إضافة رد
  #1  
قديم 07-19-2012, 11:22 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012

إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012 من Goptions

اتجهت أمس أسواق العالم عاليةً كما أن بن برنانكي لم يقدم أسبابًا تكونإيجابية للغاية حول الاقتصاد الأمريكي حيث أنه ألقى خطابه إلى مجلس النواب(الكونغرس) أمس. وأغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية اليوم بقوة بالغة ربمايكون بسبب الاعتقاد بأن برنانكي والبنك المركزي الأمريكي سوف يضيفان "QE3" الأكثر توقعًا (الجولة الثالثة من التسهيلات الكمية أو الحوافزالاقتصادية). وأن هذا الاعتقاد وحده كان كافيًا لدفع الأسهم عاليةً يومالثلاثاء، بيد أمس، ساعدت البيانات الاقتصادية الجيدة قدرًا كبيرًا كذلك. وأدت بناء المنازل الامريكية (US Housing Starts ) في تحرك مفاجئ نحوالجانب الإيجابي، مما تبين أنه ربما يوجد نزعه في ارتفاع أسعار العقاراتأكثر مما كان متوقعًا من قبل.

وتم إصدار الرقم في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش وكان لديه قراءةعند .76 مليون مقارنة بالقراءة السابقة عند 0.711 مليون والرقم الذي كانمتوقعًا قراءته عند 0.745. ومع ذلك، تكمن الاخبار السيئة في انخفاض تراخيصالبناء. وكلاً من هذه الإحصائيات تعكس فعليًا التوازن بين بعضهما البعض،بيد أن السوق اختار النظر بصورة إيجابية على بناء المنازل، ويرجع السبب فيذلك كونه أكثر واقعية. وتصاريح البناء لا تعني في واقع الأمر أن أي شخص سوفيتمكن من البناء فعليًا ولذلك فإن التأثير الاقتصادي للحصول على رخصة يكونأقل بكثير من البدء في بناء المنازل.

سوف يتم اليوم إصدار مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة وهذاينبغي أن يضيف بعض من الضوء الأكثر من ذلك بقليل للمناقشة حول الحالةالراهنة في سوق العقارات في الولايات المتحدة، ويتوقع اليوم إصدار الرقم فيتمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش ويتوقع أن تكون القراءة وفقًا لوكالةأنباء رويترز عند 4.63 مليون مقارنة بالقراءة السابقة عند 4.55 مليون.

لا يتوقع اليوم صدور أي أخبار رئيسية أخرى ولهذا يحاول تاجري خيارات ثنائيةعلى الأرجح الاستمرار في الاعتماد على الاتجاه الصاعد الأخير في أسواقالأسهم، كما أن أيضًا توصياتنا على مؤشرات الأسهم الأوروبية كانت مربحةلتجار خيارات ثنائية وبالتالي فإن التطلع إلى العديد من إشارات التداولالمحتملة هو الطريق للمضي.


وأغلق مؤشر داكس أمس مرتفعا أمس بنسبة 1.62% وحدث كسر له فوق مستوىالمقاومة 6580 الذي ناقشناه بالتفصيل التام في بداية الأسبوع. واليوم، تاجرخيارات ثنائية الذي يبحث عن إشارة تداول قوية على مؤشر السهم الألماني لميعد بحاجة إلى نظرة أبعد من مستوى المقاومة عند 6844.، وهذا قد يعتبر أبعدقليلًا وبالتالي إذا لم يتم التوصل إلى المستوى اليوم، فلا تقلق بشأن ذلك. فقط ضع إشارة التداول في قائمة المراقبة لديك خلال جلسات التداول 2-3القادميين وعندما يحدث فعليًا كسر للمستوى ، استعد لاتخاذ خيارات أوبشن اعلى.

إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012

يعتبر سهم أبل أيضًا خيار ذات أهمية اليوم حيث السهم قريب من مستوىالمقاومة عند 620 بعد يوم تداول قوي أمس. ولسوء الحظ، لم يوجد هناك إشارةتداول هامة لنا لاستخدامها أمس، ولكن اليوم بوسع تاجري خيارات ثنائيةمحاولة الاستفادة من الاتجاه الصاعد القوي في السهم عن طريق اتخاذ خيارأوبشن UP عند حدوث أي كسر لمستوى المقاومة عند 620. ويبدوا السهم في واقعالأمر مستعد لحدوث كسر عاليًا والاتجاه نحو مستويات قياسية التي يمكنرؤيتها لسعر السهم خلال أشهر الشتاء كما أن iPhone الجديد يولى اهتمام عالىبكثير، فضلاً على أنه يبدو أن سعر السهم سوف يزيد كذلك.

إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3009caf6b97b6a76b5b03fe10930c909&t=9131
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إعدادهم نحو الارتفاع من أجل الهبوط 19/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.