إضافة رد
  #1  
قديم 07-18-2012, 10:12 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي أصاب بن برنانكي يوم أمس المستثمرين بخيبة أمل 18/7/2012

أصاب بن برنانكي يوم أمس المستثمرين بخيبة أمل 18/7/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

أصاب بن برنانكي يوم أمس المستثمرين بخيبة أمل 18/7/2012 من iOption

الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
رسم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي لأعضاء الكونغرس مشهد ضعف المستقبل الاقتصادي، وأكد ان البنك المركزي على استعداد لاتخاذ مزيد من الإجراءات في محاولة لإعطاء إنطلاقة جديدة لعملية التعافى. استعادت وول ستريت المكاسب بعدما تحدث رئيس الاحتياطي الفيدرالى بن برنانكي، وعادت نظرة وول ستريت إلى النتائج القوية بفضل المكاسب من مجموعة جولدمان ساكس وشركة كوكا كولا.

الأسواق الأوروبية
أصاب بن برنانكي يوم أمس المستثمرين بخيبة أمل والذين كانوا يبحثون عن تلميحات بان التحفيز الإضافي بات وشيكا، تاركا الاسهم الاوروبية تنهى جلسة التداول المتقلبة لتستقر في المنطقة السلبية. وأغلق مؤشر ستوكس على انخفاض بنسبة 0.3٪ لتستقر قيمته عند 256.09، كاسرا يومين متتاليين من المكاسب، في حين انخفض مؤشر فاينانشال تايمز في المملكة المتحدة بنسبة 0.6٪ لتصل قيمته إلى 5,629.09، مما عرض البنوك لضغوط.

الأسواق الآسيوية
يجري تداول الأسواق الآسيوية على انخفاض حيث كان مؤشر هانج سينج مرتفعا بنسبة 0.64٪ في حين ارتفع مؤشر نيكاي 225 بنسبة 0.21٪ وتراجعت الأسواق الصينية بنسبة 0.23٪. كما انخفضت أسهم هونج كونج حيث تراجع تجار التجزئة وشركات المواد الغذائية الصينيون بعدما حذر من رئيس الوزراء وين جياباو من أن الوضع فى البر الرئيسى للعمل سوف يصبح أكثر "خطورة"، وانخفضت أسعار العقارات.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
يتداول زوج اليورو الدولار تحت مستوى سعر 1.23، بعد ان امضى بوم الثلاثاء على ركوب السفينة الدوارة مع اقبال المستثمرين على التمركز لتلقى نتائج شهادة بنك الاحتياطي الفيدرالي. ومن المتوقع أن يبقى تداول هذا الزوج متراجعا. لا توجد بيانات إقتصادية تذكر في الاتحاد الأوروبي، وفقط تصاريح بناء في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يتحول تركيز السوق على اللجوء إلى تدفق الأخبار من اسبانيا وايطاليا.

الإسترلينى
اتسم الجنيه الاسترليني بالمرونة وبدأت تظهر عليه بعض علامات القوة، بعدما كشف بنك انجلترا ووزارة المالية عن خططهم لمنح قروض جديدة. واليوم، من المقرر أن عدد العاطلين في المملكة المتحدة قد يدعم العملة، ودفعها إلى ما يزيد على سعر 157 و يتداول الجنيه الإسترليني حاليا عند قيمة 1.5649

العملات الآسيوية
يظل الين الياباني مقفل في هذا النطاق الضيق أمام الدولار الأمريكي، ويتحرك ببطء إلى أسفل النطاق و لا يبدو الدولار قادرا على حشد أي قوة. وكان تداول هذا الزوج في النصف السفلي من السعر 79 لفترة من الوقت، متقهقرا للأسفل ولكن غير قادر على الاستمرار. يقع تداول هذا الزوج عند قيمة 79.05 هذا الصباح.

السلع

المعادن و الطاقة
ارتد الذهب بين المكاسب والخسائر يوم أمس مع اقبال المستثمرين الذين حاولوا التنبؤ بموقف مجلس الاحتياطي الفيدرالي. ولم يقل برنانكي شيئا جديدا ولم يدلى بأي مؤشرات وعاد الذهب إلى نمطه الاحتقاني في نطاق 1575-1590. ويجرى تداول الذهب عند 1577.85 فى صباح اليوم خلال التعاملات الآسيوية. وتستمر أسعار النفط الخام في الارتفاع على الخطابات الإضافية من إيران، ولهجة التهديد، وعلى الرغم من أنه من السهل تجاهلها فإنها تحركت حاليا إلى مصدر عسكري لم يكشف عن اسمه واعدا لوقف كل حركة للنفط في المضيق في حال تم تهديد ايران. ويبدو أن الحظر الإقتصادى يشهد فاعلية. وقد جنى الخام بضعة دولارات في تعاملات اليوم بسبب الاضطرابات الجيوسياسية لتستقر قيمته عند 89.05


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=2e67a1282fc9c56e2628b5179f815bd9&t=9105
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أصاب بن برنانكي يوم أمس المستثمرين بخيبة أمل 18/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.