إضافة رد
  #1  
قديم 08-15-2012, 11:51 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى الهبوط اليوم 15/8/2012

يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى الهبوط اليوم 15/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى الهبوط اليوم 15/8/2012 من GOptions

كانت أمس الأسواق عبارة عن مجموعة مختلطة من النتائج حيث لم تتمكن الأخبار الاقتصادية حقيقةً من المساعدة في دفع الأسواق بعيدًا. ومن ناحية أخرى، يكون من الصعب أن تنخفض مرة أخرى عملية تصحيح الأسواق مع وجود أي كمية من الزخم الكبيرة. أغلق مؤشر داو جونز فعليًا فوق نقطة التعادل عند المستوى 13172 بعد أن اتجه عاليًا بنسبة 0.02%، ولكن انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.18% إلى 3016 الذي لا يزال أعلى المستوى 3000 الحاسم. وإننا حقيقةً لا نعتقد بأن هذا المؤشر سوف يهبط أدنى المستوى 3000 اليوم، بيد أن هناك إمكانية واضحة سوف نستكشفها أدناه. وكان لدى مؤشر ستاندرد آند بورز يومًا مماثلاً لمؤشر داو جونز، فقط على الجانب الخطأ من الأمور حيث انخفض المؤشر بنسبة 0.01% إلى 1403 ولا يزال يبقى فوق المستوى 1400 الحاسم. ويعتبر أيضًا هذا المؤشر مؤشرًا جيدًا يجب مراقبته وسوف نقوم بمناقشته أدناه.

ومن الصعب شرح السبب وراء النتائج الغريبة للأسواق أمس حيث أن بيانات الولايات المتحدة التي تم الإبلاغ عنها كانت تتماشى تقريبًا مع التوقعات حيث ارتفع مؤشر مبيعات التجزئة بنسبة 0.8% في تموز/يوليو الذي كان يعد القراءة الإيجابية الأولى في 4 شهور. وإنه يعتبر رقم مهم جدًا حيث يعتقد الاقتصاديون أنه إذا كان هذا الرقم رقمًا إيجابيًا مرة أخرى في أيلول/سبتمبر في حين يظهر ارتفاع مؤشر كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي (المتوقع إصداره أيضًُا في أوائل شهر أيلول/سبتمبر) من ثم سيكون لدى الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) سبب طفيف جدًا لإضافة المزيد من الحوافز الاقتصادية إلى الاقتصاد. وسيقوم الاقتصاد بتقديم دليل قوي يتمكن على حد سواء من تجنب الركود الاقتصادي وخلق حقيقةً كمية زخم إيجابية في نفس الوقت.

وحيث أنه من الصعب الاعتقاد بهذا، يعتبر هذا سلبي بالنسبة للأسهم قصيرة الأمد. ويرجع السبب في أن معظم المشترين كانوا يقومون بشراء الأسهم استنادًا إلى الاعتقاد بأن تخفيف الكمية ("QE3" لفترة قصيرة أو طريقة أخرى للتعبير عن إضافة الحافز الاقتصادي إلى الاقتصاد عن طريق البنك المركزي).

وكانت السلبية الأخرى هي الأخبار الواردة من أوروبا التي لنفس الأسباب فعلاً زادت من احتمالية تدخل البنك المركزي الأوربي (CEB) وإضافة الحافز. بيد أن المخاطر قصيرة الأمد في أوروبا تكون أكبر بكثير. وهذا نظرًا لأن المشاركين في السوق مثل تاجري خيارات ثنائية يتوقعون أن يُظهر الاقتصاد بعض من علامات المكاسب الإيجابية وهذا لم يحدث حيث تبين أن اقتصاد منطقة اليورو قد تقلص بنسبة 0.2% في الربع السنوي الثاني.

وبالإضافة إلى ذلك، انخفض مؤشر الشعور ZEW الألماني للشهر الرابع على التوالي. ولهذا نظرًا لأن التوقعات في أوروبا تزداد سوءًا حقيقةً (وليس للأفضل)، ارتفعت الأسهم حقيقةً. واتجه مؤشر DAX ومؤشر FTSE عاليًا بنسبة 0.94% و0.56% على التوالي استنادًا إلى الإدراك بأن البنك المركزي الأوربي ليس لديه الآن اختيار، إنها ستضطر لإضافة حافز أو مواجهة ركود أخر قد يكون أعمق من الركود السابق.

بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية اليوم، فمن المحتمل أن يكون هناك صعود وهبوط أخر متكرر. وتتجه الآن العقود الآجلة لمؤشر السهم الخاص بمؤشرات الأسهم الأمريكية نحو الانخفاض ولم تتمكن الأسواق الأسيوية من إدارة إنشاء أي زخم من جانبهم. لذلك يكون من المحتمل جدًا أن تتجه الأسواق الأمريكية اليوم نحو الانخفاض. حاول التركيز على المؤشرات حيث أنه ستكون أسهل في التداول.

إن مؤشر ستاندرد آند بورز وناسداك خارج الاختيارات لدينا اليوم حيث أن حدوث أي كسر للمستوى 1400 الخاص بمؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 أو المستوى 3000 الخاص بمؤشر ناسداك سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع مخاطر منخفضة نسبيًا. وإننا لا نتوقع إصدار أرقام CPI في الولايات المتحدة لعمل فرق كبير بالأسواق في يوم مثل هذا اليوم ولكنه سيتم إصداره في تمام الساعة 13:30 – لذلك توخى الحذر

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9287
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى الهبوط اليوم 15/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.