إضافة رد
  #1  
قديم 08-17-2012, 11:45 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي أوروبا تشبه نبات الصبار بالنسبة للسوق 17/8/2012

أوروبا تشبه نبات الصبار بالنسبة للسوق 17/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

أوروبا تشبه نبات الصبار بالنسبة للسوق 17/8/2012 من GOptions

إن أوروبا تقدم الآن بعض المساعدات الهادئة لبقية أسواق العالم وذلك باستخدام تعليقات ميركل. فبالأمس، ارتفعت جميع مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية على حد سواء حيث ساعدت الأخبار الواردة من أوروبا في تهدئة المخاوف التي تنافرت بين البنك المركزي الأوروبي وسوف يتسبب الألمان في عدم قدرة البنك المركزي الأوروبي في تنفيذ خُطة لزيادة السيولة في الاقتصاد الأوروبي. وبدون إضافة مثل هذا الحافز إلى الاقتصاد، فإنه يتم الاعتقاد عامة أن الاقتصاد الأوروبي سوف يعاني من ركود عميق جدًا. وعلى هذا النحو، كان القلق أقوى. وذكر ميركل أن تصريح البنك المركزي الأوروبي بأنهم سيقومون (بالعمل كلما تطلب الأمر) كان يتفق حقيقةً مع مصالح ألمانيا وغيرها من البلدان الأخرى.

وجنبًا إلى جنب مع الأخبار الواردة من أوروبا، قامت الولايات المتحدة بعمل بعض الشيء إلى حد ما للمساعدة في ارتفاع أسعار الأسهم بعد نشر المعلومات المعنية بسوق العقارات حيث أظهر "تصاريح بناء" ارتفاع حاد في تموز/يوليو. وكانت تتوقع الأسواق زيادة قدرها من 0.76 مليون تصريح إلى 0.77 مليون تصريح ولكن النتيجة الفعلية كانت 0.812 مليون تصريح. الأخبار السارة الواردة من الولايات المتحدة لم يتم تلقيها حقيقةً جيدًا جدًا ويرجع ذلك أساسًا نظرًا لأنها تلغي حاجة الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) في التصرف بأي شكل من الأشكال. ومع عدم وجود حوافز مطلوبة، يجب على أسواق الأسهم أن تعتمد فقط على بياناتهم الأساسية حيث أنها تُقارن بالبيانات الواردة من الاقتصاد.

وتعتبر حتى الآن جيد جدًا في هذا الشأن حيث تمكن سوق الولايات المتحدة في إدارة يوم قوي أخر، وأغلق مؤشر ستاندرد آند بورز مرتفعًا بنسبة 0.71% إلى 1415 كما أُغلق مؤشر ناسداك اليوم عند المستوى 3062 بعد صعود قدره 1.04%. وكان لدى مؤشر داو جونز يوم قوي وأُغلق عند المستوى 13520 بعد زيادة قدرها 0.65%.

ومع عدم وجود أخبار رئيسية متوقعة صدورها اليوم، سوف تضع الأسواق تركيزها مرة أخرى على الاتجاهات الحالية فضلاً عن التحليل الفني من أجل اتخاذ قرارات أساسية. وإنه يبدوا كما لو أن الأسواق ستكون في موضع ليوم جيد أخر اليوم وسيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية اتباع هذا الاتجاه وليس مقاومته. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن العقود الآجلة لمؤشر السهم تكون حول مستوى نقطة التعادل في الوقت الراهن التي يمكن أن تشير إلى عدم وجود زخم خاصة بافتتاح سوق الأسهم. ولذلك كن مستعدًا لأي شيء.

واليوم، يبدوا سهم إكسون موبايل (XOM) لا يزال مستعد للحفاظ على تحركه النشط عاليًا. ويبدوا مستوى المقاومة عند 93.2 الذي يعد أيضًا صعود بلا مقدمات مستعد لحدوث الكسر، وإننا نعترف أنه من المستحيل تقريبًا حدوث هذا اليوم. بيد أنه سهم نوصي جميع تجار خيارات ثنائية الحفاظ على التطلع إليه اليوم وفي الأيام المقبلة.

يعتبر أيضًا سهم أبل (APPL) خيار جيد اليوم حيث يبدوا السهم مستقر لحدوث كسر له فوق المستوى 638 اليوم. ويبدوا الارتفاع الأعلى من يوم الثلاثاء سريع التأثر وسيقوم تاجري خيارات ثنائية القيام بعمل ذلك جيدًا لاتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث كسر لمستوى المقاومة الرئيسي هذا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9307
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أوروبا تشبه نبات الصبار بالنسبة للسوق 17/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.