إضافة رد
  #1  
قديم 07-26-2012, 02:08 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي فرص ذهبية 26/7/2012

فرص ذهبية 26/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions


فرص ذهبية 26/7/2012 من Goptions

اهتزت الأسواق نتيجة للأخبار الواردة من شركة أبل (APPL) ونتيجة لذلك انخفض أمس معظم مؤشرات الأسهم الأمريكية. والحق يقال أن الأخبار المعنية بتوقعات السوق الغائبة لشركة أبل كانت متغيبة عن الحضور يوم الثلاثاء بالفعل، ولكن عندما تم توزيع التقرير بعد غلق السوق فحسب، لمسنا ردود أفعال على تقرير الأرباح فقط أثناء جلسة تداول أمس. ومن المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن أبل كونها أكبر الشركات حاليًا على كوكب الأرض، إلا أنها لم تعد كبيرة بما يكفي لتحريك مؤشر بالكامل وعلى هذا النحو أغلق مؤشر سهم داو جونز فعليًا اليوم مرتفعًا عند المستوى 12676 بعد أن صعد بنسبة 0.47%. وانخفض مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500، الذي يتضمن أبل APPL، انخفاضًا معتدلاً بنسبة 0.03% إلى 1337 كما هبط مؤشر ناسداك بنسبة 0.31% إلى 2854.

وفي حقيقة الأمر أن هناك زيادة في قيمة مؤشر سهم داو جونز الذي ينبغي أن لا يتم مشاهدته كنتيجة كبيرة لتاجري خيارات ثنائية ويرجع السبب في ذلك نتيجة لحقيقة أن الاتجاه الحالي ينخفض بالتأكيد ولا يغير هذا بالضرورة يوم تداول واحد جيد للمؤشر. وإننا نتوقع أن تواصل الأسواق في الهبوط. ومن ناحية أخرى، تاجري خيارات ثنائية الذي يود التداول بالأسهم ربما لاحظ أن الأسهم الأخرى المدرجة في مؤشر سهم داو جونز مثل بوينغ وكاتربيلر (الذي يتوافر تداوله عن طريق خيارات ثنائية) أبلى بلاءًا حسنًا الربع سنوي الماضي الذي يعد السبب الرئيسي في ارتفاع المؤشر أمس، حيث ارتفع كاتربيلر بنسبة 1.4% إلى 82.60 دولار بعد أن ضرب تقرير الأرباح الربع سنوي توقعات وول ستريت. وأثارت أيضًا توقعات أكبر شركة في العالم لصناعة آلات البناء لعام 2012 التي تعني أنه يمكن ارتفاع السهم مرة أخرى اليوم لتاجري خيارات ثنائية.

ساعدت أيضًا الزيادة في سعر سهم بوينغ مؤشر داو جونز حيث أفاد بحدوث زيادة أكبر من الزيادة المتوقعة في أرباح الربع السنوي الثاني. وأثارت هذه الشركة أيضًا التوقعات للفترة المتبقية لعام 212 التي يمكن أن تعني المزيد من الزيادات في أسعار الأسهم لتاجري خيارات ثنائية في الأيام والأسابيع المقبلة كما حقق السهم مكاسب بنسبة 2.8% في هذا اليوم إلى 74.03 دولار.

وفقًا ليانات رويترز طومسون أن 63% من شركات ستاندرد آند بورز 500 تجاوزت توقعات الأرباح حتى الآن. حتى على الرغم من أن جميع الأخبار السيئة الناجمة عن أزمة الديون الأوروبية فضلاً عن العديد من الأسهم ذوي الأداء الضعيف التي حملت أوروبا مسئولية هذه الانخفاضات، إلا أن الأوضاع الحالية قد تكون أفضل قليلاً مما كان يعتقد سابقًا.

واليوم، قد يختار تاجري خيارات ثنائية الاستمرار في متابعة الذهب، وكما ذكرنا أمس أن السلعة تبدوا على الأرجح تواصل تحقيق قفزات تصاعدية في الأيام القادمة. وإننا أبلغنا أمس أن السلع لديها 3 مستويات مقاومة رئيسية في الأفق عند المستوى 1585، والمستوى 1592، والمستوى 1601، وقد حدث كسر لكل هذه المستويات أمس بلا عون أو مساعدة. وهذا ينبغي أن يعني وجود مالا يقل عن 3 تجارات مربحة لتاجري خيارات ثنائية في جلسة تداول واحدة فقط. ويعتبر هذا اليوم جيد ولكن يوجد الكثير لكي يتوقع من الذهب وإننا متفائلين بشدة في المدى القصير إلى المتوسط لهذه السلعة. ويجب أن تتضمن المستويات التالية: المستوى 1607 والمستوى 1615. وأن حدوث أي كسر لهذين المستويين من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية الاستمرار في اتخاذ خيارات أوبشن UP مع تجارة منخفضة المخاطر نسبيًا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f2bfb28faf4dd90ff25e9a499d102dfb&t=9177
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فرص ذهبية 26/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.