إضافة رد
  #1  
قديم 07-27-2012, 04:33 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي معدلات الرغبة في المخاطرة تعود الى السوق 27/7/2012

معدلات الرغبة في المخاطرة تعود الى السوق 27/7/2012


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


معدلات الرغبة في المخاطرة تعود الى السوق بعد حديث دراغي

شهدت الاصول ذات المخاطر العالية ارتفاعات كبيرة خلال الجلسة الاوروبية بعد حديث دراغي محافظ البنك المركزي الاوروبي والذي تعهد بأن يقوم بكل من هو ضروري للحفاظ على الاتحاد الاوروبي. وسرعان ما ذكر المحللون ان حديث دراغي لم يحتوي على اي محددات فيما يتعلق بالطرق المختلفة لمكافحة ازمة الديون في المنطقة، واي ارتفاعات من الاصول ذات العوائد المرتفعة قد تكون مؤقتة. ومع اقترابنا من إغلاق الاسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على القراءة المتقدمة للناتج المحلي الاجمالي في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع ان تشير الاخيار الى المزيد من التباطؤ في التعافي الاقتصادي الأمريكي، وإن تحقق هذا بالفعل، فقد يؤدي هذا الى خسائر في الدولار الامريكي خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار ينخفض وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
انخفض الدولار الامريكي الذي يتسم بخاصية الملاذ الآمن مقابل اغلب العملات الاساسية يوم امس بعد حديث محافظ البنك المركزي الاوروبي، والذي نتج عنه ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد ارتفع الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي بما يزيد عن 100 نقطة بعد هذا الحديث، وكوّن أخيرا قمة سعرية عند مستوى 1.0414 قبل الدخول في حركة من التصحيح الهبوطي ويستقر عند مستوى 1.0395. وقد انخفض الدولار/ الفرنك السويسري بمقدار 155 نقطة على مدار الجلسة الاوروبية ليسجل ادنى مستوى له عند 0.9749. وقد شهد هذا الزوج بعض الحركة الصعودية في وقت لاحق اليوم، واستقر أخيرًا عند مستوى 0.9770. وخلال التداول اليوم من المتوقع ان يتعرض الدولار لموجة اخرى من التذبذب، حيث من المقرر الاعلان عن الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ويتوقع اغلب المحللين اليوم أن تأتي اخبار اليوم بنتيجة 1.5%، وإن تحقق هذا، فسوف يؤدي هذا الى تباطؤ الاقتصاد الامريكي، وقد يؤدي هذا الى تعرض الدولار الامريكي لمزيد من الخسائر قبل اغلاق الاسواق هذا الاسبوع. وسوف يرغب التجار في التركيز على اي تطورات من منطقة اليورو. وقد ينتج عن سلبية اخبار اوروبا دورة ثانية من كره المخاطر، مما قد ينتج عنه تعويض الدولار بعضًا من خسائره الاخيرة.

اليورو

المحللون يحذرون من ان ارتفاعات اليورو قد تكون محدودة
ارتفع اليورو في منتصف يوم التداول يوم امس بعد الحديث الايجابي من محافظ البنك المركزي الاوروبي والذي قال فيه ان البنك سوف يتخذ كل الاجراءات الضرورية للحفاظ على العملة الأوروبية المشتركة. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بما يقارب 200 نقطة نتيجة لهذا الحديث، وكوّن اخيرًا قمة سعرية عند مستوى 1.2315. وبعد ان سجل ادنى مستوى له خلال 12 عام، ارتفع اليورو/ ين ياباني بما يزيد عن 150 نقطة قبل ان يسجل مستوى المقاومة 96.25. علاوة على ذلك، ارتفع اليورو/ دولار استرالي بمقدار 80 نقطة تقريبا، بعد ان سجل ادنى مستوى قياسي له في وقت مبكر من الاسبوع. ومع استعداد الاسواق للاغلاق والدخول في الاجازة الاسبوعية، يستمر المحللون في تحذير التجار من ان الاتجاه الصعودي الاخير لليورو قد يكون مؤقتًا. وبينما كان حديث محافظ البنك المركزي الاوروبي يوم امس سبب في دعم الثقة في التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو، الا انه لم يقدم اي خطة محددة لمكافحة أزمة الديون في المنطقة. وأي اعلانات سلبية اليوم بشأن ارتفاع عوائد السندات الاسبانية او تباطؤ الاقتصاد الألماني قد ينتج عنه خسائر في اليورو.

الذهب

الذهب يرتفع بما يقارب 20 دولار خلال الجلسة الاوروبية
ارتفعت اسعار الذهب بما يقارب 1620 دولار للأوقية يوم امس بعد حديث دراغي محافظ البنك المركزي الاوروبي والذي نتج عنه ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وبشكل عام، ارتفع هذا المعدن النفيس بمقدار اقل قليلا من 20 دولار في قبل ان يقوم بحركة تصحيح هبوطي بسيطة ليستقر حول مستوى 1615 دولار. واليوم سوف يعتمد اتجاه الذهب على كيفية تقسير الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي الذي سيتم الاعلان عنه في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وإن أشار هذا المؤشر الى تباطؤ الاقتصاد الامريكي، فقد يمتد الدولار الأمريكي في الاتجاه الهبوطي الذي تحرك فيه يوم امس مقابل اليورو، مما قد يساعد الذهب على الامتداد في حركته الصعودية الأخيرة.

النفط الخام

النفط الخام يستفيد من اخبار منطقة اليورو
ارتفعت اسعار النفط الخام بما يزيد عن 2 دولار للبرميل يوم امس، حيث استفادت السلع من ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة خلال الجلسة الاوروبية. وكان الاتجاه الهبوطي للدولار قد جعل النفط الخام رخيصًا بالنسبة للمشترين الاجانب، الامر الذي نتج عنه تصحيح صعودي في سعر النفط. وقد كوّن النفط قمة سعرية عند 90.43 دولار قبل التحول الى الاتجاه الهبوطي والاستقرار عند مستوى 90.10 دولار. وسوف يرغب تجار الدولار في التركيز على التطورات القادمة من منطقة اليورو. وأي إشارات تدل على ان أزمة الديون في منطقة اليورو تنتقل الى ألماتيا قد يكون لها تأثير سلبي على النظرة الايجابية التي قدمخا محافظ البنك المركزي الاوروبي يوم امس. وقد ينتج عن الحركة الهبوطية لليورو تراجع النفط عن ارتفاعاته الاخيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته، والذي يكوّن الآن تقاطع صعودي. وقد يكون الشراء هو الاستراتيجية المناسبة لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على احتمالية التصحيح الصعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع. وقد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
بينما انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع، تشير اغلب المؤشرات الفنية الأخرى الى ان هذا الزوج في المنطقة المحايدة. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يبدو ان هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

الدولار الامريكي/ الدولار الكندي
تكون تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة البيع. وقد يكون الوقت مناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل اي اختراق صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=9186
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: معدلات الرغبة في المخاطرة تعود الى السوق 27/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.