إضافة رد
  #1  
قديم 07-30-2012, 10:58 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي المصارف المركزية: أفضل صديق للتجار؟ 30/7/2012

المصارف المركزية: أفضل صديق للتجار؟ 30/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

المصارف المركزية: أفضل صديق للتجار؟ 30/7/2012 من Goptions


يبدو أن الأسبوع القادم سيكون أسبوع ذات أهمية بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، خصوصًا التجار الذين يفضلون تداول الأسهم ومؤشرات الأسهم. ويرجع السبب إلى أنه يُتوقع أن يدلي كلاً من البنك المركزي الأوروبي (ECB) والاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بتصريحات هذا الأسبوع بخصوص سياستهم النقدية. وإننا سمعنا الأسبوع الماضي أن رئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراغي، صرح أن البنك المركزي الأوروبي كان من المرجح جدًا أن يعرض ويضيف السيولة إلى الاقتصاد الأوروبي. وعلى الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي لم يقوم بعمل أي شيء في الواقع، فقد دفعت الأخبار لهذه الإمكانية الأسهم عاليًا جدًا يوم الخميس. ولم يستمر هذه الاتجاه يوم الجمعة فحسب، فقد كان اتجاه مكثف حيث اتجهت الأسهم الأمريكية والأوروبية الرئيسية عالية عنان السماء.

أغلق مؤشر داو جونز عاليًا بنسبة 1.46% إلى 13075. وينبغي على تاجري خيارات ثنائية الذي قد قام بقراءة التحليلات لدينا أن يكون على علم باتخاذ خيارات أوبشن UP. وقد أبلغنا على إمكانية حدوث مثل هذا الكسر مرات عديدة الأسبوع الماضي وإننا نأمل أنك تكون استفدت من هذا لتحقيق ربح سهل يوم الجمعة. مستوى المقاومة كان عند المستوى 13000 والآن هو أعلى المستوى مع المؤشر حيث ربما ينتظر المستثمرين حدوث كسر لمستوى المقاومة 13202. وإنه يعد بعيد بعض الشيء لكي نتوقع حدوث كسر له يوم الاثنين، إلا أنه ممكن. وسيكون لدى السوق تحرك فوق 0.5% اليوم، الذي يعد من الممكن عمله جيدًا خصوصًا مع حالة التفاؤل الموجودة حاليًا.

وكان أيضًا لدى مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك أيام تداول جيدة حيث انتهى مؤشر ستاندرد آند بورز 500 مرتفعًا بنسبة 1.91% إلى 1385 وارتفع مؤشر سهم ناسداك ارتفاعًا لا يصدق حيث ارتفع بنسبة 2.24% إلى 2958. وربما يكون تاجري خيارات ثنائية تاجرًا ذكيًا بما يكفي لكي يدرك أن مؤشر ناسداك قريب جدًا من مستوى المقاومة عند 3000، وفي الواقع أنه ليس من قبيل الصدفة هذه المرة. وكما ذكرنا أعلاه، سيكون هناك اجتماع هذا الأسبوع لأكبر مصرفين مركزيين في العالم على حده. ومن المتوقع أن يدلي كل مصرف على حدة تصريحاته الخاصة التي تكون لها أهمية. وعلى الرغم من أنه يتوقع أن يجري البنك المركزي الأوروبي فقط تحرك السياسة النقدية كما ينبغي لزيادة السيولة في السوق، مما يجعله كافيًا على الأرجح للسماح باستمرار الأسهم للدفع عاليةً. ومن المهم ملاحظة أنه في غضون 24 -84 ساعة استعدادًا لمثل هذه الاجتماعات، فإن الأسهم تتجه اتجاهًا قويًا للارتفاع عاليًا. ولقد تمت دراسة هذه الظاهرة بعمق حيث أنها تثير الاهتمام والفضول بما يكفي، وتحسب الزيادات نتيجة لـ 24 ساعة التي تسبق هذه الاحداث الإخبارية لما يقرب من 80% من إجمالي الزيادات في سوق الأسهم في عدد من السنين الماضية. وينبغي أن يؤدي هذا وحده التجار إلى اتخاذ خيارات أوبشن UP حتى بدون حدوث أي كسر. بيد أن التجار الأذكياء والحذرين والمتحفظين ينبغي عليهم في حقيقة الأمر انتظار حدوث كسر كبير لمستوى المقاومة قبل الدخول في السوق.

كما هو الحال دائمًا، قبل الشروع في بدء أية تجارة، تأكد لتتحقق من رؤية ما إذا كان كلاً من مؤشر MACD ومؤشر القوة النسبية RSI يتجهان في اتجاه التداول الذي تقوم باختياره. وهذا يعتبر مؤشر من مؤشرات الزخم. وفي حالة ما إذا كانوا كذلك، تحقق من حجم التداول وفي حالة ما إذا كان حجم التداول يتجه عاليًا حيث يبدأ حدوث الكسر، فإنه الوقت للنيل منه في السوق.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9194
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: المصارف المركزية: أفضل صديق للتجار؟ 30/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.