موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-16-2012, 03:16 AM
بوتيك سولارينا بوتيك سولارينا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
بوتيك سولارينا is on a distinguished road
افتراضي قطع طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي وتوقف حركة القطارات احتجاجا علي وفاة شخص

قطع طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي وتوقف حركة القطارات احتجاجا علي وفاة شخص

توقف القطارات وقطع الطريق الزراعي احتجاجًا على وفاة شخص

توقفت حركة قطارات السكك الحديدية القاهرة - الإسكندرية، وحركة تنقل السيارات على طريق مصر-الاسكندرية الزراعي؛ بسبب تجمهر مئات المواطنين بقرية الشبراوية الواقعة ما بين مدينتي قليوب وشبرا على الطريق الزراعي؛ احتجاجًا على وفاة شخص بأحد أقسام الشرطة

وقال مصدر أمني أن قرابة ألف شخص قاموا في وقت مبكر من صباح اليوم (الخميس) بمنع حركة القطارات على السكة الحديد عند مزلقان الشرقاوية بشبرا الخيمة ؛ لتضررهم من وفاة أحد الاشخاص داخل قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

وذكر المصدر إن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة كانوا قد ألقوا في وقت سابق القبض على المدعو رمضان م.س تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه، وبرفقته المدعو سامح م.ف الذي سبق اتهامه في عدة قضايا، وبحوزته 20 قطعة من مخدر الحشيش زنة 100 جرام، وسلاح أبيض وهاتف محمول.

وأضاف أنه أثناء تواجد المذكورين داخل وحدة مباحث القسم لتحرير المحضر اللازم ضدهما وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، أصيب الثانى بحالة إعياء شديدة وغيبوبة مفاجئة، وتم نقله إلى مستشفى معهد ناصر، إلا أنه توفى قبل وصوله وتم اخضاعه لجهاز تنشيط ضربات القلب إلا أنه لم يستجب.

وأشار إلى أن أهالي المذكور قاموا بالإدعاء بأنه تعرض لتعذيب وضرب بالصدر أدى إلى وفاته، وقال إنه بسؤال المتهم الذي كان برفقة المتوفى ووكيله المحامي الذي كان متواجدًا برفقتهما بوحدة مباحث القسم أيدا ما جاء بالتقرير الطبي وبعدم تعرض المتوفي لأي تعذيب.

وانتقلت على الفور قيادات مديرية أمن القليوبية إلى قرية الشرقاوية لمحاولة إقناع الأهالي بحقيقة الأمر وفض تجمهرهم على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي أمام مزلقان القرية لإعادة فتح الطريق، خاصة وأن قطعه أدى إلى إصابة حركة سير السيارات بشلل تام.

كما افاد المصدر بقيام مجموعة بلطجية، تحمل أسلحة آلية وبيضاء ويقدر عددهم بأكثر من 50 شخص، بمساعدة أهالي منطقة الشرقاوية القديمة بشبرا الخيمة صباح اليوم بقطع الطريق الزراعي أمام محطة كهرباء شبرا الخيمة، وطريق القناطر الخيرية من أمام الشرقاوية، وخطوط السكة الحديد على مزلقان الشرقاوية.

وأضاف أنهم قاموا بمنع مرور السيارات، وأطلقوا أعيرة نارية على كل من يقترب منهم ووضعوا قطع حديد وفرامل قطارات وقطبان حديدية على الطريق، مشيرًا إلى أنهم قاموا بذلك بعد مصرع أحد أصدقائهم على يد قوات الشرطة بقسم أول شبرا الخيمة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9296
موضوع مغلق
الموضوع: قطع طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي وتوقف حركة القطارات احتجاجا علي وفاة شخص الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.