إضافة رد
  #1  
قديم 07-18-2012, 08:37 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الدولار يحصل على دعم بعد حديث بيرنانكي 18/7/2012

الدولار يحصل على دعم بعد حديث بيرنانكي 18/7/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

الدولار الأمريكي يحصل على دعم بعد حديث بيرنانكي

شهد الدولار الامريكي ارتفاعات كبيرة خلال جلسة الظهيرة يوم امس، بعد حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي الذي نتج عنه تحويل المستثمرين أموالهم الى العملة الأمريكية. وخلال التداول اليوم، يمكن لتجار الدولار توقع يوم آخر من التقلب في السوق، حيث من المقرر الإعلان عن مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية. ومن المتوقع ان يكون تركيز الاسواق موجه الى تقرير تصاريح البناء الامريكية المقرر الاعلان عنه في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش ويليه الجزء الثاني من شهادة بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. واي إشارة تدل على أن البنك الفيدرالي سوف يدخل في دورة جديدة من التسهيل الكمي في الوقت الحالي قد تساعد على دعم العملة الامريكية في جلسة تداول الظهيرة.

التحليل الفني

الدولار الامريكي

الدولار يعوّض خسائره في جلسة تداول الظهيرة
شهد الدولار الامريكي ارتفاعات واسعة النطاق مقابل العملات مرتفعة العوائد خلال جلسة الظهيرة يوم امس، وذلك بعد حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي والذي لم يذكر فيه أي شيء عن دورة جديدة من التسهيل الكمي لدعم التعافي الاقتصادي الامريكي. وقد انخفض الباوند/ دولار بما يقارب 80 نقطة خلال النصف الثاني من يوم التداول الا انه وجد دعم في نهاية الامر حول مستوى 1.5550. ومقابل الفرنك السويسري، ارتفعت العملة الامريكية بما يزيد عن 70 نقطة ليكوّن قمة سعرية عند مستوى 0.9850. وخلال التداول اليوم، من المحتمل ان تؤدي مجموعة البيانات الأمريكية المُنتظَرة الى ارتفاع معدل تذبذب السوق. أولاً، من المتوقع الاعلان عن تصاريح البناء في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، والذي من المتوقع أن يسجل قراءة أقل من قراءة الشهر السابق. وإن جاء هذا التقرير بقراءة أقل من التوقعات عند 0.76 مليون، فقد تتراجع ثقة المستثمر في التعافي الاقتصادي الأمريكي، مما قد ينتج عنه خسائر للدولار خلال منتصف يوم التداول. وفي الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، من المتوقع ان يدلي محافظ البنك الفيدرالي بالجزء الثاني من شهادته امام الكونجرس. وإن أعرض مرة اخرى عن ذكر أي مبادرت جديدة لدعم الاقتصاد الامريكي، قد يمتد الدولار في ارتفاعات يوم أمس خلال الجلسة المسائية.

اليورو

اليورو ينخفض مقابل عملات الملاذ الآمن
تعرض اليورو لخسائر كبيرة مقابل عملات الملاذ الآمن يوم امس، حيث عززت البيانات الألمانية السلبية من مخاوف المستثمر بأن ازمة الديون في منطقة اليورو تؤثر على أكبر اقتصاد في المنطقة. وقد انخفض اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 100 نقطة خلال الجلسة الاوروبية وسجل أخيرًا أدنى مستوى له عند 1.2187 قبل التعافي الصعودي الضحل. وقد استقر هذا الزوج أخيرًا عند مستوى 1.2215. ومقابل الين الياباني، انخفض اليورو إلى مستوى 96.40، منخفضًا بمقدار 95 نقطة خلال يوم التداول. واليوم سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على أي اعلانات من منطقة اليورو متعلقة بالأزمة المستمرة في المنطقة. وأي أخبار سلبية إضافية بشأن أوضاع الديون في أسبانيا وإيطاليا قد ينتج عنها امتداد اليورو في الخسائر التي تكبدها يوم أمس. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يكون للأخبار الامريكية تأثير على اليورو. وإن أشارت أي بيانات اقتصادية إلى وجود تحسن في الاقتصاد الامريكي، فقد يستمر اليورو في الانخفاض مقابل عملات الملاذ الآمن.

الذهب

الذهب ينخفض وسط ارتفاع معدلات كره المخاطر
انخفضت اسعار الذهب بما يزيد عن 20 دولار أمريكي للأوقية خلال الجلسة الأوروبية يوم امس، حيث عادت معدلات كره المخاطر الى الارتفاع مرة اخرى في السوق وسط ضُعف الأخبار الألمانية. وقد انخفضت أسعار الذهب لتسجل أدنى مستوى لها عند 1571.05 دولار أمريكي خلال جلسة الظهيرة، قبل التعافي الصعودي الضحل والاستقرار عند مستوى 1578. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الأخبار الأمريكية، خاصة الجزء الثاني من شهادة بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. وإن أعرض محافظ البنك الفيدرالي عن تحديد خكوات محددة لدعم الاقتصاد الامريكي، فقد تزيد معدلات كره المخاطرة في السوق، مما قد يتسبب في انخفاض إضافي في اسعار الذهب.

النفط الخام

النفط الخام يعكس ارتفاعاته بعد حديث بيرنانكي
بعد الارتفاع الثابت في قيمته منذ آخر الأسبوع الماضي بسبب التوترات المستمرة مع إيران، عاد النفط الخام إلى الاتجاه الهبوطي يوم امس بعد حديث بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي. وقد غيّر المستثمرون أموالهم إلى أصول الملاذ الآمن بعد ان فشل بيرنانكي في ذكر أي شيء عن دورة جديدة من التسهيل الكمي لدعم التعافي الاقتصادي الأمريكي. ونتيجة لذلك، انخفض النفط الخام من مستوى 89.59 دولار للبرميل إلى مستوى 87.76 دولار خلال جلسة الظهيرة.واليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. وفي الاسبوع الماضي، شهد النفط دعم كبير بعد أن أظهر تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام ارتفاع حاد في استهلاك النفط. وإن جاءت اخبار اليوم بما يشير إلى ارتفاع الطلب على النفط في أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم، قد يعكس النفط الخام حينها خسائر يوم أمس.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، والذي كوّن تقاطع صعودي. وقد يكون الدخول شراء هو الاستراتيجية الصحيحة بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يشير التقاطع الصعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي الى ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في المستقبل القريب. بالإضافة إلى هذا، ينحدر مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الاسبوعي هبوطًا، وقد يدخل قريبًا منطقة ذروة البيع. وسوف يرغب التجار في مراقبة هذا الزوج، حيث انه قد يشير الى وجود حركة صعودية محتملة في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
تشير أغلب المؤشرات الفنية طويلة الاجل إلى ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة، مما يعني أنه لا يمكن التنبؤ باتجاه واضح في الوقت الحالي. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي عند مستوى -10. وقد يرغب التجار بالتالي في البيع قبل اي حركة هبوطية محتملة.

الفرنك/ ين ياباني
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على احتمالية الحركة الصعودية في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل كلا من مدى ويليامز النسبي ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة البيع. وقد يكون الدخول شراء هو الإجراء المناسب لتجار الفوركس.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9104
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الدولار يحصل على دعم بعد حديث بيرنانكي 18/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.