إضافة رد
  #1  
قديم 08-15-2012, 09:49 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تراجعت الآمال بشأن الحوافز النقدية 15/8/2012

تراجعت الآمال بشأن الحوافز النقدية 15/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

تراجعت الآمال بشأن الحوافز النقدية 15/8/2012 من iOption

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
أقفلت بورصة وول ستريت يوم أمس على نحو ثابت وذلك بعد أن تراجعت عن مكاسبها بعد أن أصابت شركة جروبون الشارع بخيبة أمل. وكانت الأرباح باهتة فى جميع أنحاء باستثناء أرباح شركة هوم ديبوت.أغلق مؤشر داو جونز مرتفعا بمقدار 2.71 نقطة (0.02 في المائة) ليصل إلى 13,172.14، بعد أن ارتفع بنحو 53 نقطة في التعاملات المبكرة. وتراجع مؤشر البورصة الأوسع نطاقا ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 0.19 نقطة ليسجل قيمة 1,403.92.وظهرت الأسئلة مجددا على السطح حول قيمة الفيسبوك حيث أن المستثمرين ليسوا متأكدين من ما ينبغي فعله للتعامل مع السهم.ويحاول المتداولون أيضا تفسير البيانات الأمريكية التي فاجأت الأسواق في الاتجاه الصعودي، مع ارتفاع تقارير مبيعات التجزئة ومؤشر أسعار المنتجين بأعلى من التوقعات.

الأسواق الأوروبية
انخفضت الأسواق الأوروبية بعد صدور تقارير أظهرت تباطؤ النمو بصورة حادة داخل منطقة اليورو.وتراجعت الأسواق الأوروبية بشكل طفيف بعدما جاءت أرقام النمو الاقتصادي في منطقة اليورو للربع الثاني تقريبا كما هو متوقع، حيث انكمشت المنطقة بنسبة 0.2 في المائة.وقال متعاملون ان الاسواق لا تزال هادئة نسبيا لفترة العطلة فى أغسطس، ولكن الاتجاه لا يزال يبتعد عن منطقة اليورو.ولا يزال المتداولون ينتظرون أسبانيا لطلب خطة الإنقاذ، فى حين جاء إجمالي الناتج المحلي في اليونان أفضل قليلا مما كان متوقعا.

الأسواق الآسيوية
يشهد تداول الأسواق الآسيوية انخفاضا طفيفا فى صباح هذا اليوم، حيث يحاول المستثمرون تفسير البيانات الإقتصادية التى صدرت يوم أمس من قبل الولايات المتحدة وكذلك تقارير الارباح الفقيرة. وجاءت بورصة وول ستريت على نحو ثابت ويبدو أن الأسواق الآسيوية ستأخذ إشاراتها من الأسواق الغربية.وانخفض مؤشر هانج سينج بنسبة 1٪، بينما تراجع شانغهاى بنسبة 0.6٪. وخسر استراليا مؤشر ستاندرد آند بورز / ايه اس اكس بنسبة 0.5٪ كما هبط مؤشر نيكي بنسبة 0.2٪. وأغلقت الأسواق فى كوريا الجنوبية لقضاء عطلة.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
أظهرت البيانات يوم أمس أرقام ضعيفة للنمو بالنسبة لمنطقة اليورو بأكملها، وتسبب ذلك فى ضعف اليورو، على الرغم من أن التقارير جاءت قريبة من التوقعات، فقد كانت التوقعات هبوطية وأظهر التقرير المطبوع بطء إلى توقف للنمو في جميع أنحاء المنطقة. وعلى الجانب الآخر، جاءت البيانات الأمريكية على نحو إيجابي مما يساعد على دعم الدولار. وتنتظر الأسواق أيضا أسبانيا لطلب خطة انقاذ جديدة. ويقع تداول هذا الزوج عند 1.2324

الإسترلينى
ظهرت إشاعات حول برنامج جديد يتم تطويره من قبل وزارة المالية وبنك انجلترا لمساعدة سوق الإسكان، وتنقلت تلك الشائعات بين جميع المستثمرين. وسيكون هذا البرنامج شكل من أشكال التيسير الكمي ولكنه يستهدف قطاع الإسكان. وقد قام بنك انجلترا مؤخرا بتطوير عدة برامج جديدة لمساعدة الاقتصاد، على الرغم من أن نتائجها لم تظهر حتى الآن حيث أن البرامج لاتزال حديثة العهد. ويتم تداول الجنيه الإسترليني عند 1.5658 حيث يحافظ على ثباته بعد إصدارات مؤشر أسعار المستهلكين الإيجابية في المملكة المتحدة بالأمس.

العملات الآسيوية
تحرك الدولار أخيرا خارج نطاق السعر المنخفض البالغ 78 ليتداول هذا الصباح عند قيمة 78.78 حيث حقق الدولار الأمريكي المكاسب بعد صدور تقرير إيجابي لمبيعات التجزئة وكذلك البيانات القوية لمؤشر أسعار المنتجين. وظل الين الياباني ضعيفا بفعل البيانات الإقتصادية الفقيرة.

السلع

المعادن و الطاقة
تراجع الذهب إلى النطاق السعري 1600، بعد صدور بيانات إيجابية من الولايات المتحدة والتى تسببت فى عكس مسار الأسواق. وبدأ المضاربون فى إعادة تقييم إمكانية التحفيز من قبل الاحتياطي الفيدرالي حيث اكتسب الدولار الأمريكي بعض الزخم وانخفض الذهب. كما أظهرت تقارير حديثة أن المشتريات المادية في الهند والصين كانت قد انخفضت.تحرك النفط الخام إلى أعلى، وذلك بفضل البيانات الأمريكية التى أظهرت ارتفاعا في الانفاق الاستهلاكي في شهر يوليو تموز وكذلك بيانات النمو في منطقة اليورو والتي جاءت متماشية مع التوقعات. وجاءت بيانات منطقة اليورو مقابلة للتوقعات ولكن كانت تلك التوقعات سلبية ونتج عنها نمو ضعيف للغاية.ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الخفيف ، بمقدار 70 سنتا أمريكيا خلال إغلاق الجلسة السابقة ليغلق عند مستوى $ 93.43 دولار للبرميل.على الرغم من أن النفط الخام قد تراجع خلال الدورة الآسيوية فى صباح اليوم الاربعاء ليسجل قيمة 93.00 و استمر فى التراجع .وتراجعت الآمال بشأن الحوافز النقدية بعدما شهدت الولايات المتحدة ارتفاع مبيعات التجزئة يوليو بنسبة 0.8 فى المائة وهو ما كان أفضل من التوقعات، محطمةً سلسلة الخسائر التى استمرت لثلاثة أشهر بالإضافة إلى تعزيز الأمل نحو تحقيق نمو اقتصادي أسرع في الربع الثالث

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e58873c3dd8633e96a09363a57d4f5b2&t=9286
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تراجعت الآمال بشأن الحوافز النقدية 15/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.