إضافة رد
  #1  
قديم 07-23-2012, 01:37 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هذه ليست الذبابة الأسبانية 23/7/2012

هذه ليست الذبابة الأسبانية 23/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

هذه ليست الذبابة الأسبانية 23/7/2012 من Goptions

عادت مرة أخرى أوروبا إلى عناوين الصحف يوم الجمعة حيث يبدو مرة أخرى الأخبار المتعلقة بدولة العضو المثيرة للجدل، أسبانيا، أنها تتقدم ببطئ وأقرب إلى الوضع الافتراضي. وقررت وكالة أخرى من وكالات الائتمان تخفيض سندات أسبانيا التي أضافت مزيد من الوقود على النار فحسب. وانخفض مؤسر السهم الأسباني ما يزيد عن 5% يوم الجمعة ومن ثم ساعد على انخفاض أسواق الأسهم الأوروبية . وكان السبب وراء هذا هو أن عائدات الديون (النسبة التي ستحتاج حكومة أسبانيا عودة القروض عندها) اتجهت بنسبة أعلى من 7% خلال تداول السوق يوم الجمعة. وهذه طريقة أخرى للقول بأن "أسبانيا لا يمكن تسديد ديونها". وأدى الخوف في الأسواق الأوروبية إلى الهبوط العمودي وحصل نفس الشيء في وقت لاحق للأسواق الامريكية.

أغلق مؤشر داو جونز خاسرًا بنسبة 0.93% كما أن مؤشر سهم ستاندرد آند بورز 500 انخفض بنسبة 1.01% وهبط مؤشر ناسداك بنسبة 1.37%. وهذا كان بعد أسبوع رائع من المكاسب إلى حد ما لمؤشرات الأسهم الأمريكية. واعتبرت المكاسب الفعلية مشكوك فيها في أحسن الأحوال نظرًا لحقيقة أن تقارير الأرباح الربع سنوية التي تم نشرها من العديد من الشركات تسببت فعليًا في زيادات لأسعار الأسهم على الرغم من كونها باهتة عمومًا. الفترة المعنية بكتابة تقارير الأرباح لم تكتمل بعد وسوف نسمع خلال الأسبوع القادم عن الفيس بوك وكذلك أبل APPL. هؤلاء هما أكثر الأسهم شعبية على الأرجح لكي يتداول بها خيارات ثنائية هذه الأيام وليس مستغربًا أن يقوم معظم التجار بلصق هذان السهمان على شاشتهم عندما تصل تلك التقارير إلى الأخبار هذا الأسبوع.

لا يتوقع صدور أخبار رئيسية يوم الاثنين من هذا الأسبوع حيث أن معظم تجار خيارات ثنائية ربما يبقون التركيز على التحليل الفني وعلى إشارات التداول الهامة. وتشتمل بعض التداولات التي يمكنك أخذها في الاعتبار على سهم جوجل Google. قد أبلغنا الأسبوع الماضي أنه ربما يحدث كسر لمستوى المقاومة عند 596.5 مما يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع مخاطر منخفضة من الانعكاس. حسنًا، هذا بالضبط ما حدث ويجرى الآن تداول السهم عند المستوى 610. ويكون مستوى المقاومة الرئيسي التالي للسهم عند 616 وعلى الرغم من أنه من الصعب وصول السهم إلى هذا المستوى اليوم، إلا أنه من المؤكد أن يصل في وقت ما خلال الفترة المتبقية من الأسبوع، ويرجع السبب في ذلك هو أن هذا المستوى من المحتمل جدًا حدوث كسر له نظرًا لأن السهم مستعد ببساطة للاتجاه عاليًا. وبعد ما يقرب من شهرين ضمن نطاق، تكون هنا الآن مرحلة الانفجار. وحيث أن النطاق كان عند 35 دولار، وفقًا للتحليل الفني، فإن المرحلة التالية هي زيادة في قيمة السهم بنفس الهامش (35 دولار أخرى أعلى المستوى 596.5). وهذا هو السبب في أننا أصبحنا إيجابيين جدًا حول سهم جوجل خلال أسابيع عديد جدًا حتى الآن. وإننا كنا ننتظر هذه اللحظة أن تأتي وبعد ان أتت الآن، بصفتنا تجار خيارات ثنائية، يجب الاستفادة من ذلك ونوصي بهذا السهم إلى حد كبير. وهذه كانت الإشارة الاولى أن الانفجار كان هنا ويبدو كما لو أنه يبقى هنا. ولهذا استعد ليوم تداول أخر رائع مع خيارات ثنائية اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=24b051092fd76e1c8f5cae170f01b4a5&t=9166
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هذه ليست الذبابة الأسبانية 23/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.