إضافة رد
  #1  
قديم 08-01-2012, 01:53 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هل iPhone هو مفتاح نجاح التجار 1/8/2012

هل iPhone هو مفتاح نجاح التجار 1/8/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

هل iPhone هو مفتاح نجاح التجار 1/8/2012 من GOptions

إنني لا أستطيع أن أقول أننا لسنا مندهشين قليلًا فيما يخص انخفاض الأسواق أمس حيث يأتي هذا في نقاش كامل مع الإشارات التي ينظر إليها في الساعات السابقة لجرس افتتاح السوق. وفي حقيقة الأمر أن البنك المركزي الأوروبي (EBC) وإشارات آخري واضحة كانت تشير إلى الاتجاه عاليًا، كما اتجهت الأسواق الأمريكية نحو الانخفاض. يفيد المحللين الآن، على الرغم من القول تمامًا وبشدة أن الأسواق من المرجح أن ترتفع في الأيام المتجهة نحو اجتماع الاحتياطي الفيدرالي، أن السبب وراء الانخفاض أمس يمكن أن يعزي إلى حقيقة قبول الأسواق الآن بأن الفيدرالي لن يجري أي تغييرات على السياسة النقدية في الوقت الحالي.

ويتوقع العديد من المحللين أن تصل الحوافز الاقتصادية في شهر أيلول/سبتمبر، الذي لا يزال ينبغي أن تعتبر نتيجة إيجابية، ومع ذلك، لا يوجد هناك سبب للاعتقاد بأن هذا الإجراء سوف يُتخذ في حقيقة الأمر من قبل البنك المركزي الأمريكي، فهم لا يسمحوا لأي شخص أبدًا معرفة هذه الخطط مقدمًا ولا يختلف الوضع هذه المرة.

ولهذا ما الذي يجب أن يفعله مستثمري خيارات ثنائية في أيام مثل هذا اليوم؟ ربما سهم أبل (www.goptions.com/assetindex( يكون هو المفتاح لتحركات اليوم المقبل، فبعد ارتفاع بنسبة 2.6% أمس، ساعد السهم بدفع مؤشر ناسداك للارتفاع عاليًا. وأغلق المؤشر اليوم أدنى المستوى صفر لكن مقارنة بالمؤشرات الأخرى مثل داو جونز، الذي أغلق منخفضًا بنسبة 0.49% إلى 13008، أو مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي أغلق منخفضًا بنسبة 0.43% إلى 1373، كما أغلق مؤشر ناسداك اليوم فقط منخفضًا بنسبة 0.21%. ومع ذلك، فإنه ليس يوم جيد وكما أوضحنا أعلاه، يتم على الأرجح تحمل مسئولية الاتجاه المنخفض على قرار الفيدرالي بعدم إجراء أي تغييرات.

يعد سهم أبل Apple من الأسهم ذات أهمية نظرًا لأن الشركة قد قررت القيام بعمل دعاية لخطتها لإطلاق iPhone جديد في أحد أحداث شهر أيلول/سبتمبر. ولقد ضربت الشركة إلى حد كبير iPhone 4s ويعقد السوق أمال كبيرة على أخر إصدار من تجسيد iPhone. وبالمقارنة مع مبيعات iPad، خيًب iPhoneالأمال إلى حد كبير حيث يمضي تاجري خيارات ثنائية لالتقاط أية تداولات جيدة على السهم في حين يقترب موعد إصداره. وكان من الصعب الاستفادة من تحرك سعر السهم من قبل تاجري خيارات ثنائية أمس حيث بدأ اليوم بوجود فجوة ولم يحدث هناك أي كسر حقيقي لبدء التداولات عليه. وتوجد إشارة التداول القوية التالية عند حدوث كسر لمستوى المقاومة عند 620، وإنه من المحتمل جدًا حدوث كسر لهذا المستوى اليوم وعلى هذا النحو، ينبغي أن يتوخى تاجري خيارات ثنائية الحذر لمثل هذا التحرك. لذلك كن مستعد للتداول في حالة إذا كان هناك أي أخبار جديدة بشأن iPhone.

من المهم أيضًا ملاحظة أن حدوث كسر منخفض لمؤشر سهم داو جونز، أدنى المستوى 13000، سوف يشير إلى إشارة بيع. وأن إشارة التداول هذه لا تعتبر إحدى الإشارات التي نحتاج أن نراها بالفعل كما أنها يمكن أن تعني نهاية للاتجاه الصاعد. بيد أن إحدى إشارات التداول تعد واحدة من الإشارات التي ينبغي الاستفادة منها، لذلك إذا حدث كسر في حقيقة الأمر، قم باتخاذ خيار أوبشن DOWN ويُتوقع أن يظل السوق أدنى المستوى 13000 بعد ذلك

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c3719cff0631f4f2205dcc9067f2c064&t=9204
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هل iPhone هو مفتاح نجاح التجار 1/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.