إضافة رد
  #1  
قديم 07-30-2012, 01:18 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي كثافة متوقعة للتذبذب خلال الايام القادمة 30/7/2012

كثافة متوقعة للتذبذب خلال الايام القادمة 30/7/2012


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


كثافة متوقعة للتذبذب خلال الايام القادمة

حافظ اليورو على اتجاهه الصعودي مقابل الدولار الأمريكي يوم الجمعة، حيث ساعدت سلسلة من التصريحات الايجابية من مسؤولين في منطقة اليورو الاسبوع الماضي على دعم معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد تمكنت المعادن النفيسة والسلع من الاستفادة من الرغبة في المخاطرة في السوق. فقد سجل كلا من الذهب والفضة والنفط ارتفاعات قياسية خلال النصف الأول من الاسبوع. وخلال هذا الاسبوع، يتوقع التجار كثافة التذبذب، حيث من المتوقع الإعلان عن مجموعة من الأخبار من امريكا ومن منطقة اليورو. وبالاضافة الى مزايد السندات الايطالي لاجل 10 سنوات اليوم، سوف يكون تركيز التجار موجه أيضًا الى قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس، بالإضافة إلى تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الهام والمقرر الاعلان عنه يوم الجمعة.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات التوظيف الأمريكية وتوقعات بتأثيرها على الدولار هذا الاسبوع
نتج عن ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق انخفاضات في الدولار الامريكي يوم الجمعة باعتباره عملة ملاذ آمن. بالاضافة الى ذلك، ساهم في الاتجاه الهبوطي للعملة الامريكية تباطؤ الاقتصاد الامريكي وهو ما ظهر من خلال تقرير الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي. وقد انخفض الدولار/ فرنك بما يزيد عن 100 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية وسجل أخيرًا ادنى مستوى له عند 0.9694. وقد تمكن هذا الزوج من القيام بتصحيح بسيط خلال الجلسة المسائية ليغلق الاسبوع عند 0.9750. ومقابل الين الياباني، بدأ الدولار الامريكي التداول بنغمة قوية مرتفعًا بما يقارب 60 نقطة وسجل اعلى مستوى له عند 78.66. ولم تتمكن العملة الأمريكية من الاستمرار في الاتجاه الصعودي واغلقت التداول الاسبوعي عند مستوى 78.47. وخلال هذا الاسبوع سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على سلسلة الاخبار القادمة من من أمريكا. سوف يتم الاعلان عن مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد يوم الثلاثاء وتقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص ADP يوم الاربعاء، والمعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية يوم الخميس، وكل هذه البيانات يمكنها ان تؤدي الى تعرض الدولار لخسائر إذا ما أشارت الى المزيد من الاتجاه الهبوطي في الاقتصاد الامريكي. وفي يوم الجمعة سوف يتم الاعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الذي يعتبر على درجة عالية من الاهمية. ويعتبر هذا المؤشر على نطاق واسع من أكثر المؤشرات الاقتصادية اهمية في الأجندة الاقتصادية في سوق الفوركس، وسوف يتوقع التجار ارتفاع في معدل التذبذب على نطاق واسع لهذا السبب.

اليورو

اخبار منطقة اليورو قد ينتج عنها خسائر في اليورو خلال هذا الاسبوع
تمكن اليورو من الحفاظ على اتجاهه الصعودي يوم الجمعة، حيث حصلت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق على دعم من التصريحات الايجابية التي ادلى بها مسؤولون من منطقة اليورو في وقت مبكر من الاسبوع. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بما يقارب 150 نقطة خلال النصف الأول من يوم التداول وسجل أخيرًا اعلى مستوى له عند 1.2389 قبل التصحيح ليغلق الاسبوع عند مستوى 1.2315. ومقابل الين الياباني، ارتفعت العملة الأوروبية المشتركة بما يقارب 165 نقطة، مكوّنة قمة سعرية عند مستوى 97.32 قبل التحول الهبوطي واغلاق الاسبوع عند 96.65.وخلال هذا الاسبوع سوف يرغب التجار في التركيز على العديد من الاخبار الاقتصادية من منطقة اليورو ذات الاهمية المحتملة. واليوم من المحتمل ان يكون محضر اجتماع السندات الايطالية لاجل 10 سنوات هو محور اهتمام السوق خلال التداول اليوم. وإن جاء الطلب على السندات الايطالية اقل من التوقعات، فقد يعكس اليورو بعضًا من ارتفاعاته الاخيرة. وسوف سيتم الاعلان هذا الاسبوع من منطقة اليورو عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي الاسباني وقرار سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي والمؤتمر الصحفي للبنك يوم الخميس، مما قد يتسبب في ارتفاع معدل تذبذب هذه العملة المشتركة، خاصة وإن جاءت هذه الاخبار بما يشير الى تباطؤ التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو.

الذهب

الذهب يمتد في الاتجاه الصعودي
امتد الذهب في اتجاهه الصعودي يوم الجمعة، حيث تضامنت الاشارات الايجابية من منطقة اليورو مع التباطؤ الاقتصادي في أمريكا لتقديم الدعم الى هذا المعدن النفيس. <وبعد ارتفاعه بما يقارب 18 دولار للاوقية خلال النصف الاول من يوم التداول مسجلا اعلى مستوى له عند 1629.09 دولار، تحرك الذهب في الاتجاه الهبوطي واغلق اسبوع التداول عند مستوى 1622.83 دولار. وخلال هذا الاسبوع، من المتوقع ان يشهد الذهب ارتفاع في التذبذب، حيث من المقرر الاعلان عن اخبار هامة من منطقة اليورو ومن أمريكا. وسوف يرغب التجار في التركيز بشكل خاص على تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الصناعي ADP يوم الاربعاء وعلى تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة. المزيد من الاتجاه الهبوطي في التعافي الاقتصادي الأمريكي، فقد يشهد الذهب ارتفاعات نتيجة لهذا.

النفط الخام

النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي.
امتد النفط الخام في اتجاهه الصعودي لليوم الرابع على التوالي، حيث كانت الاخبار الايجابية من منطقة اليورو والمؤشرات الايجابية الامريكية المحبطة للآمال سبب في ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وكان تداول النفط قد بلغ اعلى مستوى له عند 90.38 دولار للبرميل خلال جلسة الظهيرة، مرتفعًا بما يقارب 1 دولار. واغلقت هذه السلعة التداول الاسبوعي عند 90.11 دولار. وخلال هذا الاسبوع، من المتوقع ان ترشد مؤشرات منطقة اليورو الاقتصادية النفط الخام الى الاتجاه القادم. وسوف يرغب التجار في التركيز على مزاد السندات الايطالية لاجل 10 سنوات بالاضافة الى قرار اسعار الفائدة من البنك المركزي الاوروبي والمؤتمر الصحفي يوم الخميس. وإن أشارت هذه الاخبار الى وجود المزيد من المشاكل الاقتصادية في الاتحاد الاوروبي، فقد يعكس النفط بعضًا من ارتفاعاته الاخيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يضيق حديّ البولنجر على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان تغيرًا في السعر قد يتحقق في المستقبل القريب. وقد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
يبدو ان هناك تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان الاتجاه الصعودي قد يتحقق في الايام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يتحرك في نطاق محدد للتداول. وقد يرغب التجار في اتباع طريقة المراقبة والانتظار بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يبدو ان مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي قريب من الدخول في منطقة ذروة البيع. وسوف يرغب التجار في مراقبة مدى ويليامز النسبي. فإن انخفض دون مستوى -80، فسيكون الوقت قد حان لفتح صفقات شراء.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو الخيار الحكيم اليوم.

توصية اليوم

الدولار الاسترالي/ الفرنك السويسري
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل اي اختراق صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=105eac19aebbac9372702d82f4415193&t=9195
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كثافة متوقعة للتذبذب خلال الايام القادمة 30/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.