إضافة رد
  #1  
قديم 08-09-2012, 09:58 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي نهاية الجولة؟ 9/8/2012

نهاية الجولة؟ 9/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

نهاية الجولة؟ 9/8/2012 من GOptions

شاهدنا أمس إخفاق الأسواق للمرة الأولى على مدار أربع جلسات التداول حيث انخفض مؤشر ناسداك في حين ارتفع كلاً من مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز باعتدال. وكانت تظهر جلسات التداول الثلاثة السابقة وجود نزعةجادة لارتفاع الأسعار في الأسواق، ولكن أوضحنا أن هذا يمكن أن يستدير بسرعة. وعلى الرغم من أنها بعيدة عن الانعكاس أو حتى التصحيح، إلا نتائج أمس توضع في منظور أن الاتجاه الصاعد مؤخرًا شاهدناه بالفعل. تكون كمية الزخم للاتجاه الصاعدهذا قيد البحث وأن تجار خيارات ثنائية أقل احتمالاً الآن من البحث عن الأصول التي تتجه عاليةً على ما يبدو.

وينصب بعض اللوم على أوروبا وتحديدًا أسبانيا، حيث ارتفعت أمس عائدات السندات في أسبانيا أعلى بنسبة 7% مرة أخرى، وهو مستوى يشير إلى اعتقاد الأسواق أن أسبانيا لا يمكنها سداد قروضها. ومن الصعب أن أقول بالطبع السبب وراء هبوط تلك العائدات في يوم واحد ومن ثم اتجاها عاليًا. ومقارنة بالأسهم، تكون السندات أكثر من مجرد إشارة مباشرة للاقتصاد ككل. لماذا ستبقى تلك العائدات تخفق بشكل متقلب؟ لسنا لدينا إجابة مفيدة في هذا الشأن، ولكن يمكننا أن نقول أن ينظر تجار أسواق الأسهم بعين الاعتبار إلى ذلك وعندما تتجه العائدات عاليًا، تهبط أسعار الأسهم. ومع ذلك لم يكن هناك أي اختلاف بالأمس؛ حيث لم يكن هناك أي أخبار رئيسية أو مؤشرات اقتصادية تدفع الأسهم عالية لمدة أربعة أيام على التوالي، وتأرجحت بالفعل الأسواق في موضعها الصحيح.

يوجد اليوم بعض الأخبار المتوقع نشرها في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش مع تقرير "مطالب البطالة الأولية في الولايات المتحدة". ويقيس هذا المؤشر الاقتصادي عدد الأشخاص في الولايات المتحدة الذين طالبوا بإعانات البطالة لأول مرة من هذا الأسبوع الماضي. وبوجه عام، عندما يصبح الرقم أعلى من 400 ألف، فإن هذا يتم تفسيره كفترة ركود. ولهذا مع التوقعات لأن يكون الرقم حوالي 370 ألف، يمكن للتجار إدراك أن هناك أوقات صعبة جدًا في الاقتصاد الأمريكي.

بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، ينبغي أن يظل التركيز على التحليل الفني حيث الأسواق لا تبدو متقلبة للغاية. ويتجه اليوم العقود الآجلة لمؤشر السهم عاليًا، لذلك يمكن للتجار التطلع إلى أسهم مثل أبل APPL وحدوث كسر أخر أعلى المستوى 620 كإشارات تداول محتملة. وإننا واثقون تمامًا من أن سعر السهم سوف يبدأ بفجوة عاليةً اليوم ولهذا إذا حدث ذلك، فإننا لن نتمكن من التداول بهذا المستوى. بيد أن مستويات المقاومة 622 و624 هما مستويات جيدة لدخول السوق في حالة ما إذا كان يتجه حقيقة سعر السهم عاليًا اليوم. وهناك مستويات مقاومة طويلة الأجل في موضعه الصحيح كل ما يقرب من 2 دولار وبالتالي تكون مستويات المقاومة الاثنين عند 626 و628. وأن حدوث أي كسر لتلك المستويات سيكون جيد لدخول السوق في حالة حدوث الكسر. ولكن نوصي باستخدام مؤشر MACD ومؤشر القوة النسبية RSIعلى الرسم البياني الموجود على الرابط (www.goptions.com/freecharts) قبل الدخول في التداول وبالتالي تضمن أن الزخم يكون على الجانب من التداول. وأيضًا تأكد من ارتفاع حجم التداول. وفي حالة ما إذا لم يكن مرتفعًا، يمكن أن يعني هذا وجود متاعب ويصبح مستوى المخاطرة من التداول أعلى بكثير.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c38d4e4ff02428b6491e84cee16f0b41&t=9256
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نهاية الجولة؟ 9/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.