إضافة رد
  #1  
قديم 08-06-2012, 09:16 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي كل شيء عن الوظائف 6/8/2012

كل شيء عن الوظائف 6/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

كل شيء عن الوظائف 6/8/2012 من GOptions

يعد تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي هو على الأرجح أفضل قليلاً من الأخبار التي لا يتطلبها الاقتصاد الأمريكي. ومن المستغرب أن أقول ذلك، ولكن حقيقة الأمر تكون كما يلي؛ مع تحسين العمالة الأمريكية، تنخفض فعليًا احتمالية قيام الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بإضافة الحافز الاقتصادي. وبعبارة أخرى، عند إضافة الاقتصاد الأمريكي 163 ألف وظيفة جديدة، وأن النتائج السابقة من حزيران/يونيو تم أيضًا تحريرها عاليًا، ربما سيكون الاحتياطي الفيدرالي أكثر ترددًا من اتخاذ إجراء في السوق الذي قد يقوم بعمل أفضل مما كان عليه من قبل. ولم يوقف هذا التناقض غير البديهي الأسواق الأمريكية وغيرها من أسواق الأسهم من الاتجاه عاليًا بشكل ملحوظ يوم الجمعة. وقد اعتبرت الأخبار السارة من منظور الحاجة إلى حالة تفاؤل قصيرة الأجل، ومن المؤكد أدرك السوق أنه في حالة ما إذا كان السوق ليس بحاجة فعليًا إلى وجود حافز، فمن ثم تعد حقًا أمرًا جيدًا على المدى الطويل.

انتهى مؤشر السهم داو جونز مرتفعًا بنسبة 1.69% أعلى المستوى 13000 (مما يخلق إشارة تداول لتاجري خيارات ثنائية مع خيارات أوبشن UP) وأغلق عند المستوى 13096. وارتفع مؤشر ناسداك بالقرب من المستوى 3000 الذي يتسم بأهمية كبيرة. وأن حدوث أي كسر للمستوى 3000 سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية للقيام بعمل ما تم مع داو جونز بالضبط يوم الجمعة؛ واتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث كسر لمستوى المقاومة مع مستويات منخفضة جدًا من المخاطر. وأغلق مؤشر ناسداك اليوم مربتفعًا بنسبة 2% إلى 2967.

كان لدى مؤشر ستاندرد آند بورز يوم تداول جيد وأغلق مرتفعًا بنسبة 1.9% إلى 1390، مما ترك المؤشر فقط 10 نقاط أدنى المستوى 1400 الحاسم. وفي حقيقة الأمر أن جميع مؤشرات الأسهم الأمريكية تقترب من أو مرت مؤخرًا من مستويات المقاومة الكبيرة التي لا تكون من قبيل الصدفة. وينبغي على تاجري خيارات ثنائية أن يبقوا على حذر لما يحدث هنا حيث أنه يعد أساسًا إشارة واضحة من اعتقاد السوق في مستقبل أكثر تفاؤلاً. وتعتبر مؤشرات الأسهم بوجه عام مرآة للأشهر الستة المقبلة. ولهذا، إذا اتجهت مؤشرات الأسهم عاليةً وبدأ كسر مستويات المقاومة المهمة، يمكن أن يعني هذا أن المستقبل سيبدوا أكثر إشراقًا.

بيد أن السوق عادة ما يكون مهتم بالحلول السريعة التي تجعلنا حذرين. قد تبدأ الأسواق مرتفعة صباح يوم الاثنين والعقود الآجلة للأسهم إيجابية جدًا في الوقت الحالي. ومن الصعب أن أقول بكل تأكيد ما ستجلبه الأسواق يوم الاثنين، إلا أننا نوصي الاحتفاظ بتداول بسيط. ابقى مع إشارات تداول مؤشرات الأسهم أعلاه. وفيما يلي الخلاصة:

مؤشر ناسداك: إن حدوث أي كسر للمستوى 3000 سوف يسمح لتاجري خيرات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP
مؤشر ستاندرد آند بورز: إن حدوث أي كسر للمستوى 1400 سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية من اتخاذ خيارات أوبشن UP.

تشتمل أفكار التداول الأخرى على:

سهم أبل APPL – يقترب سهم أبل مرة أخرى من المستوى 620 الحاسم. وأن حدوث أي كسر لمستوى المقاومة هذا سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيار أوبشن UP اليوم، والمستوى قريب جدًا ومن المحتمل حدوث كسر له اليوم. لذلك توخى الحذر جيدًا عند فتح الأسواق الأمريكية للتداول


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=df601ba51c3747304ad48ca5709a7880&t=9241
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كل شيء عن الوظائف 6/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.