إضافة رد
  #1  
قديم 07-26-2012, 11:47 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يشهد ارتفاعات واسعة النطاق 26/7/2012

اليورو يشهد ارتفاعات واسعة النطاق 26/7/2012


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


الرغبة في المخاطرة تقود اليورو الى ارتفاع واسع النطاق

شهد اليورو ارتفاعات واسعة النطاق يوم امس بعد التعليقات الايجابية التي صدرت عن مسؤول من البنك المركزي الاوروبي فيما يتعلق بقدرة منطقة اليورو على مكافحة أزمة الديون في المنطقة، الامر الذي ادى الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وفي الوقت ذاته، استمر المحللون في تحذير التجار من ان اي ارتفاعات لليورو قد تكون مؤقتة بسبب ارتفاع عوائد السندات الأسبانية. واليوم من المحتمل ان تؤدي الاخبار الامريكية الى ارتفاع معدل التذبذب في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات والمعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة الامريكية ومبيعات المنازل المعلقة. وإن أشارت أيًا من هذه الاخبار الى نمو الاقتصاد الامريكي، فقد يشهد الدولار ارتفاعات مقابل اليورو خلال فترة الظهيرة.

التحليل الإقتصادي

الدولار الامريكي

احتمالية تأثير مجموعة المؤشرات الامريكية على الدولار الامريكي
انخفض الدولار مقابل اغلب العملات الاساسية يوم امس، وذلك بعد الاخبار الايجابية التي ادت الى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وسرعان ما حذر المحللون من ان الاتجاه العام للدولار الامريكي لا يزال صعودي، حيث لا تزال الاخبار الاقتصادية العالمية سلبية. وقد ارتفع الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي بما يقارب 90 نقطة خلال الجلسة الاوروبية وسجل اخيرا اعلى مستوى له عند 1.0306. ومقابل الفرنك السويسري، انخفض الدولار بما يزيد عن 75 نقطة ليصبح تداوله عند ادنى مستوى له عند 0.9867. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في مراقبة مجموعة من البيانات الامريكية التي قد تؤدي الى ارتفاع معدل التذبذب في السوق. وفي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، سوف يتم الاعلان عن كلا من طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات والمعدلات الاشبوعية للشكاوى من البطالة الامريكية ويليه مبيعات المنازل الامريكية المعلقة في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع ان يأتي كلا من طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات و مبيعات المنازل الامريكية المعلقة بنتائج اقل من نتائج الشهر الاسبق. وإن جاءت هذه الاخبار كما هو متوقع لها، فقد تشهد العملة الامريكية خسائر خلال الجلسة المسائية.

اليورو

ارتفاعات اليورو قد تكون مؤقتة
ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق بسبب التعليقات الايجابية التي أدلى بها مسؤول من البنك المركزي الاوروبي بشأن قدرة منطقة اليورو على مكافحة أزمة الديون في المنطقة، الأمر الذي أدى بدوره الى تسجيل العملة الاوروبية المشتركة ارتفاعات واسعة النطاق. وقد ارتفع اليورو/ دولار بما يزيد عن 100 نقطة على مدار يوم التداول، مسجلا اعلى مستوى له عند 1.2169 قبل ان يقوم بانعكاس هبوطي. ووجد هذا الزوج أخيرًا دعم عند مستوى 1.2130. ومقابل الين الياباتي، شهد اليورو ارتفاعات بما يقارب 95 نقطة ليكوّن قمة سعرية عند 95.18 قبل التصحيح مع نهاية الجلسة الاوروبية. واليوم سوف يرغب التجار في الاستمرار في مراقبة أي اعلانات من منطقة اليورو. ويحذر المحللون من ان أي ارتفاعات لليورو قد تكون مؤقتة في أفضل الأحوال، وذلك بسبب الوضع الحالي للاقتصاد الاسباني بالاضافة الى تأثر ألمانيا بأزمة الديون في المنطقة. وعلاوة على ذلك، إن أظهرت اخباراليوم نمو الاقتصاد الامريكي، فقد يمتد اليورو في الخسائر التي شهدها مقابل الدولار في فترة الظهيرة.

الذهب

الذهب يرتفع متجاوزًا مستوى 1600 دولار وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق بسبب الاخبار الايجابية من منطقة اليورو، وبالتالي ارتفع الذهب بما يزيد عن 25 دولار للأوقية يوم امس. وعادة ما يؤدي ارتفاع اليورو الى ارتفاع في اسعار الذهب، حيث انه يصبح أرخص بالنسبة للمشترين الأجانب. وقد كوّن هذا المعدن النفيس قمة سعرية عند 1605.83 دولار خلال منتصف يوم التداول قبل الانعكاس الهبوطي البسيط ليستقر عند مستوى 1602 دولار. وسوف يرغب تجار الذهب في الاستمرار في مراقبة اي تطورات من منطقة اليورو وخاصة فيما يتعلق بعوائد السندات الاسبانية، والتي ارتفعت في الآونة الأخيرة بسبب طلبات الحصول على مساعدة مالية من العديد من المناطق في البلاد. وإن تحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي اليوم مرة اخرى، فقد تنخفض اسعار الذهب نتيجة لذلك.

النفط الخام

النفط الخام ينخفض بعد الاعلان عن مخزونات النفط الامريكي الخام
وقد انخفض سعر النفط الخام بما يزيد عن 1 دولار خلال فترة الظهيرة يوم امس بعد ان سجل تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام قراءة تفوق توقعات المحللين. وعادة ما يستخدم المستثمرون البيانات الامريكية لقياس معدل الطلب على النفط من اكبر مستهلك للنفط في العالم. وبعد انخفاضه الى ادنى مستوى له عند 87.42 دولار للبرميل، قام النفط الخام بتصحيح صعودي ليصل الى مستوى 87.60 دولار. خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على مجموعة البيانات الامريكية المقرر الاعلان عنها في الساعة 12:30 و14:00 بتوقيت جرينتش. وإن أشارت هذه البيانات الى توسع معدل النمو الاقتصادي الامريكي، فقد يعتبر المستثمرون هذا كإشارة الى ان استهلاك النفط سوف يتزايد، مما قد ينتج عنه بالتالي التحول الصعودي في هذه السلعة خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته، والذي يكوّن الآن تقاطع صعودي. وقد يكون الشراء هو الاستراتيجية المناسبة لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على احتمالية التصحيح الصعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع. وقد يكون فتح صفقات شراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
بينما انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي في منطقة ذروة البيع، تشير اغلب المؤشرات الفنية الأخرى الى ان هذا الزوج في المنطقة المحايدة. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يبدو ان هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الاسبوعي، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

البلاتينيوم
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل اي اختراق صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=abb739f3bf6695e0f790fcc5409b8f33&t=9176
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يشهد ارتفاعات واسعة النطاق 26/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.