إضافة رد
  #1  
قديم 08-10-2012, 11:00 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو ينخفض بسبب تراخي البنك المركزي الأوروبي 10/8/12

اليورو ينخفض بسبب تراخي البنك المركزي الأوروبي 10/8/12


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو ينخفض بسبب تراخي البنك المركزي الأوروبي

تعرض اليورو لضغط سلبي خلال جلسة التداول يوم امس بسبب التراخي المستمر في دور البنك المركزي الاوروبي لتقليل تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. وقد تضامنت هذه الاخبار مع البيانات الاقتصادية الامريكية الايجابية لتساعد الدولار الامريكي على عكس اتجاهه الهبوطي خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة. ومع اغلاق الاسبوع، فإن قلة الأخبار الامريكية تعني ان معدلات الميل الى المخاطر سوف تتحدد عن طريق أي اعلانات من منطقة اليورو. وإن ظل البنك المركزيالاوروبي غير مستعد للاعلان عن أي مبادرات جديدة لمكافحة ازمة الديون في منطقة اليورو، فقد تستمر معدلات كره المخاطرة في الارتفاع وقد ينخفض اليورو أكثر.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

اخبار امريكية ايجابية يستفيد منها الدولار
دفعت الاخبار الامريكية التي جاءت بنتائج اعلى من التوقعات بالدولار الى الاعلى مقابل العديد من العملات الاساسية يوم امس. وقد أشار كلا من تقرير الشكاوى الاسبوعية من البطالة الامريكية والميزان التجاري الى ارتفاع في معدل النمو، وساعد هذا بالتالي على دعم ثقة المستثمر في التعافي الاقتصادي الامريكي. وقد ارتفع الدولار/ فرنك سويسري بما يقارب 80 نقطة على مدار يوم التداول ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9775، قبل أن يقوم بتصحيح بسيط وينخفض الى مستوى 0.9760. ومقابل الين الياباني، ارتفع الدولار الامريكي بما يزيد عن 40 نقطة خلال النصف الثاني من يوم التداول وسجل اعلى مستوى له عند 78.73. وخلال التداول اليوم، قد يتمكن الدولار الامريكي من الامتداد في ارتفاعات يوم امس إن استمرت ثقة المستثمر في التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو في التراجع. وإن فشل البنك المركزي الاوروبي في الاعلان عن مبادرات جديدة لتقليل تكاليف الاقتراض في المنطقة، فقد تظل العملة الامريكية في اتجاهها الصعودي مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة. واي ارتفاع في معدل كره المخاطرة في السوق قد ينتج عنه عكس الدولار لخسائره مقابل الين الياباني.

اليورو

اليورو يعكس ارتفاعاته المبكرة
تعرض اليورو لخسائر مقابل العملات الاساسية يوم امس، حيث يؤمن المستثمر الان بأن قدرة البنك المركزي الاوروبي على مكافجة ازمة الديون في منطقة اليورو بدأت في التراجع. وبالتالي، انخفض اليورو، دولار بما يقارب 100 نقطة خلال الجلسة الاوروبية، وسجل أخيرصا أدنى مستوى له عند 1.2284 قبل التعافي البسيط والاستقرار عند مستوى 1.2300. ومقابل الين الياباني، انخفضت العملة الاوروبية المشتركة بما يزيد عن 90 نقطة ليصبح تداوله عند ادنى مستوى له عند 96.31. وقد تمكن اليورو من الارتداد للأعلى، ومع حلول الجلسة المسائية، كان تداوله بالقرب من مستوى 96.90. وخلال التداول اليوم، وبالاضافة الى أي اعلانات من المسئولين في منطقة اليورو فيما يتعلق بأزمة ديون منطقة اليورو، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز أيضًا على مؤشر اسعار المنتجين البريطاني (الدخل)، المقرر الإعلان عنه في الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يسجل هذا المؤشر قراءة 1.3%، أي أعلى قليلا من قراءة الشهر السابق التي بلغت -2.2%. وإن تحقق هذا بالفعل، فقد تعود معدلات الرغبة في المخاطرة الى السوق، وقد يحصل اليورو على دعم خلال منتصف يوم التداول مقابل عملات الملاذ الآمن.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر معتدلة
انخفضت اسعار الذهب خلال النصف الأول من التداول يوم امس، حيث تسبب تراجع الثقة في التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو في الضغط سلبًا على الأصول مرتفعة العوائد. وقد انخفض هذا المعدن النفيس بما يقارب 8 دولار للأوقية ليسجل أدنى مستوى له عند 1609.39 دولار. وقد ساعدت البيانات الأمريكية الأفضل من التوقعات في وقت لاحق اليوم على ارتداد الذهب الى مستوى 1615 دولار. واليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على اي اعلانات من منطقة اليورو وعلى كيفية استمرار تأثيرها على معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وإن استمر تراجع ثقة المستهلك في قدرة البنك المركزي الاوروبي على تقليل تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا، فقد يعود الذهب إلى الاتجاه الهبوطي قبل ان تغلق الاسواق في الاجازة الاسبوعية.

النفط الخام

النفط الخام يستفيد من الاخبار الامريكية
كان تداول اسعار النفط الخام مستقرا خلال اغلب يوم التداول، حيث ساعدت المخاوف بشأن العروض النفطية بسبب التوترات في الشرق الاوسط على تمسك السلعة بارتفاعاتها الاخيرة. وعلاوة على ذلك، شهد النفط ارتفاعات ضحلة خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة بعد النتائج الافضل من التوقعات التي جاءت بها الاخبار الامريكية والتي اشارة الى ان الطلب علىا لنفط من اكبر مستهلك للنفط في العالم قد ترتفع. وقد وصل النفط الى اعلى مستوى له عند 94.02 جةلار، مرتفعًا بما يقارب 1 دولار للبرميل. واليوم سوف يرغب تجار النفط في الاستمرار في مراقبة التطورات في الشرق الاوسط، وخاصة فيما يتعلق بالتوترات بين ايران والغرب. واي تسارع في الصراع المستمر حول البرنامج النووي الايراني قد ينتج عنه ارتفاع اسعار النفط قبل اغلاق التداول الاسبوعي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي الى ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب التجار في فتج صفقات بيع.

الباوند / دولار
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية طويلة الاجل ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد، مما يعني انه لا يمكن التعرف الى اتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد يرغب التجار في اتخاذ طريقة الانتظار والمراقبة، حيث من المحتمل ان تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين ياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون في الاتجاه الصعوي. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
كوّن مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يعني انه قد يكون هناك تصحيح صعوجي في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته من منطقة ذروة البيع. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

ناسداك 100
تكوّن على الاستوكاستك البطيء تقاطع هبوطي على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي حركة هبوطية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=91f1cf3a366ab7048610e0fd99f6c28e&t=9262
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو ينخفض بسبب تراخي البنك المركزي الأوروبي 10/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.