إضافة رد
  #1  
قديم 08-01-2012, 11:06 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يشهد ارتفاعات ضحلة 1/8/2012

اليورو يشهد ارتفاعات ضحلة 1/8/2012


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يشهد ارتفاعات ضحلة وسط بطء في جلسة التداول

شهد اليورو ارتفاعات ضحلة للغاية مقابل الدولارالامريكي والين الياباني خلال جلسة التداول يوم امس، حيث استمر المستثمرون على حذرهم بشأن استمرار النغمة الصعودية العامة للعملة الاوروبية المشتركة قبل اجتماع البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس. واليوم يتوقع التجار ارتفاع معدل التذبذب في السوق، خاصة بالنسبة للدولار الامريكي، حيث سيتم الاعلان عن عدد من المؤشرات الاقتصادية الامريكية ذات الاهمية المحتملة. ففي الساعة 12:15 سيتم الاعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الخاص ADP والذي قد ينتج عنه خسائر في العملة الامريكية إن جاء دون القراءة المتوقعة عند 122 ألف. وسوف يرغب التجار في ملاحظة النتائج القادمة عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM، بالاضافة الى بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، حيث قد يؤثر كلاهما على الدولار الامريكي.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الخاص قد يدفع بالسوق الى التذبذب
نتج عن قلة الاخبار يوم امس حركة قليلة للغاية للدولار الامريكي مقابل العملات الاساسية الاخرى. فبعد انخفاضه بما يقارب 20 نقطة خلال الجزء الاول من اليوم وتسجيله ادنى مستوى عنج 78.12، تمكن الدولار/ ين ياباني من الارتداد للاعلى الى مستوى 78.25 في فترة الظهيرة. ومقابل الدولار الكندي، تمكنت العملة الامريكية من الارتفاع الى مستوى 1.0040 بعد النتيجة الاسوأ من التوقعات التي جاء بها الناتج المحلي الاجمالي الكندي. وبشكل عام، ارتفع الدولار الامريكي/ الدولار الكندي بما يقارب 40 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية. واليوم يمكن لتجار الدولار الامريكي توقع ارتفاع معدل التذبذب بقدر كبير في السوق بعد الاعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الخاص ADP في الساعة12:15 بتوقيت جرينتش. ويعتبر مؤشر ADP هو مؤشر تنبؤي دقيق لما قد ياتي به تقرير التوظيف الامريكي الرسمي يوم الجمعة والذي يحجمل اعلى درجة من الاهمية، لأنه عادة ما يؤدي الى موجات سعرية مكثفة للعملة الأمريكية. وفي وقت لاحق اليوم، يستعد البنك الفيرالي لبدء دورة جديدة من التسهيل الكمي وهو ما قد ينتج عنه خسائر للدولار الامريكي في جلسة التداول المسائية.

اليورو

المستثمرون ينتظرون اجتماع البنك المركزي الاوروبي بشغف
شهد اليورو يوم هادئ من التداول يوم امس، حيث استمر المستثمرون في انتظار اجتماع السياسة النقدية من البنك المركزي الاوروبي ليروا إذا ما سيعلن عن اي خطوات جديدة لدعم التعافي الاقتصادي من منطقة اليورو. وقد ارتفع اليورو، دولار بما يزيد عن 60 نقطة على مدار يوم التداول وسجل اعلى مستوى له عند 1.2317 قبل التصحيح والانخفاض الى مستوى 1.2290. ومقابل الين الياباني، ارتفع اليورو بمقدار 30 نقطة فقط مع حلول جلسة الظهيرة وسجل اعلى مستوى له عند 96.26. وخلال التداول اليوم قد يشهد اليورو حركة مكثفة مقابل الدولار الامريكي اعتمادصا على نتيجة تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي ADP. وإن جءت هذه القراءة اعلى من التوقعات عند 122 ألف، فقد ترتفع معدلات الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي، مما قد ينتج عنه بالتالي انخفاض اليورو/ دولار خلال منتصف يوم التداولز وفي يوم الخميس، سوف يرغب التجار في التركيز على المؤتمر الصحفي من البنك المركزي الاوروبي في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وإن تم الاعلان عن اي خطط جديدة لتخفيض تكاليف الاقتراض الاسبانية والايطالية، فقد يشهد اليورو ارتفاعات كبيرة.

الذهب

الذهب يتمكن من الاستقرار فوق 1620
بعد ارتفاعه بماي قارب 7 دولارات للاوقية خلال النصف الاول من يوم التداول، تراجع الذهب خلال جلسة الظهيرة بسبب استمرار تشكك المستثمرين حول إذا ما كان سيتم الاعلان عن اي خطط جديدة من البنك المركزي الاوروبي لمكافحة ازمة الديون في منطقة اليورو. وقد تمكن هذا المعدن النفيس من البقاء فوق مستوى 1620 دولار ، حيث استمر المستثمرون في اعتباره من اصول الملاذ الآمن. اليوم، قد تعتمد أي حركة من الذهب على المؤشرات الاقتصادية الامريكية المقرر الاعلان عنها على مدار اليوم. وإن جاءت أي اخبار محبطة للآمال ونتج عنها خسائر للدولار الامريكين فسوف يصبح الذهب حينها أرخص بالنسبة للمشترين الأجانب، مما قد ينتج عنه ارتفاع في الطلب ودعم الاسعار.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يضيق حديّ البولنجر على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان تغيرًا في السعر قد يتحقق في المستقبل القريب. وقد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
يبدو ان هناك تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان الاتجاه الصعودي قد يتحقق في الايام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد للتداول. وقد يرغب التجار في اتباع طريقة المراقبة والانتظار بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يبدو ان مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي قريب من الدخول في منطقة ذروة البيع. وسوف يرغب التجار في مراقبة مدى ويليامز النسبي. فإن انخفض دون مستوى -80، فسيكون الوقت قد حان لفتح صفقات شراء.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو الخيار الحكيم اليوم.

توصية اليوم

الذهب
تشير المؤشرات التقنية على الرسم البياني اليومي ان الذهب قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. وقد دخل مدى ويليامز النسبي في منطقة ذروة الشراء، بينما كوّن مؤشر الاستوكاستك تقاطع هبوطي. وقد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات بيع قبل أي اختراق هبوطي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c00b105a90d17fb692950095482e97d0&t=9203
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يشهد ارتفاعات ضحلة 1/8/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.