إضافة رد
  #1  
قديم 08-10-2012, 12:11 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الأرباح هي المكاسب 10/8/2012

الأرباح هي المكاسب 10/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الأرباح هي المكاسب 10/8/2012 من Goptions

على الرغم من انخفاض مؤشر داو جونز قليلًا أمس، إلا أن مؤشر ستاندرد آند بورز وناسداك تمكنوا من مواصلة طريقهم الرابح حيث أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز مرة أخرى أعلى المستوى 1400 الحاسم عند المستوى 1402 بعد أن ارتفع تدريجيًا بنسبة 0.04%. وكان مؤشر ناسداك قد ربح ربحًا معتدلاً بنسبة 0.25% إلى 3018 أمس ولنكون صادقين فإننا توقعنا المزيد من المؤشرات الأمريكية أمس. وكانت الأخبار الاقتصادية جيدة جدًا بالنسبة للتجار المبتدئين. وجاءت نتائج تقرير مؤشر مطالب البطالة الأولية في الولايات المتحدة الذي أبلغنا عنه أمس أفضل مما كان متوقعًا عند الرقم 361 ألف مقارنة بالتوقعات التي كانت 370 أفضل. وليس هناك بالتأكيد فرق كبير، ولكن مع المستوى الحساس المرتفع جدًا للمسائل المتعلقة بالعمالة، وإننا بالتأكيد كنا ننظر بعين الاعتبار على سوق الأسهم الأمريكي.

معظم المؤشرات الأخرى التي أظهرت رغبة قليلة في مواصلة الاتجاه الصاعد حتى التحركات السريعة لمؤشرات مثل مؤشر FTSE البريطاني الي ارتفع بنسبة 0.1% فقط. ولا تسمح هذه التحركات عامة لتاجري خيارات ثنائية بالبدء في أي تداولات نظرًا لعدم وجود عمليات كسر تقنية وعلى هذا النحو لا توجد إشارات تداول للاستفادة منها. ومع عدوم وجود أخبار رئيسية متوقعة اليوم في شكل مؤشرات اقتصادية، سوف يضطر السوق مرة أخرى للرد على الصعود والهبوط العادي لقوى السوق في اللعب. ومثل أمس، فإننا لا نتوقع وجود تقلبات على أي مؤشر رئيسي أو زوج لعملات أجنبية.

لكن مع الأسهم الفردية، الأمور تكون مختلفة قليلًا، فلا تزال هناك أسهم مثل سهم جوجل (GOOG) الذي ناقشناه بالتفصيل يوم أمس في بؤرة اهتمامنا حيث أغلق السهم تداوله أمس عند المستوى 642.35وإننا لا نزال متفائلين بصعود الأسعار على هذا السهم. بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، فإننا نوصي بانتظار حدوث الكسر عند مستوى المقاومة 651 قبل الدخول في أي تجارة. والسبب في ذلك هو أن هذا السهم لديه طريقة معقدة في تداول النطاق. وبعبارات أخرى، إنه يعاني من صعوبات في حدوث الكسر من خلال مستويات المقاومة. وهناك سيكون بالتأكيد هؤلاء التجار الذين يفضلون اتخاذ خيارات أوبشن DOWN بمجرد ما يقترب السهم من المستوى 651، مستندًا ببساطة إلى سلوك هذا السهم على مدار 24 شهر الماضية، وهذا يمكن تفهمه. وهذا سيطلق عليه استيراتيجية "الإنعكاس"، ولكن بما أننا متفائلين، فإننا لا نوصي بهذه الطريقة من التداول حتى وإن كانت تعمل بها. إننا سنحاول انتظار حدوث كسر للمستوى 651 وسنكون صبورين وعند حدوث هذا الكسر، ابدء بخيارات أوبشن UP.

لا يزال سهم أبل (APPL) في بؤرة اهتمامنا أيضًا. وكما أوضحنا أمس أن السهم لديه عدد من مستويات المقاومة الرئيسية المرتفعة وبالأمس تحرك سعر السهم على نحو هزيل. وتعُد الأخبار السارة لتاجري خيارات ثنائية بشأن هذا السهم هو أنه على الرغم من حدوث كسر بعض الشيء أدنى المستوى 620، إلا أنه أُغلق اليوم أعلى هذا المستوى. وهذا يعني أن السهم يكون أكثر عرضة للمخاطر من الانخفاض ونضع في الاعتبار مستويات المقاومة عند 622، 624، 626، 628. وكل مستوى من هذه المستويات يمكن استخدامه كإشارة تداول للبدء بخيارات أوبشن UP.

السهم الأخر الذي يجب مراقبته هو سهمإكسون موبايل EXXON MOBILE. وقد حدث كسر مؤخرًا للكسر أعلى مستوى المقاومة الحاسم جدًا عند 87.5 وهو الآن مستعد للانتقال لحدوث كسر كبير عند صعود بلا مقدمات 93.2. وإنه يعد مستوى قريب جدًا ومن المحتمل جدًا حدوث كسر له. ولذلك ينبغي أن يظل تركيز تاجري خيارات ثنائية على أحد هذه الأسهم اليوم والأسبوع المقبل.

ابدء مع الرسوم البيانية المجانية هنا على www.goptions.com/freecharts، في حالة عدم التأكيد من أين تتبع الأسهم والمؤشرات الخاصة بك

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d6152cec90ab95704a63a1fcf8fbb334&t=9264
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأرباح هي المكاسب 10/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.