إضافة رد
  #1  
قديم 08-09-2012, 11:28 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يتعرض لخسائر بعد البيانات الألمانية 9/8/12

اليورو يتعرض لخسائر بعد البيانات الألمانية 9/8/12


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يتعرض لخسائر بعد البيانات الألمانية

تعرض اليورو لخسائر مقابل العديد من العملات الاساسية يوم امس بعد النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاءت بها البيانات الاقتصادية الألمانية والتي ادت الى ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق. وسرعان من قال المحللون ان التوقعات بأي إجراء مستقبلي من البنك المركزي الأوروبي لتقليل تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا ستحد من أي خسائر لليورو. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على مجموعة من البيانات الاقتصادية الامريكية التي قد تؤدي الى ارتفاع معدل التذبذب في السوق. ةفي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، سوف يتم الاعلان عن الميزان التجاري اوالشكاوى الاسبوعية من البطالة الأمريكية . وإن أشار أيًا منهما الى ارتفاع معدل النمو في الاقتصاد الامريكي، فقد تعود الرغبة في المخاطرة ال السوق، مما قد يساعد اليورو على تعويض بعض الخسائر التي تكبدها يوم امس.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

البيانات الأمريكية قد تؤثر على الاسواق اليوم
شهد الدولار الامريكي تداول متضارب في السوق يوم امس، حيث نتج عن معدلات كره المخاطر ارتفاعات مقابل عملات مثل الفرنك السويسري، بينما ادت الاخبار البريطانية الى خساشر كبيرة مقابل الباوند البريطاني. وقد ارتفع الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري بما يزيد عن 50 نقطة خلال الجلسة الاوروبية، مكوّنًا قمة سعرية عند مستوى 0.9743 قبل التصحيح الهبوطي البسيط وقبل إيجاد دعم عند 0.9730. وقد ارتفع الباوند/ دولار أمريكي بما يزيد عن 100 نقطة على مدار يوم التداول، بعد ان أحجم محافظ البنك البريطاني عن الاعلان عن دورة جديدة من التسهيل النقدي، كما توقع بعض المستثمرين. وكان تداول هذا الزوج عند اعلى مستوى له عند 1.5669 قبل الانخفاض الى مستوى 1.5640. واليوم، من المحتمل ان تؤدي مجموعة البيانات الاقتصادية المنتظرة الى ارتفاع معدل التذبذب في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على الميوان التجاريوالشكاوى الاسبوعية من البطالة الامريكية في الساعة 12:30بتوقيت جرينتش. وبينما من المتوقع ان يتحسن الميزان التجاري الأمريكي قليلاً بالمقارنة مع الشهر الاسبق، إلا أنه من المتوقع انيزيد عدد الطلبات الأولى لمعاشات البطالة بالمقارنة مع الاسبوع الاسبق. وإن أشارت أيًا من هذه الاخبار الى تراجع في التعافي الاقتصادي الأمريكي، فقد تعود معدلات الرغبة في المخاطرة الى السوق، وبالتالي قد تستفيد عملات الملاذ الآمن مثل العملة الأمريكية خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة.

اليورو

استمرار الآمال باتخاذ البنك الأوروبي إجراء ما يحد من خسائر اليورو
تعرض اليورو لخسائر مقابل العملات الاساسية يوم امس، بعد النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها المؤشر الألماني، والتي ادت الى ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق. وقد انخفض اليورو/ دولار بما يقارب 60 نقطة نتيجة لذلك، وسجل أخيرًا أدنى مستوى له عند 1.2326. كما تعرض اليورو/ باوند بريطاني لخسائر بعد أن أحجم البنك البريطاني عن الاعلان عن اي خطوات جديدة من التسهيل التقدي لدعم التعافي الاقتصادي البريطاني. وقد انخفض هذا الزوج بمقدار 70 نقطة تقريبًا خلال الجلسة الاوروبية ليسجل أدنى مستوى له عند 0.7878. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على النشرة الشهرية من البنك المركزي الأوروبي في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش. وتقدم هذه النشرة نظرة عامة على التوقعات الاقتصادية للبنك المركزي الاوروبي في منطقة اليورو. وإن جاءت هذه النشرة بنظرة ايجابية، فقد يساعد هذا العملة الأوروبية المشتركة على تعويض بعض خسائر يوم امس. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في الاستمرار في مراقبة الاعلانات المتعلقة بخطط البنك المركزي الأوروبي للحد من تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. واي تفاصيل حول هذه الخطة ق ينتج عنها ارتفاع في معدل الرغبة في المخاطرة وقد يساعد هذا اليورو على مدار يوم التداول.

الذهب

الذهب يرتفع على الرغم من ارتفاع معدلات كره المخاطرة
شهد الذهب ارتفاعات كبيرة خلال منتصف يوم التداول يوم امس، على الرغم من ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق، مما يؤدي في المعتاد الى تراجع في اسعار هذا المعدن النفيس. وقد عزا المحللون الحركة الصعودية للذهب الى التوقعات بأن البنك المركوزي الاوروبي سوف يعلن قريبًا عن بدء دورة جديدة من التحفيز الاقتصادي لدعم اقتصاديات منطقة اليورو المعتلة. وقد ارتفعت اسعار الذهب بما يقارب 14 دولار للأوقية يوم امس ليكون قمة سعرية عنج 1616.55 دولار قبل اي تصحيح هبوطي بسيط. واليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الميزان التجاري والمعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة الامريكية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاءت أيًا من هذه المؤشرات بقراءة أسوأ من التوقعات، فقد يغير المستثمرون وجهة اموالهم عن الأصول مرتفعة العوائد، مما قد يتسبب في تحول اسعار الذهب الى الاتجاه الهبوطي.

النفط الخام

تقرير مخزونات النفط الخام يساعد النفط على الامتداد في الارتفاع
ارتفعت اسعار النفط الخام خلال الجلسة الاوروبية يوم امس، حيث أشارت النتيجة الاقل من التوقعات التي جاء بها تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام الى ان الطلب على النفط في اكبر مستهلك للنفط في العالم قد ارتفع. فقد ارتفعت اسعار النفط الخام بما يزيد عن 1.50 دولار للبرميل مسجلا اعلى مستوى له عند 94.68 دولار قبل التصحيح الهبوطي في وقت لاحق من يوم التداول. واليوم، من المتوقع ان يركز التجار على الاخبار الأمريكية وتأثيرها على معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. واي اخبار أفضل من التوقعات قد ينتج عنها ارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة وقد يتم اعتبارها أيضًا كإشارة بأن الطلب على النفط الخام الامريكي في تزايد. وفي مثل هذه الحالة، قد يشهد النفط المزيد من الارتفاعات خلال فترة الظهيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي الى ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب التجار في فتج صفقات بيع.

الباوند / دولار
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية طويلة الاجل ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد، مما يعني انه لا يمكن التعرف الى اتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد يرغب التجار في اتخاذ طريقة الانتظار والمراقبة، حيث من المحتمل ان تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين ياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون في الاتجاه الصعوي. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
كوّن مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يعني انه قد يكون هناك تصحيح صعوجي في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته من منطقة ذروة البيع. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاتسك البطيء على الرسم البياني ذاته. وقد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات بيع قبل اي اختراق هبوطي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d144de447607072d744639a99f494f7a&t=9257
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يتعرض لخسائر بعد البيانات الألمانية 9/8/12 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.