إضافة رد
  #1  
قديم 07-20-2012, 02:42 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي هاي تك تدفع الأسواق عاليةً 20/7/2012

هاي تك تدفع الأسواق عاليةً 20/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

هاي تك تدفع الأسواق عاليةً 20/7/2012 من Goptions

تحركت أسواق الأسهم الأمريكية وارتفعت عاليةً اليوم ويرجع السبب في ذلك أساسًا إلى تقارير العائدات الجيدة من أسهم التكنولوجيا. إننا الآن في منتصف "موسم الأرباح" الذي يعد بالضبط إلى أي مدى يتصل وول ستريت بالفترة الربع سنوية حيث تلزم الشركات العامة أن تنشر التقارير الخاصة بأرباحها السنوية وعلى هذا النحو، يصبح نشر هذا النوع الذي شاهدناه من IBM اليوم أمرًا شائعًا بين أسهم التكنولوجيا. وقد أبلغت شركة هاي تك، التي تعد أيضًا أحد الأسهم المتوفرة ليتم التداول بها باستخدام خيارات ثنائية، أن الأرباح ربع السنوية تتجاوز التقديرات بمقدار طفيف.

وفي النهاية، أغلقت مؤشرات الأسهم عاليةً وأغلق كلا من داو جونز وستاندرد آند بورز 500 مرتفعًا اليوم بنسبة 0.27%. وأغلق مؤشر داو جونز اليوم عند المستوى 12943 ويقوم الآن بإعداد جلسة تداول الجمعة الهامة. هل سيحتل السوق المقام الأول في عطلة نهاية الأسبوع مع داو جونز أعلى المستوى 13000؟ هذا سؤال بالغ الأهمية حيث يبدو مؤشر السهم كما لو انه يقوم باسترداد الكثير من الزخم التي فُقدت منذ آيار/مايو من هذا العام الذي من قبيل الصدفة في المرة الأخيرة كان المؤشر أعلى المستوى 13000. وأن مستوى المقاومة الفعلي عند الستوى 12295 بيد أن معظم التجار على الأرجح يودون الانتظار حتى اكتمال حدوث الكسر للمستوى 13000 قبل البدء بعملية الشراء في السوق. وفي أغلب الظن من الممكن أن يستفيد تجار خيارات ثنائية من مثل هذا الكسر مع خيارات أوبشن UP وطالما يتجه كلا من مؤشر MACD ومؤشر القوة النسبية RSI لأعلى؛ عندئذٍ سوف يعتبر هذا تجارة منخفضة المخاطر بالنسبة لتجار خيارات ثنائية. وفي حالة ما إذا كان حجم التداول في ارتفاع كذلك، عندها ستكون هذه التجارة هي التجارة الأفضل ببساطة والمتوفرة لهذا اليوم. ومع ذلك، يبقى السؤال: هل سيصل المؤشر فعليًا إلى هذا المستوى؟
من وجهة نظرنا، الجواب على هذا يكون بنعم حيث تشير العقود الآجلة لمؤشر السهم عاليةً جدًا ومرة أخرى، لا يعني هذا أن الزيادة سيتم مشاهدتها غدًا. ولكن نظرًا لحقيقة أن الأسواق التي تبدأ علملية الشراء تستند في جزء كبير منه إلى الفكرة القائلة بأن الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) سوف يضيف الحافز الاقتصادي في بعض الأحيان في أيلول/سبتمبر، وإننا نعتقد أن المستوى سوف يحدث كسر له.

لا يتوقع اليوم صدور بيانات اقتصادية مهمة وعلى هذا النحو، ربما يركز التجار بصورة كبيرة على الجوانب التقنية للتداول. وبعبارة أخرى، سيكون التحليل الفني طريقة عرض الأسواق لمعظم التجار يوم الجمعة، وعادة ما يكون هناك الكثير من الأخبار التي يتم إصدارها يوم الجمعة، ولكن ذلك ليس هو الحال هذا الأسبوع حيث يمكن للتجار إبقاء التركيز على مؤشر سهم داو جونز مع خيارات ثنائية أو محاولة التركيز على سهم أبل APPL.

يتطلع سهم أبل إلى كسر المستوى 620. وبعد يوم تداول قوي جدًا أمس حيث بلغ حجم التداول إلى مستوى عالي جدًا، أغلق سعر السهم عند 614.42 ويتطلع إلى مواصلة الاتجاه (الترند) اليوم. ولقد أبلغنا بأنه ربما يقوم هذا السهم بعمل هذا الكسر مرات قليلة أثناء هذا الأسبوع. ويجب على خيارات ثنائية أن تستعد للمستوى واتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر لمستوى المقاومة 620

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=76be7be1458f6e5511bef4a82a8f02e4&t=9154
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هاي تك تدفع الأسواق عاليةً 20/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.