إضافة رد
  #1  
قديم 08-13-2012, 11:30 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي شكوك حول أداء البنك المركزي الاوروبي 13/8/12

شكوك حول أداء البنك المركزي الاوروبي 13/8/12

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


شكوك حول أداء البنك المركزي الاوروبي يدفع باليورو للاسفل

شهد اليورو خسار على كافة القطاعات يوم الجمعة، بسبب التراخي من جانب البنك المركزي الأوروبي (ECB) فيما يتعلق بخفض تكاليف الاقتراض في إسبانيا وإيطاليا،الأمر الذي أدى إلى النفور من المخاطرة في السوق. وخلالهذا الأسبوع، وبالإضافة إلى أي تطورات بشأن استمرار أزمة الديون في منطقة اليورو، سوف يرغب التجار أيضا في التركيز على المؤشرات العديدة المقرر الاعلان عنها من الولايات المتحدة والتي يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في السوق. من المتوقع الاعلان عن تقرير مبيعات التجزئة يوم الثلاثاء، ومبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومؤشر أسعار المنتجين، تليها بيانات القطاع الصناعي يوم الخميس ومؤشر ثقة المستهلك يوم الجمعة، ومن المتوقع ان يظهر من كل هذه المؤشرات نمو في اقتصاد الولايات المتحدة. إذا كان هذا صحيحا، فقد تعود معدلات الرغبة في المخاطرة الى السوق مما قد يؤدي الى ارتفاع اليورو.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

الأخبار الأمريكية تستعد لتوليد تقلبات في السوق هذا الأسبوع
كان تداول الدولار الأمريكي متضاربًا يوم الجمعة، حيث ارتفع نتيجة ارتفاع معدلات كره المخاطر بسبب أزمة الديون في منطقة اليورو الأمر الذي ساعده على الارتفاع مقابل اليورو، إلا أنه تراجع أيضًا أمام الين الياباني. وبعد ارتفاعه أكثر من 50 نقطة خلال الجلسة المسائية ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2315، بدأ اليورو / الدولار في التراجع واغلق التداول الاسبوعي عند1.2286. ومقابل الين الياباني، انخفض الدولار نحو 45 نقطة على مدار الجلسة الأوروبية ليسجل ادنى مستوى له عند 78.15. وتمكن الدولار من التعافي بشكل معتدل خلال الجلسة المسائية وأغلق الأسبوع عند 78.28.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على عدد من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية التي تحمل أهمية محتملة. وقد يكون يوم غد على وجه الخصوص يوم حافل في السوق، حيث من المقرر الاعلان عن تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية ومبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومؤشر أسعار المنتجين الاساسية، وسوف تصدر جميع هذه المؤشرات في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع ان تأتي جميع المؤشرات الثلاثة بما يدل على وجود تحسن في الاقتصاد الأميركي، وبالتالي قد تعود معدلات الرغبة في المخاطرة إلى السوق ويؤدي هذا بدوره إلى خسائر في الدولار كعملة ملاذ آمن.

اليورو

القلق بشأن الديون في الاتحاد الأوروبي تضغط على اليورو
تسبب استمرار المخاوف بين المستثمرين بشأن قدرة البنك المركزي الأوروبي على مكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو في الضغط السلبي على اليورو قبل ان تغلق الأسواق لعطلة نهاية الاسبوع يوم الجمعة. ومقابل الين الياباني الذي يعتبر ملاذ آمن، انخفضت العملة الموحدة أكثر من 90 نقطة خلال التعاملات الأوروبية لتسجل ادنى مستوى لها عند 95.71 قبل أن ترتد للأعلى مغلقة يوم التداول عند 96.18. وانخفض اليورو / باوند أكثر من 40 نقطة على مدار اليوم ليغلق الأسبوع عند 0.7831. وخلال هذا الأسبوع، من المرجح أن يكون يوم الثلاثاء أكثر تقلبا بالنسبة لتجار اليورو، حيث من المقرر الاعلان عن مجموعة من البيانات الاقتصادية التي ستصدر من منطقة اليورو. وسيكون التركيز موجه الى معدلات التغير في الإنتاج المحلي الإجمالي الفرنسي والألماني، فضلا عن تقرير ZEW الألماني للثقة في الإقتصاد. وكأغنى دولتين في الاتحاد الأوروبي، تميل المؤشرات الفرنسية والألمانية لأن يكون لها تأثير كبير على العملة الموحدة. وعلاوة على ذلك، يمكن ان نرى حركة كبيرة من اليورو في الأيام المقبلة ما إذا كان هناك أي إعلانات عن خطط جديدة لمكافحة أزمة الديون في المنطقة.

الذهب

الذهب يتحول الى اتجاه صعودي مع نهاية الاسبوع
بعد الخسائر التي تعرض لها خلال النصف الاول من التداول يوم الجمعة، تمكن الذهب من الارتفاع لتحقيق مكاسب كبيرة خلال جلسة الظهيرة. وانخفض هذا المعدن النفيس أكثر من 12 دولارا للأوقية خلال التعاملات الصباحية ليسجل ادنى مستوى له عند 1605.21 دولار، بعد قراءة الميزان التجاري الصيني التي جاءت أسوأ من التوقعات، مما ساعد على ارتفاع معدلات كره المخاطرة في السوق. وكان ارتفاع فترة الظهيرة قد شهد ارتفاع في الذهب أكثر من 15 دولارا ليغلق الأسبوع عند 1619.60 دولار. وخلال هذا الاسبوع، سوق يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية ذات الاهمية المحتملة والتي التي سيتم الإعلان عنها على مدار الأسبوع. وأي اخبار امريكية أفضل من التوقعات قد ينتج عنها ارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يساعد على امتداد الذهب في ارتفاعات الاسبوع الماضي.

النفط الخام

النفط يتعافى في أعقاب بيانات الصين المخيبة للآمال
هوت أسعار النفط الخام خلال التعاملات الآسيوية يوم الجمعة، بعد الاعلان عن الميزان التجاري الصيني والذي جاء بقراءة أسوأ من التوقعات، مما أدى الى ارتفاع معدلات كره المخاطرة في السوق. وقد انخفض سعر النفط بما يقارب 2 دولار للبرميل ليسجل أدنى مستوى له عند 91.68 دولار. وقد دخلت هذه السلعة في مرحلة التصحيح الصعودي خلال الجلسة المسائية واغلقت التداول الاسبوعي عند 93.29 دولار. وخلال هذا الاسبوع، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على أي أخبار من منطقة اليورو وتأثيرها على الرغبة في المخاطرة في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، أي تطورات في الصراع الدائر بين ايران والغرب سيكون سبب في نشوب تقلبات في أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدو ان هناك تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على احتمالية الحركة الصعودية في الأيام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يتحرك داخل نطاق محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه محدد. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الأفضل في الوقت الحالي.

الباوند/ ين ياباني
تدل اغلب المؤشرات الفنية طويلة الأجل أن هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة، مما يعني انه من الصعب التنبؤ باتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الأفضل، حيث من المرجح أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان تغير في السعر قد يتحقق في الايام القادمة. وبالاضافة الى ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي على وشك الادخول في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون في الاتجاه الصعودي. وقد يكون الشراء هو الطريق الصحيح بانسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يقترب كلا من مدى ويليامز النسبي ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الاسبوعي من الدخول في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في الأيام القادمة. وسوف يرغب الاجار في مراقبة هذين المؤشرين عن كثب. فإن قدما إشارات بأن هذا الزوج في منطقة ذروة الشراء، فقد يكون هذا توقيت جيد لفتح صفقات بيع.

توصية اليوم

اليورو/ دولار كندي
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوةعلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة البيع. وقد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات شراء قبل اي تصحيح صعودي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=de68cf696dd3f0ea6e7796753a2ecc16&t=9279
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: شكوك حول أداء البنك المركزي الاوروبي 13/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.