إضافة رد
  #1  
قديم 08-16-2012, 11:47 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي بيانات مخيبة للآمال من الولايات المتحدة 16/8/12

بيانات مخيبة للآمال من الولايات المتحدة 16/8/12


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


بيانات مخيبة للآمال من الولايات المتحدة تدفع بالدولار الى الاسفل

تسببت النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها مؤشر أسعار المستهلك الامريكي باستثناء الغذاء والطاقة في عكس الدولار الأمريكي لمكاسبه التي حققها في وقت سابق من الاسبوع مقابل الين الياباني. وكان الدولار أكثر حظا في مقابل اليورو، فقد ادى ارتفاع معدلات كره المخاطر إلى انخفاض اليورو / دولار أكثر من 70 نقطة. اليوم، من المتوقع الاعلان عن مؤشرات اقتصادية من كلا من منطقة اليورو والولايات المتحدة وقد تولّد هذه المؤشرات تقلبات السوق. وسوف يرغب التجار في مراقبة نتائج مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو وأرقام مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة من منطقة اليورو في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش، وتقرير تصاريح البناء الأمريكي في تمام الساعة 12:30، ومؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي في الساعة 14:00. وإن جاءت أيًا من هذه المؤشرات أقل من التوقعات، فقد ترتفع معدلات تجنب المخاطر مما قد يؤدي بالتالي إلى مزيد من الخسائر للدولار واليورو مقابل الين الياباني.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

اخبار امريكية قد تؤدي الى تذبذب الدولار
بعد ان سجل اعلى مستوى له خلال شهر واحد مقابل الين الياباني خلال منتصف يوم التداول يوم أمس، تراجع الدولار على مقربة من 50 نقطة عقب صدورا مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة من الولايات المتحدة بقراءة مخيبة للآمال . وقد انخفض الدولار / ين ليسجل ادنى مستوى له عند 78.58 قبل أن ينعكس بشكل طفيف ليستقر عند مستوى 78.70. وكان أداء الدولار الأمريكي فضل بكثير مقابل الفرنك السويسري. فقد ارتفع الدولار / فرنك بزيادة قدرها 55 نقطة خلال الجلسة الصباحية ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9788. ثم قام هذا الزوج بحركة تصحيح معتدلة نحو الانخفاض في أعقاب الاعلان عن البيانات الامريكية الأسوأ من التوقعات، مما دفع هذا الزوج الى 0.9775.اليوم، يمكن للتجار توقع يوم متقلب جديد للدولار حيث سيتم الاعلان عن مجموعة من البيانات الامريكية ذات الاهمية المحتملة. ففي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، سوف يتم الاعلان عن تصاريح البناء وعدد الشكاوى من البطالة، وقد تساعد هذه البيانات على تعويض الدولار عن بعض خسائره مقابل الين إن جاء ما يشير على تحسن في اقتصاد الولايات المتحدة. و يمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة لمؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي، التي سيتم الإعلان عنه في الساعة 14:00، والذي يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر بقراءة -4،3، وهو ما سيكو دليلا على تدهور الأوضاع في قطاع الصناعات التحويلية. وإن جاءت أي بيانات أسوأ من المتوقع فقد يؤدي هذا إلى خسائر إضافية في الدولار.

اليورو

النفور من المخاطرة يحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي
تعرض اليورو للخسارة مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، حيث ادى ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة الى ابتعاد المستثمرين عن الأصول ذات العوائد المرتفعة. وبالإضافة إلى ذلك، أدت بيئة انخفاض السيولة نتيجة الأجازات في الكثير من بلدان منطقة اليورو إلى تغيرات مبالغ فيها في السعر في السوق. فقد تراجع اليورو / باوند 55 نقطة خلال الجلسة الأوروبية قبل أن يجد الدعم عند مستوى 0.7825. ومقابل الدولار، انخفض اليورو عند أدنى مستوى 1.2263، بانخفاض يقرب من 75 نقطة.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على نتائج مؤشر أسعار المستهلكين في الاتحاد الأوروبي مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة، التي سيتم الإعلان عنهما في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش. وإن جاء أي مؤشر فوق المستوى المتوقع، فقد تعكس العملة الموحدة بعض خسائرها التي تعرضت لها يوم أمس. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الاعلان عن اخبار أمريكية ذات اهمية محتملة خلال فترة الظهيرة، وقد تؤدي هذه البيانات الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين اذا جاءت اعلى من التوقعات، مما قد يساعد اليورو بالتالي خلال تعاملات الجلسة المسائية.

الذهب

الذهب يرتفع بسبب اتجاه الدولار الهبوطي
بعد انخفاضه بما يزيد عن 13 دولارا للاوقية ليسجل ادنى مستوى له عند 1589.70 دولار خلال التعاملات الصباحية، تمكن الذهب من الارتفاع خلال جلسة بعد الظهر بعد الأنباء المخيبة للآمال من الولايات المتحدة والتي حولت الدولار الى الاتجاه الهابط. ونتيجة لذلك، أصبح الذهب أرخص بالنسبة للمشترين الدوليين، وأدى هذا بدوره الى ارتفاع الاسعار لتسجل اعلى مستوى لها عند 1606.22 دولار. اليوم، سيكون للذهب العديد من الفرص لتوسيع نطاق اتجاهه التصاعدي بعد الإعلان عن مجموعة من الأنباء الاقتصادية من الولايات المتحدة خلال منتصف يوم التداول وخلال جلسة التداول في فترةا لظهيرة. وإن جاء أيًا من هذه البيانات بما هو أقل من المستوى المتوقع، فقد تؤدي توقعات المستثمرين بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يحتاج إلى الشروع في جولة جديدة من التسهيل الكمي إلى دفع الدولار الأمريكي للانخفاض، وقد يعطي هذا الذهب دفعة إضافية للاعلى.

النفط الخام

النفط يتحول للاتجاه الصعودي بعد تقرير مخزونات النفط الامريكي
تحولت أسعار النفط الخام الى الارتفاع خلال تعاملات بعد ظهر امس، بعد الأرقام التي صدرت عن تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام والتي أشارت إلى أن الطلب يتزايد في البلد الأكبر في العالم المستهلكة للنفط. وقد ارتفع النفط الخام ما يقرب من 1 دولار للبرميل على الفور بعد هذه الأنباء، وبلغت القمة السعرية في نهاية المطاف عند 93.71 دولار قبل أن ينعكس بشكل طفيف ليتداول عند مستوى 93،50 $.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في مواصلة رصد التطورات في منطقة الشرق الأوسط. فقد تكون المخاوف بشأن ان يتحول النزاع بين ايران والغرب الى حرب واسعة النطاق سبب في دفع سعر النفط الى الاعلى. وبالإضافة إلى ذلك، إن جاءت أيًا من الأخبار الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها اليوم بما يدل على ارتفاع معدل النمو في اقتصاد الولايات المتحدة، يمكن أن يشهد النفط مكاسب إضافية نتيجة لذلك.

التحليل الفني

يورو / دولار
بدأ يضيق على الرسم البياني الأسبوعي، مما يشير إلى أن تحولا في السعر يمكن أن يحدث في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقطاع صعودي علىMACD/OsMA على الرسم البياني نفسه ، مشيرا إلى أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون إلى الأعلى. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء قبل تصحيح صعودي محتمل.

الباوند/ دولار أمريكي
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء،، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي محتمل في المستقبل، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى تضع هذا الزوج في منطقة محايدة. وقد يرغب التجار في اتخاذ موقف الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تكشف صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
في علامة على تحول وشيك في الأسعار، يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي . وعلاوة على ذلك، دخل مدى وليامز النسبيب الى منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني اليومي، مشيرا إلى أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون للاسفل. و قد يرغب التجار في صفقات بيع قبل أي تصحيح هبوطي محتمل.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني نفسه . قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

توصية اليوم

داكس 30
يدل التقاطع الهبوطي على نقاط على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على ان التصحيح الهبوطي محتمل في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى وليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، والذي تجاوز مستوى -20 للأسفل. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي اختراق هبوطي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=9300
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بيانات مخيبة للآمال من الولايات المتحدة 16/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.