إضافة رد
  #1  
قديم 08-14-2012, 10:33 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يحصل على دعم ولكن قد تكون الارتفاعات مؤقتة 14/8/12

اليورو يحصل على دعم ولكن قد تكون الارتفاعات مؤقتة 14/8/12

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه

اليورو يحصل على دعم ولكن قد تكون الارتفاعات مؤقتة

شهد اليورو حركة صعودية مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، حيث ساعدت الآمال في أن البنك المركزي الأوروبي سيتحرك لمساعدة الديون المكبلة بالديون في المنطقة على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وسرعان ما حذر المحللون من أن الخلافات بين قادة منطقة اليورو حول الطريقة الفضلى لمكافحة أزمة الديون في المنطقة قد تحد من مكاسب العملة المشتركة. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على عدم أحداث وأخبار ذات اهمية كبيرة محتملة، بما في ذلك مؤشر الثقة الاقتصادية الألمانية، وبيانات مبيعات التجزئة من الولايات المتحدة. و أي نتائج أفضل من المتوقع قد تؤدي إلى ارتفاع الرغبة في المخاطرة وتساعد على امتداد اليورو في ارتفاعات يوم أمس.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار يتكبد خسائر بسبب زيادة في الرغبة في المخاطرة
هبط الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث تسببت الزيادة في الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين في التخلي عن العملات الآمنة. ومقابل الفرنك السويسري، انخفض الدولار أكثر من 60 نقطة ليسجل ادنى مستوى له عند 0.9716 خلال منتصف يوم التداول. واندفع الباوند / دولار للاعلى بزيادة نحو 55 نقطة ليصل إلى قمته السعريةعند 1.5711، قبل أن يقوم بتصحيح هبوطي بسيط، ويستقر عند مستوى 1.5700. وكان الاستثناء الوحيد البارز بارز لاتجاه الدولار الهبوطي هو اتجاهه أمام الين الياباني. فبعد انخفاضه خلال التعاملات الآسيوية، تمكن الدولار / ين من الارتفاع للاعلى خلال جلسة منتصف اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 78.36.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في مراقبة نتائج تقارير مبيعات التجزئة الأمريكية باستثناء المواصلات، ومبيعات التجزئة ومؤشر أسعار المنتجين، والمقرر الاعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع ان تأتي جميع المؤشرات الثلاثة بما يدل على وجود تحسن في الاقتصاد الأميركي، وبالتالي قد تعود معدلات الرغبة في المخاطرة إلى السوق ويؤدي هذا بدوره إلى خسائر في الدولار كعملة ملاذ آمن. وسوف يرغب التجار أيضا في التركيز على مجموعة الاخبار المنتظرة من منطقة اليورو خلال التعاملات الصباحية. إذا جاءت أيا من هذه الأنباء بما يشير إلى مزيد من التباطؤ في التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو، فقد يرتفع الدولار أمام العملات ذات المخاطر العالية.

اليورو

البيانات الألمانية قد تؤدي إلى تقلب اليورو اليوم
ادى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق الى ارتفاعات في اليورو يوم أمس، حيث استمر المحللون في تحذير المستثمرين من أن الخلافات بين قادة منطقة اليورو يمكن أن تحد من أي حركة صعودية من العملة المشتركة. وقد صعد اليورو / دولار بما يقارب 100 نقطة على مدار اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2372. ومقابل الين الياباني، ارتفع اليورو بما يقرب من 90 نقطة قبل ان يكوّن قمة سعرية عند 96.89. وقد ادى التصحيح الهبوطي الضحل لليورو / ين إلى الوصول به الى مستوى 96.75 في نهاية جلسة التداول الأوروبية.واليوم، بالإضافة إلى أي تصريحات من البنك المركزي الأوروبي بشأن خطط لخفض تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية، سوف يرغب تجار اليورو أيضا في التركيز على مؤشر ZEW الاقتصادي الألماني، المقرر الاعلان عنه في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش. وفي الأسبوع الماضي، شهد اليورو تصحيحا هبوطيًا كبيرا عقب صدور البيانات الألمانية المخيبة للآمال. وفي ظل التوقعات بأن يأتي المؤشر الألماني اليوم بقراءة -19.2، والتي من شأنها أن تشير إلى التشاؤم في التوقعات الاقتصادية لألمانيا، يمكن لليورو عكس مكاسب يوم أمس خلال منتصف يوم التداول.

الذهب

الذهب يحافظ على ارتفاعاته السابقة
على الرغم من أن التصحيح الهبوطي خلال التعاملات الآسيوية أمس، تمكن الذهب إلى حد كبير من الحفاظ على مكاسب يوم الجمعة الماضي كما ان ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين قد قدمت دعم الى السلع والمعادن الثمينة على مدار اليوم. وقد قضى الذهب اغلب الوقت خلال يوم التداول في مدى محدد، مرتدًا ذهابا وإيابا بين 1625 دولار للأوقية وبين 1619 دولار للأوقية. وفي نهاية الجلسة الأوروبية استقرت الأسعار عند مستوى 1620 دولار. وخلال اليوم، قد تشهد أسعار الذهب تقلب أكثر من ذلك بكثير، حيث من المقرر الاعلان عن مجموعة من البيانات الاقتصادية الهامة من منطقة اليورو ومن أمريكا. وسوف يرغب التجار في التركيز بشكل خاص على الأخبار القادمة من الاتحاد الأوروبي. وإن جاء أيًا من هذه البيانات بما هو أقل من المستويات المتوقعة، فقد يتجه المستثمرون إلى الأصول الآمنة مما قد نتج عنه هبوط في سعر الذهب.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدو ان هناك تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على احتمالية الحركة الصعودية في الأيام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يتحرك داخل نطاق محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه محدد. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الأفضل في الوقت الحالي.

الباوند/ ين ياباني
تدل اغلب المؤشرات الفنية طويلة الأجل أن هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة، مما يعني انه من الصعب التنبؤ باتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الأفضل، حيث من المرجح أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان تغير في السعر قد يتحقق في الايام القادمة. وبالاضافة الى ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي على وشك الادخول في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون في الاتجاه الصعودي. وقد يكون الشراء هو الطريق الصحيح بانسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يقترب كلا من مدى ويليامز النسبي ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الاسبوعي من الدخول في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في الأيام القادمة. وسوف يرغب الاجار في مراقبة هذين المؤشرين عن كثب. فإن قدما إشارات بأن هذا الزوج في منطقة ذروة الشراء، فقد يكون هذا توقيت جيد لفتح صفقات بيع.

توصية اليوم

البيزو المكسيكي/ الدولار الامريكي
يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان الحركة الصعودية قد تتحقق في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة البيع. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات شراء لهذا الزوج قبل أي اختراق صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=942e4a99f80095a1e233b7153005b126&t=9281
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يحصل على دعم ولكن قد تكون الارتفاعات مؤقتة 14/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.