إضافة رد
  #1  
قديم 08-13-2012, 11:08 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي المخاطرة عامل جيد 13/8/2012

المخاطرة عامل جيد 13/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

المخاطرة عامل جيد 13/8/2012 من GOptions

يبدوا كما لو أن الأسواق تقوم الآن بتحويل الكتف البارد المكتمل إلى أخبار قديمة من الانهيار الاقتصادي في أوروبا وتقوم باختيار التفاؤل الذي أتى مصحوبًا مع ارتفاع السوق الأمريكي. وارتفع مرة أخرى سوق الأسهم الأمريكي يوم الجمعة وعلى الرغم من أن الارتفاع كان معتدلاً إلى حد ما، إلا أنه يضع أسبوع آخر رائع للأسهم الأمريكية. وكان حجم تداول تاجري خيارات ثنائية عاليًا للغاية في الأيام القليلة الماضية حيث ضربت الأسهم الأمريكية الارتفاعات الجديدة. وسجل بالفعل مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 ارتفاعًا بنسبة 12% لهذا العام ويبدا كما لو أن حرارة الصيف ليست على الشواطء فحسب، فالأسهم تزداد أكثر سخونة ونحن نقترب من نهاية الشهر عندما تبدأ كميات قليلة في التأثير على الطريقة التي يتفاعل خلالها السوق مع الأخبار. ونحو الأسبوعين من شهر آب/أغسطس من كل عام، يكون العديد من المستثمرين في أجازة، خصوصًا في أوروبا حيث يعتبر شهر آب/أغسطس في مجمله عطلة بوجه عام. ويتوقع خلال هذه الفترة انخفاض جميع أحجام التداول في أسواق الأسهم، وأسواق الصرف الأجنبي، وأسواق السلع الأساسية إلى حد كبير.

وما يعنيه هذا لتاجري خيارات ثنائية هو أن أي أحداث إخبارية واحدة يمكن أن يكون لديها فجأة أثر ملهم على السوق. وهذا هو السبب بالرغم من بيانات العمالة الجيدة في الولايات المتحدة، إلا أن الأسواق لا تزال حساسة للمزيد من الأخبار المتعلقة بالحالة الراهنة في الولايات المتحدة. وسيكون هناك الأسبوع القادم بعض الفقرات الإخبارية التي يمكن أن تتسبب في بعض التحركات. وسيكون يوم الاثنين يومًا صارمًا للتحليل الفني بيد أنه يوم الثلاثاء تبدأ الأمور مع بعض الأخبار الهامة. وبالنسبة للتجار المبتدئين، يتم إصدار مؤشرات الشعور الاقتصادية كلأ من مؤشر GDP ومؤشر ZEW في ألمانيا، ويمكن أن تحرك هذه المؤشرات الأسواق في أي فترة معينة خصوصًا زوج العملة اليورو/الدولار.

وإننا نحصل يوم الأربعاء على مؤشر أسعار المستهلك CPI في الولايات المتحدة، ويمكن أن تتسبب قراءة سيئة هنا في هبوط السوق بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لدى بيانات أسعار المستهلك السيئة تأثير سلبي على الدولار الأمريكي.

ولهذا هناك الكثير للتطلع إليه وكما هو مذكور أعلاه، من المهم أن تظل متيقظ أثناء وقت صدور البيانات الاقتصادية. وهذه الفقرات الإخبارية يمكن أن تحرك الأسواق إلى حد كبير وقد يجد تجار خيارات ثنائية أنفسهم بأن ينتقلوا من تداول جيد إلى تداول سيء بسرعة جدًا (والعكس صحيح).

اليوم على وجه التحديد، ليس هناك أنباء وكما ذكرنا أعلاه، سوف يستند التداول إلى التحليل الفني على وجه الحصرأو القصر تقريبًا. ولا يزال سهم أبل (APPL) في بؤرة اهتمامنا كما أنه يجب بعد حدوث كسر لمستوى المقاومة المبدئي عند 622. وإننا لا نعتقد أنه سيكون من الصعب حدوث الكسر إلا بعد خمس محاولات، حيث قد يفقد السهم كمية الزخم الخاصة به.

ومالم يتم فتح السهم والبدء في التحرك سريعًا نحو الارتفاع، فإننا نتوقع أن ينتقل معظم تاجري خيارات ثنائية إلى أسهم أخرى. وأصبح ببساطة من المخاطرة الكبيرة جدًا التداول بهذا السهم، ومن ثم مرة أخرى تعتبر المخاطر عامل جيد والتداول خلال الفترات التي تكون أكثر هدوءًا قد تُحول المخاطر إلى كمية زخم من التداولات القوية. لذلك، ابقى تركيزك على سهم أبل
APPL، ولكن ادخل في التداول إذا حدث كسر للمستويات مع الزخم.


استخدم الرسوم البيانية لدينا وأضف مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=9278
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: المخاطرة عامل جيد 13/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.