إضافة رد
  #1  
قديم 07-18-2012, 11:50 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الاخبار السيئة تعني ارتفاع الأسواق عاليةً 18/7/2012

الاخبار السيئة تعني ارتفاع الأسواق عاليةً 18/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

الاخبار السيئة تعني ارتفاع الأسواق عاليةً 18/7/2012 من Goptions

أدلى رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي شهادته أمام اللجنة الاقتصادية/المصرفية لمجلس الشيوخ ومجلس النواب (الكونغرس) أمس. وكانت نظرته العامة متشائمة وكئيبة إلى حد ما حيث أوضح أن الاقتصاد الأمريكي تم اعتراضه بالقلق إزاء أزمة الديون في أوروبا. وكان قلقه الرئيسي الأخر معني بحالة العمالة في الولايات المتحدة، الذي يظهر بدون تحسن من أسبوع لأسبوع. ومع ذلك، على الرغم من وجود مثل هذه النظرة الكئيبة للوضع الراهن للاقتصاد الأمريكي، إلا أن مؤشرات الأسهم كان لديها يوم جيد واتجهت عاليةً. لماذا تؤدي الأخبار السيئة إلى ارتفاع الأسهم عاليةً؟

السبب المنطقي وراء هذا هو فعلاً غريب جدًا، حيث أن المحللون في جميع أنحاء العالم يعتقدون أنه نظرًا لمثل هذه الاخبار السيئة الناجمة عن بن برنانكي، فإن الإطار المعني باحتمالية ضخ الحافز مرتفعًا الآن. ومن ناحية أخرى، نظرًا لحقيقة أن الموقف الأن قاتم للغاية، فإن الاحتياطي الفيدرالي سيكون أكثر ميلاً لإضافة الحافز الاقتصادي إلى الاقتصاد الأمريكي وهذا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الأسهم عالية على مدار طويل، ولهذا تحركت الأسواق عالية أمس. والحق يقال، هذا لا يبدوا سببًا جيدًا يكفي لوضع الأسواق مرة أخرى على الصحيح لتحقيق زيادات أخرى. ومع ذلك، عندما يتحدث برنانكي أمام مجلس النواب (الكونغرس) اليوم، يكون الممكن أن المزيد من الأخبار السيئة سوف تنعكس مرة أخرى في السوق في شكل ارتفاع أسعار الأسهم عاليةً.

على عكس يوم أمس، حيث أننا شاهدنا العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم المعنية بمؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز التي اتجهت عاليةً، إلا أن اليوم يتجهون نحو الانخفاض. ولهذا سيكون من الصعب العثور على إشارة واضحة عن كيفية بدء الأسواق اليوم. وجاءت كذلك الأسواق الأسيوية مضطربة كذلك. ومع ذلك، أغلق مؤشر نيكي الياباني اليوم مرتفعًا بنسبة 0.31% إلى 8782.

بوسع التجار اليوم التطلع إلى سهم جوجل (GOOG) حيث يبدو السهم مستعد للقيام بعمل كسر من اثنين محتملين اليوم. ويجرى حاليًا تداول سعر السهم عند المستوى 576 الذي يكون قريب جدًا من منتصف النطاق الحالي الذي يتراوح بين المستوى 560 والمستوى 596. وأصبح النطاق 63 دولار في موضعه الصحيح منذ أواخر أيار/مايو ومنذ ذلك الحين وهو مستقر للغاية. ومع ذلك، من الممكن أن يجد أي من هذين المستوين حدوث كسر لهم اليوم. وفي حالة حدوث كسر لمستوى المقاومة 596، سيكون من الذكاء لتاجر خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UP. وسوف يشير هذا المستوى، في حالة حدوث كسر له، إلى اتجاه صاعد جديد للسهم. والعكس يكون صحيح لمستوى الدعم 560. في حالة حدوث كسر له، سوف يشير مستوى الدعم هذا إلى اتجاه منخفض جديد في المستقبل المنظور ونتيجة لذلك، يمكن لتاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن DOWN، وسوف تُعتبر كلا من هذه التداولات تجارات منخفضة المخاطر

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=24b051092fd76e1c8f5cae170f01b4a5&t=9106
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الاخبار السيئة تعني ارتفاع الأسواق عاليةً 18/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.