إضافة رد
  #1  
قديم 08-14-2012, 10:47 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هل ترتفع الأسواق اليوم؟ 14/8/2012

هل ترتفع الأسواق اليوم؟ 14/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

هل ترتفع الأسواق اليوم؟ 14/8/2012 من GOptions

إن سوق الأسهم الأمريكية كان مضطربًا أمس ولكنه يظهر الآن بوجه عام بعض إشارات الضعف حيث لا يوجد سبب مباشر لأسواق الأسهم في مواصلة ارتفاعها. ومع وجود أخبار قليلة جدًا في طريقة عرض الأخبار الاقتصادية الواردة من الولايات المتحدة، أصبح المشاركين في السوق القيام بالتداول على النظريات والشائعات. وتستند غالبية الارتفاعات خلال 2-3 أسابيع الماضية إلى الافتراض بأن البنك المركزي الأوروبي ECB والبنك المركزي الأمريكي (الاحتياطي الفيدرالي) سيقومان جميعًا بالعمل لإضافة الحافز إلى الاقتصاد. ومع ذلك، في حالة البنك المركزي الأوروبي، هذا لن يحدث في أي وقت قبل منتصف لأواخر شهر أيلول/سبتمبر. ويجب على قادة الاتحاد الأوروبي انتظار قرار المحكمة الدستورية الألمانية التي تصدر فقط في الثاني عشر من أيلول/سبتمبر قبل المضي قدمًا في إنشاء صندوق إنقاذ دائم.

ولذلك لماذا ارتفعت الأسهم حتى الآن وما الذي يمكن أن نتوقعه اليوم؟ ربما يكون تاجري خيارات ثنائية قلقون للغاية بعد مشاهدة ارتداد مؤشر ستاندرد آند بورز نحو المستوى 1400. وأغلق مؤشر السهم منخفضًا بنسبة 0.13% إلى 1404 وإذا حدث كسر للمستوى 1400 نحو الجانب المنخفض، سوف يتخذ تاجري خيارات ثنائية خيارات أوبشن DOWN سريعًا اليوم ويأمل أن يظل السوق أدنى المستوى. ومع ذلك، علينا أن نعترف أننا متشككون أكثر حول وجود هذا الاحتمال. وبالرغم من أنه يستند إلى الرسم البياني، إلا أنه من المحتمل جدًا أن يحدث كسر للسوق حقيقةً أدنى المستوى 1400، وإننا لدينا شك في أنه سيظل هناك حتى نهاية اليوم. ولهذا إننا لا زلنا حذرين جدًا حول هذا التداول.

عند النظر إلى المؤشرات الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية، مثل مؤشر داو جونز الذي أغلق منخفضًا أيضًا بنسبة 0.29% إلى 13169، يكون من الصعب الاعتقاد بأن الأسهم سوف يحدث كسر لها منخفض عبر اللوحة. وتزداد بكثير احتمالية أن الافتقار إلى سهولة تحرك مؤشرات الأسهم يرجع إلى عدم وجود أخبار اقتصادية. ويمكن هذا أن يتغير جيدًا اليوم حيث يتوقع صدور مؤشر GDP الألماني. ومن المؤكد أن مؤشر GDP في ألمانيا لن يُحرك الأسواق في الولايات المتحدة بطريقة مباشرة. ولكن إذا كانت النتائج سيئة، فمن ثم سوف تبدأ الأسواق الأوروبية في الهبوط وهذا سيؤدي إلى انخفاض الأسواق الأمريكية. وتتوقع الأسواق بالفعل وجود انكماش في مؤشر GDP بدءًا من 1.7% إلى 1.0%. ولهذا يُحتمل أن يحرك أي رقم أقل من 1.0% الأسواق نحو الانخفاض بدرجة كبيرة في أوروبا. وفي هذه الحالة، يمكن لتاجري خيارات ثنائية توقع أن عدم وجود شيء سوف يساعد في دعم المؤشرات، على الرغم من حقيقة أن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية تتجه عاليةً دون مساعدة.

يتم إصدار مؤشر أرقام مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم (في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش). ويتوقع أن تكون أرقام هذا المؤشر أفضل بنسبة 0.3% مقارنة بالأرقام التي شوهدت الشهر الماضي بنسبة -0.5%. وفي حالة ما إذا أظهرت تلك الأرقام تحسن طفيف، سوف يشاهد تاجري خيارات ثنائية على الأرجح تعزيز ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية وبسرعة.

وقد حدث كسر لسهم جوجل (GOOG) فوق المستوى 651 كما أوضحنا مرات عديدة على مدار الأيام القليلة الماضية، وإنه يتطلع الآن إلى مواصلة الارتفاع بيد أننا ليس لدينا إشارة تداول قوية متوفرة بعد. عليك الرجوع غدًا وانظر إذا كان لدينا إمكانية العثور على طريقة للدخول في هذا السهم مع تداول منخفض المخاطر

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e1e82b88762022f785f165187f70a060&t=9282
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هل ترتفع الأسواق اليوم؟ 14/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.