إضافة رد
  #1  
قديم 08-02-2012, 09:21 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الصبر هو ما يحتاجه العالم 2/8/2012

الصبر هو ما يحتاجه العالم 2/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الصبر هو ما يحتاجه العالم 2/8/2012 من GOptions

كما هو متوقع، أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس أنه على الرغم من وجود ضعف خطير في الاقتصاد الأمريكي، إلا أن لن تتخذ خطوات حاليًا من أجل إضافة حوافز أو سيولة إلى الاقتصاد. وقد صرح المصرفيين في الاحتياطي الفيدرالي أن الاقتصاد في حقيقة الأمر "تباطأ إلى حد ما،" الذي يختلف اختلافًا كبيرًا عن الألفاظ الشكلية بلا مضمون التي استخدمت في الاجتماع السابق حيث أنهم صرحوا أن الاقتصاد كان "يتمدد باعتدال". إن التغيير الشامل في لهجة مصرفي الاحتياطي الفيدرالي قد تُحدث تغيير على السياسة النقددية وعند إجراء هذا التغيير فإنهم قد يكونوا أظهروا أياديهم الخاصة بهم. بدأ معظم المحللون الآن يتفقون على أن الاحتياطي الفيدرالي من المحتمل أن يضيف تخفيف الكمية للمرة الثالثة منذ 2008 في أيلول/سبتمبر.

وهذا يمكن أن يصبح أكثر وضوحًا إذا أظهر تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي (NFP) ليوم الجمعة زيادة الضعف في قطاع العمالة. ومن المهم ملاحظة أن تقرير ADP (تقرير مماثل لتقرير NFB لكنه أقل دقة بكثير) أظهر زيادة قدرها 163 ألف وظيفة جديدة تم خلقها في تموز/يوليو. في حالة مشاهدة أرقام مماثلة في تقرير NFP، سيكون من الصعب تصور اتخاذ الاحتياطي الفيدرالي أي إجراء لإضافة حوافز إلى الاقتصاد في أيلول/سبتمبر. إن الجمع لعدد جيد نسبيًا في شكل تقرير ADP مقترن بالتوقعات الاقتصادية الكئيبة التي يعقدها مصرفيين في الاحتياطي الفيدرالي هو الذي أدى إلى خسائر سعر السهم على نطاق واسع بالأمس، وانتهى مؤشر سهم داو جونز اليوم منخفضًا بنسبة 0.25% إلى 12975.

يعد هذا مهم للغاية لتاجري خيارات ثنائية. وكما أوضحنا أمس أنه كان محتمل حدوث كسر للمستوى 13000 وعلى هذا النحو، ينبغي اتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند حدوث أي كسر. حسنًا، قد حدث الكسر وعلى الرغم من هذا، كان حجم التداول على مؤشر السهم منخفض إلى حد ما كما أفاد تقرير غرفة التعاملات لدينا. واليوم قد يواصل المؤشر في الإنزلاق والمستوى التالي المراد مراقبته هو مستوى الدعم عند 12944، وأي حدوث كسر لهذا المستوى من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية لاتخاذ خيارات أوبشن DOWN.

وبطبيعة الحال، على الجانب الأخر، إن حدوث أي كسر أعلى المستوى 13000 سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية قصيري الأجل برؤية إشارة شراء مرة أخرى، وأن حدوث كسر عاليًا للمستوى 13000 سوف يسمح بكل بساطة لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع مخاطر منخفضة نسبيًا.

في أخبار آخرى، لم ينجح سهم أبل (APPL) في الوصول إلى مستوى المقاومة عند 620 وعلى هذا النحو، لم يتم مشاهدة أية إشارات تداول. وربما لا يصل السهم اليوم على الأرجح إلى هذا المستوى بيد أن مستوى الدعم عند 598 قد يجدث له كسر نحو الجانب المنخفض الذي يمكن أن يسمح لتاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع مخاطر منخفضة نسبيًا.

يعد أيضًا سهم جوجل (GOOG) سهم جيد يجب مراقبته اليوم عن كثب حيث أن مستوى المقاومة عند 651، على الرغم من أنه بعيد بعض الشيء، إلا أنه من الممكن حدوث كسر مبكرًا في جلسة التداول. ضع هذا السهم في قائمة المراقبة لديك وانتظر حدوث كسر قبل العمل عليه، حيث أنه سوف يعتبر تجارة عالية المخاطر في جميع الحالات الآخرى. ولذلك انتظر وتحلى بالصبر وهذا هو الموضع الذي يمكنك من خلاله تحقيق أرباح، وليس الاستعجال والدخول في أي تداول سيء.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7090bf858ac8e5b2dccd3a99d9f7b074&t=9206
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الصبر هو ما يحتاجه العالم 2/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.