إضافة رد
  #1  
قديم 07-27-2012, 05:40 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي أوروبا تجعل الأسواق خضراء 27/7/2012

أوروبا تجعل الأسواق خضراء 27/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

أوروبا تجعل الأسواق خضراء 27/7/2012 من Goptions

لا يمكن أن يبقى الأووبيون وهما في غير موضع ومركز الاهتمام ولكن هذه المرة على الأقل، نالوا اهتمامًا بناءًا على بعض الأخبار الإيجابية التي تأتي مباشرة من رئيس البنك المركزي (ECB) ماريو دراغي. ولذلك على الرغم من بعض الإشارات المختلطة الواردة من أسواق الأسهم الأمريكية، كجزء من فترة تقديم تقارير الأرباح التي نحن بصددها حاليًا، إلا أن دراجي نجح في أن يجعل الناس يعتقدون أن بعض الاخبار الجيدة كانت في طريقها إلى أوروبا. وصرح رئيس البنك المركزي الأوروبي على وجه التحديد أن البنك سوف يتخذ خطوات لخفض عائدات السندات، وما يعنيه هذا بصورة أساسية هو أن البنك المركزي الأوروبي سيقوم بشراء تلك السندات "الغير جيدة" وبذلك تغمر الأسواق ببعض من السيولة الجديدة. ومن الممكن أن تقوم أموال إضافية في الاقتصاد بعمل بعض من الأمور الجيدة للنمو العالمي، الذي قد انخفض ببطء في كل من الفصول الثلاثة الماضية.

وقد أخذت الأسواق تصريحات دراغي بعناية بالغة ونتيجة لذلك دفعت الأخبار إلى ارتفاع مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 1.65% إلى 1360 كما أغلق مؤشر ناسداك اليوم مرتفعًا بنسبة 1.37% إلى 2893، وكان لدى مؤشر سهم داو جونز يوم تداول جيد حيث أغلق مرتفعًا بنسبة 1.67% إلى 12887 وأن هذا يخلق فرص جيدة لتاجري خيارات ثنائية الذي يتطلع إلى الاستفادة من جو التفاؤل المحيط بالأسواق خلال اليومين الماضيين. يكون مستوى المقاومة الكبير القادم لمؤشر داو جونز عند المستوى 13000، وأن حدوث أي كسر لهذا المستوى من شأنه السماح للمستثمرين باتخاذ خيارات أوبشن UP مع تجارة التي يمكن اعتبارها منخفضة المخاطر إلى حد ما. وإننا نحذر أن الحالات الاقتصادية وراء الاتجاه الصاعد الحالي ليس صلبًا. ولا يوجد أي سبب حقيقي جوهري للاعتقاد أن الاتجاه الصاعد يمكن أن يستمر لفترة أطول بكثير جدًا. وعلى هذا النحو، تشير معظم المؤشرات الفنية على المدى الطويل إلى الانخفاض. بيد أن اليوم الجمعة يعد اليوم الذي تم إبعاده من الأخبار الجيدة الواردة من أوروبا. ولذلك يمكن للتجار بجميع أنواعهم (العقود الآجلة وخيارات ثنائية على حد سواء) محاولة الاستفادة مما سيحدث ويتماشى مع الاتجاه قصير المدى جدًا الذي يتجه لأعلى بلا أدنى شك.

ويوجد أسباب عديدة للاعتقاد بأن مؤشرات الأسهم سوف تستمر في الاتجاه عاليًا حتى اليوم على الأقل. وبطبيعة الحال تكون الأخبار الواردة من أوروبا واحدة، بيد أن العقود الآجلة لمؤشر السهم يشير أيضًا إلى الاتجاه عاليًا حيث أغلق مؤشر نيكي الياباني اليوم مرتفعًا بقوة بنسبة 1.12% إلى 8537.

عندما يتعلق الأمر بالأسهم الفردية، والسلع الأساسية، وزوج العملات الأجنبية (الفوركس) بدلاً من مؤشرات الأسهم، تصبح الصورة غير واضحة قليلاً ويكون من الصعب كشف معناها الغامض. وقد حدث كسر لسعر الذهب تمامًا أعلى مستوى المقاومة الذي ناقشناه أمس عند المستوى 1615 ووفقًا للمحللين، كان هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خيارات أوبشن UP. ويعد مستوى المقاومة المحتمل القادم للاستفادة منه ومحاولة جني أرباح عليه هو المستوى 1620، وأن حدوث أي كسر لهذا المستوى سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UPمثلما قامت إشارات التداول الأربعة الماضية بالعمل لنا.

كل شركة غابت عن توقعات وول ستريت اعتبرت أوروبا هي المسئولة عن ذلك تقريبًا. وقد قامت شركة داو للمواد الكيماوية وشركة أخرى التداول بنشاط مع سماسرة خيارات ثنائية، التي كانت ضحية من لعبة اللوم والملامة. واعتبرت الشركة أن أوروبا هي المسئولة عن ضعف الطلب كثيرًا مثلما فعلت أبل APPL في وقت سابق من هذا الأسبوع.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b0ae904a7d29be25dd1b24c5f9ad4986&t=9188
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أوروبا تجعل الأسواق خضراء 27/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.