إضافة رد
  #1  
قديم 07-31-2012, 11:52 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يعكس بعضا من ارتفاعاته 31/7/2012

اليورو يعكس بعضا من ارتفاعاته 31/7/2012


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يعكس بعضًا من ارتفاعاته

تخلى اليورو عن بعض ارتفاعاته مقابل العملات الاساسية يوم امس، حيث استمر المستثمرين على قلقهم بشأن الإجراءات التي قد يتخذها البنك المركزي الاوروبي ليقلل من تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. واليوم سيكون التركيز موجه الى مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد الأمريكي في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون ان تأتي هذه الاخبار دون المستوى الذي سجلته الشهر الاسبق، وإن كان هذا صحيحًا، فقد تكون هذه إشارة للمشتثمرين بأن التعافي الاقتصادي الأمريكي يتباطأ وقد ينتج عن هذا تعافي اليورو من خسائره التي تكبدها في الاونة الاخيرة مقابل العملة الامريكية.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

مؤشر ثقة المستهلك قد يدفع الدولار الى الانخفاض
كانت حركة الدولار الامريكي متضاربة يوم امس، حيث نتج عن معدلات كره المخاطر ارتفاع الدولار مقابل العملات ذات العوائد المترعفة بما فيها الفرنك السويسري، بينما ادت النظرة التشاؤمية الى التعافي الاقتصادي الامريكي الى خسائر للدولار الامريكي مقابل الين الياباني. وكوّن الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري القمة السعرية له عند 0.9822 بعد اغلاقه على ارتفاع بمقدار 60 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية. وقام هذا الزوج بحركة من التصحيح الهبوطي البسيط قبل ان يستقر عند مستوى 0.9795. ومقابل الين الياباني، انخفض الدولار الى ادنى مستوى له عند 78.11 خلال منتصف يوم التداول، منخفضًا بما يقارب 30 نقطة من بداية الجلسة الأوروبية. واليوم سيكون الخبر الاساسي لتجار الدولار الذي عليهم التركيز عليه هو مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. وقد تراجعت معدلات ثقة المستهلك الأمريكي بشكل مستمر وثابت منذ فبراير هذا العام، الامر الذي ساهم في النظرة التشاؤمية الى التعافي الاقتصادي الامريكي. وفي ظل التوقعات بأن تأتي اخبار اليوم بنتيجة اقل من الشهر الاسبق، قد يمتد الدولار في اتجاهه الهبوطي الاخير مقابل عملات الملاذ الآمن بما فيها الين الياباني. وفي وقت لاحق من الاسبوع، سوف يرغب التجار في تذكر انه سيتم الاعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي، مما يعني ان تذبذب الدولار قد يستمر في المستقبل القريب.

اليورو

استمرار قلق المستثمرين بشأن الإجراء المحتمل من البنك المركزي الاوروبي
عكس اليورو بعضا من ارتفاعاته من الاسبوع الماضي، حيث استمر المستثمرين على قلقهم بشأن قدرة البنك المركزي الاوروبي على تقليل تكاليف الاقتراض الاسبانية والايطالية. وقد انخفض اليورو/ دولار بما يزيد قليلا عن 70 نقطة خلال النصف الاول من جلسة التداول الاوروبية، وسجل أخيرا ادنى مستوى له عند 1.2223 قبل التصحيح الصعودي البسيط ليصبح تداوله عند 1.2250. ومقابل الين الياباني، انخفضتالعملة الاوروبية المشتركة بما يقارب 90 نقطة ليسجل ادنى مستوى له عند 95.52 قبل التصحيح والاستقرار عند 95.85. وخلال بقية الاسبوع، سوف ينتظر المستثمرون بشغف المؤتمر الصحفي من البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس للحصول على تفاصيل بشان الاجراء المحتمل ان يتخذها البنك المركزي الاوروبي لمكافحة ازمة ديون منطقة اليورو ولتقليل تكاليف الاقتراض لاسبانيا وايطاليا. وقد تؤدي معارضة ألمانيا لشراء السندات بمقياس كبير الى الحد من قدرة البنك المركزي الاوروبي على دعم التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو. واليوم سوف يرغب التجار في التركيز على اي اعلانات من منطقة اليورو. واي اشارات بأن ألمانيا سوف تعمل للحد من مشتريات السندات من البنك المركزي الاوروبي، قد يكون نتيجتها هي امتداد اليورو في خسائر يوم امس.

الذهب

الذهب يبدأ في الضعف والتحرك بنغمة هبوطية
تسبب ضعف اليورو بسبب ارتفاع معدلات كره المخاطر في انخفاض اسعار الذهب خلال جلسة التدال يوم امس. وقد كانت خسائر الذهب ضحلة نسبيًا، وشهد مع حلول الجلسة المسائية حركة صعودية مرة اخرى. وانخفضت اسعار الذهب مسجله ادنى مستوى لها عند 1614.01 دولار للاوقية خلال منتصف يوم التداول، منخفضًا بما يقارب 9 دولار قبل الدخول في تصحيح صعودي ويرتفع الى مستوى 1620 دولار. واليوم سوف يرغب تجار الذهب في مراقبة التطورات في منطقة اليورو، خاصة فيما يتعلق بالخطوات التي قد يتخذها البنك المركزي الاوروبي لمكافحة تكاليف الاقتراض المرتفعة لاسبانيا وايطاليا. واي تعليقات ايجابية قد تؤدي بهذا المعدن النفيس الى امتداد الاتجاه الصعودي الاخير.

النفط الخام

النفط الخام ينخفض دون مستوى 90 دولار للبرميل
انخفضت اسعار النفط الخام دون الحاجز النفسي 90 دولار أمريكي للبرميل يوم امس، حيث عاد كره المخاطر الى السوق وسط قلق بشان قدرة البنك المركزي الاوروبي على مكافحة ازمة ديون منطقة اليورو. وبشكل عام، انخفضت هذه السلعة بما يزيد عن 1 دولار ليسجل ادنى مستوى له عند 89.39 دولار قبل ان يرتفع الى مستوى 89.89 دولار. واليوم، سوف يركز تجار النفط على مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد. وإن جاء هذا المؤشر دون القراءة المتوقعة عند 61.5، فقد يعتبر المستثمرون هذه إشارة بأن الطلب من أمريكا- التي تعتبر أكبر مستهلك للنفط في العالم- ينخفض، مما قد ينتج عنه خسائر في النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يضيق حديّ البولنجر على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان تغيرًا في السعر قد يتحقق في المستقبل القريب. وقد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
يبدو ان هناك تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان الاتجاه الصعودي قد يتحقق في الايام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد للتداول. وقد يرغب التجار في اتباع طريقة المراقبة والانتظار بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يبدو ان مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي قريب من الدخول في منطقة ذروة البيع. وسوف يرغب التجار في مراقبة مدى ويليامز النسبي. فإن انخفض دون مستوى -80، فسيكون الوقت قد حان لفتح صفقات شراء.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو الخيار الحكيم اليوم.

توصية اليوم

الباوند/ دولار نيوزلندي
انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته. وقد يكون هذا هو التوقيت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=680482e6e5af20d8eff0e541e8c69ec8&t=9199
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يعكس بعضا من ارتفاعاته 31/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.