إضافة رد
  #1  
قديم 08-14-2012, 09:59 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي سوف يتركز تدفق الأنباء على اليونان وأسبانيا 14/8/2012

سوف يتركز تدفق الأنباء على اليونان وأسبانيا 14/8/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

سوف يتركز تدفق الأنباء على اليونان وأسبانيا 14/8/2012 من iOption

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
أظهرت الأسواق قليلا من الاسترخاء حيث جاء تداول أسواق الولايات المتحدة ثابتا بشكل نسبي يوم الاثنين، وذلك فى يوم شهد القليل من الأنباء والخطابات السياسية والبيانات الإقتصادية. وكانت الزيادة الإجمالية لا تكاد تذكر مع قرب انتهاء موسم الأرباح الأمريكية ، ويقوم المتداولون بتقييم سوق الأسهم، مع إعلان 89٪ من الشركات عن تحقيق مكاسب أفضل فى هذا العام. وما زال الخبر الكبير هو الانتخابات واختيار ميت رومني كمرشح منافس. وما دون ذلك، لم يكن هناك أخبار أخرى تستحق النشر.

الأسواق الأوروبية
جاء تداول الأسواق الأوروبية متراجعا فى يوم الاثنين، حيث ينظر في دعوى قضائية جديدة كانت قد رفعت ضد آلية الإستقرار الأوروبى ESM، والتي قد تدعم قرار المحاكم الألمانية بشأن شرعية آلية الإستقرار الأوروبى أو الـ ESM. ويسبب هذا إيقاف البنك المركزي الأوروبي عن تنفيذ مخططاته للوصول إلى هذه الأموال.أكملت ايطاليا مزادا ناجحا للسندات بالأمس وكان ذلك هو كل ما حدث ليؤثر على الأسواق.كانت الشائعات والأقاويل ومخاوف المتداولين هى ما أثرت سلبيا على تداول الأسهم في أوروبا، وذلك بالإضافة إلى تقرير إجمالي الناتج المحلي المخيب للآمال القادم من اليابان.

الأسواق الآسيوية
يجري تداول الأسواق الآسيوية على نحو مستقر إلى حد ما هذا الصباح في أعقاب الاشارات من وول ستريت، ولكن لا تزال بيانات الناتج المحلي الإجمالي الياباني تلقي بثقلها على الاسواق. وأضاف وأضيف هذا إلى النتائج السيئة الواردة من الصين في الاسبوع الماضي والتى تلقي بظلال من الشك في آسيا. ومن المقرر ألا يكون هناك سوى القليل من البيانات الرئيسية اليوم، ويتوقع أن تبقى الأسواق هادئة.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
يجري تداول اليورو في نطاق ضيق نسبيا عند القيمة المنخفضة البالغة 1.23 في حين ينتظر المستثمرون البيانات الإقتصادية الأكثر إيجابية أو بعض التوجيه من البنك المركزي الأوروبي. وتم قبول دعوة قضائية جديدة بالأمس من قبل المحكمة الدستورية الألمانية ضد استخدام أموال آلية الإستقرار الأوروبى ESM، الأمر الذي قد يؤخر قرار المحكمة والمقرر فى الشهر المقبل. سيكون هناك اليوم بعض البيانات الإقتصادية من الدرجة الثانية والتي قد تؤثر على قيمة اليورو، ولكن سوف يتركز تدفق الأنباء، والذى يتوقع أن يبقى خفيفا، على اليونان وأسبانيا.

الإسترلينى
حقق الجنيه الاسترليني مفاجأة حيث استمر فى التداول عند النطاق العلوي البالغ 1.56 حيث كان من المتوقع أن تتسبب البيانات الإقتصادية الفقيرة فى سحق العملة. وتعتبر المملكة المتحدة في حالة ركود مزدوج بصورة رسمية بعد إصدارات الناتج المحلي الإجمالي في أواخر الشهر الماضي، ولكن اتسع الميزان التجاري هذا الاسبوع بأكثر مما كان متوقعا وقام بنك انجلترا بتخفيض توقعاته للنمو والتضخم وأعطى توقعات سلبية إلى حد ما. ويبدو أن هذا الزوج قد يكون في حالة ترقب وانتظار، على أمل أن يتخذ بنك انجلترا بعض الإجراءات الإضافية.

العملات الآسيوية
كما توقعت الأسواق بالأمس، جاء الناتج المحلي الإجمالي الياباني متراجعا، ولكن كان من المفاجئ أن الهبوط قد جاء أقل من توقعات الانخفاض المسبقة. وجاء الناتج المحلي الإجمالي دون التوقعات حيث يظهر أن اليابان كانت قد انكمشت بمعدل 0.3٪. وكان الدولار قادرا على التقاط بعض الزخم ولكن بقى الزوج فى النصف السفلي من مستوى السعر 78، مع تحقيق الدولار لسعر 78.44 فى صباح اليوم.

السلع

المعادن و الطاقة
يتجه الذهب نحو الانخفاض حيث تظهر الأرقام الجديدة أن الطلب الفعلي على الذهب قد انخفض في الصين والهند، مع عدم وجود الطلب والقليل في الطريق من البيانات الاقتصادية وإمكانية الحصول على مساعدة البنك المركزي في المستقبل، وبذلك بدأت السلعة فى الانجراف نحو الانخفاض. ويجري تداول الذهب هذا الصباح عند سعر 1612.00.انجرفت أسعار النفط الخام نحو الانخفاض في يوم هادئ، بعد أن بدأت اسرائيل مرة أخرى تهديداتها لشن هجوم على ايران لوقف التطوير النووي هناك. وجاءت احتمالية تعطل الامدادات لتؤدى إلى ارتفاع الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع و في التعاملات المبكرة يوم الاثنين، ولكن تم تعويض ذلك عن طريق تقرير إدارة معلومات الطاقة الذى قلص الحاجة للنفط فى الميزان التجارى لعام 2012. يتراجع النفط الخام، ليتداول عند السعر 92.00 صباح اليوم ومن المتوقع أن يواصل الإنخفاض

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c00b105a90d17fb692950095482e97d0&t=9280
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سوف يتركز تدفق الأنباء على اليونان وأسبانيا 14/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.