إضافة رد
  #1  
قديم 08-16-2012, 01:51 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي مستقبل مجهول للاسواق المالية 16/8/2012

مستقبل مجهول للاسواق المالية 16/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

مستقبل مجهول 16/8/2012 من Goptions

لا تزال الأسواق تظهر علامات قوية غير مؤكدة كما يسعى تاجري خيارات ثنائية وغيره من المستثمرين إلى بعض الاستقرار. ومن الصعب الحصول على أي استقرار حيث ترتفع الأسواق الأمريكية في حين تنخفض الأخرى. واتجهت أمس الأسواق الأوربية نحو الانخفاض ولكن الأخبار الواردة من الصين أرسلت الأسهم الأسيوية إلى القمر. لذلك ما هو المفترض أن يقوم به تاجري خيارات ثنائية في أوقات مثل هذه؟ لا يوجد إجابة واضحة وبسيطة على هذا، فمعظم التجار الناجحين يحاولون التمسك بالاتجاهات. ولكن بدون اتجاه واضح في الأسواق الأسيوية، ربما يبحث هؤلاء التجار عن اتجاهات قوية في أنواع الأصول الأخرى. على سبيل المثال، قد توفر الأسهم والسلع الأساسية فرصة أفضل من الإمساك باتجاه مقارنة مع مؤشرات الأسهم وزوج العملات الأجنبية في أيام مثل هذا اليوم.

وفي الأيام القليلة الماضية، كان تركيزنا بشكل أساسي على مؤشرات الأسهم وراقبنا من بينها على تلك المؤشرات في الولايات المتحدة. حسنًا، فمع مؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز الذي أظهر القدرة على البقاء فوق المستويات الرئيسية 3000 و1400، فهناك سبب أقل للاعتقاد بأن هذه المؤشرات سوف تنخفض فجأة. وبطبيعة الحال، إذا حدث كسر أدنى من ذلك، ينبغي على تاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن DOWN سريعًا عند تلك المستويات. ولكن خلاف ذلك، فهناك القليل للانتظار عند التحدث عن هذين المؤشرين كمستويات مقاومة ويبدو أن تكون إشارات التداول الأخرى بعيدة بضعة أيام عن المنال.

ولهذا مع الأخبار الواردة من الولايات المتحدة التي تظهر بعض من القوة الاقتصادية حيث ضربت أرقام الإنتاج الصناعي توقعات السوق في تموز/يوليو، صعود بنسبة 0.6% أعلى من الزيادة المتوقعة بنسبة 0.5%، وتبدوا الأسهم أفضل خيار للتداول على الأرجح اليوم؛ هذا على الرغم من إصدار بنك الاحتياطي الفيدرالي من نيويورك لوائح الشروط التجارية العامة التي انخفضت بنسبة 13.2 إلى – 5.8 في آب/أغسطس من قراءة 7.4 في تموز/يوليو حيث كانت تتوقع الأسواق قراءة 6.5. وكشفت بيانات الحكومة أن مؤشر سعر المستهلك في الولايات المتحدة جاء بدون تغيير في تموز/يوليو للشهر الثاني على التوالي، مقارنة بتوقعات الارتفاع الشهري قدره 0.2%، في حين أن أسعار المستهلك الرئيسية، التي لا تتضمن أسعار الغذاء والطاقة، ارتفعت بنسبة 0.1% أقل من الزيادة المتوقعة بنسبة 0.2%.

إن أسهم مثل أسهم بيونج تعتبر ذات أهمية يجب مراقبتها على مدار أيام مثل هذا اليوم. وإننا كنا قد راقبنا بالفعل هذا السهم عن كثب خلال الأسبوع الماضي ولكنه يظل متجهًا نحو الانخفاض. وخمس جلسات متتالية من الهبوط للأسهم مضمونة الربح. ومع ذلك، فإنه يعتبر في وضع ذات أهمية لتاجري خيارات ثنائية اليوم ليس أقل من 3 تداولات محتملة. وإننا نتطلع إلى ثلاثة أفكار من التداولات محتملة بدءًا من المخاطر الأعلى (1) وصولاً إلى المخاطر الأقل (3)

1. إن حدوث أي كسر لخط الاتجاه أدنى مستوى الدعم المحلي عند 73 سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيار أوبشن DOWN على ما يبدوا تجارة منخفضة المخاطر، ذلك ليس لأن هذا المستوى لن يحدث كسر له ولكن بالأحرى نظرًا لأن السوق لديه احتمالية الارتداد عاليًا مرة أخرى بعد حدوث هذا الكسر.
2. حدوث كسر لمستوى المقاومة القوي عند 72، وهذا يعتبر مستوى دعم قوي جدًا ولا يبدوا على الأرجح حدوث كسر له اليوم. بيد أنه في حالة حدوث الكسر، تكون خيارات أوبشن DOWN خيار رائع.
3. من المؤكد أنه لن يحدث تقريبًا كسر أعلى مستوى المقاومة 75 . بيد أنه في حالة حدوثه، فإن هذا يُعد أفضل خيار لهذا اليوم.

مستقبل مجهول للاسواق المالية 16/8/2012

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=582f81508d6820c264859187626317a6&t=9302
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مستقبل مجهول للاسواق المالية 16/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.