إضافة رد
  #1  
قديم 08-07-2012, 02:04 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يتراجع عن ارتفاعاته الاخيرة 7/8/2012

اليورو يتراجع عن ارتفاعاته الاخيرة 7/8/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يتراجع عن ارتفاعاته الاخيرة

بعد ان سجل اعلى مستوى له خلال شهر كامل مقابل الدولار الأمريكي عندما افتتحت الاسواق التداول الاسبوعي، تخلى اليورو عن بعض ارتفاعاته الاخيرة خلال النصف الاول من يوم التاول يوم امس. وقد عزا المستثمرون الحركة الهبوطية الى قلق المستثمر بشأن ارتفاع تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على مجموعة من الاخبار ذات الاهمية المحتملة، متضمنة تقرير إنتاج التصنيع البريطاني بالإضافة الى حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي. وفي حالة ظهور أي اشارات تدل على ان التعافي الاقتصادي الأمريكي يتحسن، فقد ينتج عن هذا ارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة مما قد يؤدي بالتالي الى دعم اليورو.

التحليل الإقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار يعكس ارتفاعاته مقابل الين الياباني
بدأ الدولار الامريكي تداول هذا الاسبوع بعكس كل ارتفاعات يوم الجمعة مقابل الين الياباني. وقد عزا المحللون الحركة الهبوطية الى عودة معدلات الرغبة في المخاطرةالى السوق بسبب التوترات بين المشتثمرين بشأن خطط تخفيض تكاليف الاقتراض في ايطاليا واسبانيا. وقد انخفض الدولار/ ين ياباني بما يقارب 40 نقطة على مدار يوم التداول، وسجل اخيرا ادنى مستوى له عند 78.24. ومقابل الفرنك السويسري، انخفضت العملة الامريكية بما يقارب 45 نقطة خلال النصف الأول من يوم التداول، مسجلاً ادنى مستوى له عند 0.9683. وقد تمكن الدولار/ فرنك سويسري من التعافي البسيط ووقف عند مستوى 0.9700 مع نهاية الجلسة الأوروبية. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي في الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش. وكان محافظ البنك الفيدرالي قد أحجم مرارًا وتكرارًا عن التعليق على أي خطط لدعم التعافي الاقتصادي الامريكي، مما نتج عنه ارتفاعات في عملات الملاذ الآمن بما فيها الدولار الامريكي. وإن فشل مرة اخرى في تحديد خطوات معينة للإعادة الاقتصاد الأمريكي إلى مساره الصحيح، فقد يشهد الدولار دعم مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة، متضمنة الدولار الاسترالي واليورو، خلال جلسة التداول المسائية.

اليورو

مخاوف بشأن منطقة اليورو تحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي
تخلى اليورو عن بعض ارتفاعاته الاخيرة مقابل عملات الملاذ الآمن يوم امس، حيث ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق بسبب الشكوك بشأن قدرة البنك المركزي الاوروبي على مكافحة أزمة ديون منطقة اليورو. وبعد أن سجل اعلى مستوى خلال شهر كامل عند 1.2442 عند افتتاح التداول الاسبوعي، تحول اليورو/ دولار الى الاتجاه الهبوطي وافتتح التداول عند ادنى مستوى له عند 1.2341. وتمكن هذا الزوج من التعافي البسيط، وقضى اغلب يوم التداول حول مستوى 1.2390. ومقابل الين الياباني، انخفض اليورو بما يزيد عن 100 نقطة بعد افتتاح الاسواق، وسجل أخيرًا مستوى 96.68 قبل العودة الى مستوى 97.00. واليوم، سوف يرغب تجار اليورو في الاستمرار في مراقبة الاعلانات من اسبانيا. ويحذر المحللون من ان الحكومة الاسبانية تقترب من تقديم طلب للحصول على حزمة مساعدة مالية كاملة، لتساعد القطاع المصرفي المعتل. واي اشارات اليوم تدل على ان هذا الطلب سيكون قريب، ستؤدي الى الضغط السلبي على العملة الاوروبية المشتركة في المستقبل القريب. بالاضافة ال ذلك، إن استمر البنك المركزي الاوروبي في تجنب تحديد خطة واضحة لمكافحة ازمة الديون في المنطقة، فقد يمتد اليورو في الاتجاه الهبوطي يوم امس.

الذهب

الذهب يمتد في الاتجاه الهبوطي
تمكن الذهب من الامتداد في الاتجاه الصعودي الأخير خلال جلسة التداول الاوروبية يوم امس، حيث ظل المستثمرون مقتنعون بأن البنك الفيدرالي سيكون في حاجة للبدء في دورة جديدة من التسهيل الكمي على الرغم من النتائج الأفضل من التوقعات التي جاء بها تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي خلال الاسبوع الماضي. وقد ارتفع سعر هذا المعدن النفيس بما يقارب 10 دولار للأوقية خلال منتصف يوم التداول ليسجل أعلى مستوى له عند 1613.05 دولار. واليوم، قد يشهد الذهب ارتفاعات إضافية خلال الجلسة المسائية إن أشار بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي الى ان البنك على وشك البدء في دورة جديدة لتحفيز التعافي الاقتصادي الامريكي. وإن استمرت حالة التشاؤم بين المستثمرين فيما يتعلق بقدرة البنك المركزي الاوروبي على مكافحة ازمة الديون في منطقة اليورو، فسوف تعود حالة كره المخاطرة الى السوق، وبالتالي قد يؤدي هذا الى عكس الذهب لارتفاعاته الاخيرة.

النفط الخام

النفط الخام يعوض خسائره في جلسة الظهيرة
بعد انخفاضته بما يقارب 1 دولار للبرميل خلال جلسة التداول الاسيوية الليلة االماضية، تمكنت اسعار النفط الخام من الارتداد خلال النصف الثاني من يوم التداول بعد حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي. وظل المستثمرون مقتنعون بانالبنك الفيدرالي سوف يبدأ قريبصا في دورة جديدة من التسهيل الكمي لدعم الاقتصاد الامريكي، على الرغم من النتائج الافضل من التوقعات لبيانات التوظيف الامريكية الاسبوع الماضي. وقد ارتفعت اسعار النفط بمقدار 0.80 دولار بعد حديث بيرنانكي قبل الاستقرار عند 91.60 دولار. واليوم سوف يرغب التجار في التركيز على حديث بيرنانكي في الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش. واي اشارة تدل على ان خطة التحفيز الاقتصادي على وشك التنفيذ قد ينتج عنها ارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق، مما قد يؤدي الى المزيد من الارتفاعات في النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما يقع مدى ويليامز النسبي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق، الا ان اغلب المؤشرات الفنية الاخرى لهذا الزوج تدل على ان السعر في منطقة الحياد. وقد يكون الخيار الأفضل هو طريقة النتظار والمراقبة، حيث من المحتمل ان تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الباوند / دولار
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. وقد كوّن مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني ذاتع تقاطع هبوطي، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون الى الاتجاه الهبوطي. وقد يرغب التجار في فتح صفقات بيع لهذا الزوج.

الدولار/ ين
يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في الايام القادمة. وعلاوة على ذلك، يقترب مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته من تكوين تقاطع صعودي. وسوف يركز التجار على هذين المؤشرين، حيث انهما قد يشيرا الى تصحيح صعودي وشيك في الايام القادمة.

الدولار/ فرنك
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على حركة صعودية محتملة في المستقبل القريب. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية الاخرى ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد. وقد تكون طريقة النتظار والمراقبة هي الخيار الأفضل في الوقت الحالي.

توصية اليوم

النفط الخام
تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون هذا التوقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي اختراق هبوطي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=9252
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يتراجع عن ارتفاعاته الاخيرة 7/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.