إضافة رد
  #1  
قديم 07-17-2012, 08:58 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي بيغ بن: هل سيجعل المؤشرات أكبراليوم؟ 17/7/2012

بيغ بن: هل سيجعل المؤشرات أكبراليوم؟ 17/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

بيغ بن: هل سيجعل المؤشرات أكبراليوم؟ 17/7/2012 من Goptions

كما ذكرنا أمس، لا يزال الضغط على أسواق الأسهم الامريكية تثدفع نحو الانخفاض وثمة أسباب قليلة جدًا يُتوقع من خلالها تحولاً مفاجئًا للاتجاه نحو الصعود. وعلى الرغم من التوقعات المحيطة بخطاب بن برنانكي اليوم (من المتوقع أن يلقي رئيس البنك المركزي خطابه النصف سنوي إلى مجلس الشيوخ ومجلس النواب (الكونغرس) اليوم وغدًا)، إلا أنه من غير المؤكد أن يقوم بن برنانكي فجأة بإلقاء تصريحات لذعة التي يمكن في حقيقة الأمر أن تدفع أسعار الأسهم عاليةً. وما يرغبه تجار الأسهم في سماعه هو توقع نطاق جديد من الحوافز. ويعد الحافز النقدي مجرد طريقة أخرى للقول بأن البنك المركزي سوف يعمل بشكل مباشر أو غير مباشر على زيادة الأموال إلى الجمهور العام، ويمكن أن يكون هذا من خلال خفض تكاليف الاقتراض أو سعر الفائدة، كما يمكن أيضًا أن يتم من خلال طرق أخرى. ويرغب المستثمرون في سماع القرار الذي يتخذه برنانكي ومن المستبعد جدًا ونتيجة لذلك، فإننا لا نتوقع أن تجري أسواق الأسهم أية ضغوطات هامة عالية في الأيام القادمة. وبطبيعة الحال، من الممكن ببساطة أن تدفع لهجة اكثر إجابية من برنانكي على الوضع الحالي في الاقتصاد الأمريكي الأسواق عاليةً. ولكن سيكون من الحماقة بناء استيراتيجية تداول تُحاط بهذه الاحتمالية. انخفضت الأسواق أمس للمرة السابعة في غضون 8 أيام حيث انخفض مؤشر ناسداك إلى مسافة أبعد إلى المستوى 2896؛ هبوط بنسبة 0.4%، وانخفض كذلك مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.39% و0.23% على التوالي.

ويتوقع اليوم صدور حدث إخباري رئيسي اليوم، بخلاف خطاب بن برناكي، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش والتوقع يكون لقراءة -0.1% مقارنة بقراءة الشهر الماضي - 0.3%. ويعد مؤشر أسعار المستهلك المتزايدة ، التي تكون في حالة اعتدال، إشارة جيدة للاقتصاد المتنامي. في حقيقة الامر انخفضت الأسعار مما يعني أن الوضع الاقتصادي سلبي. وعلى هذا النحو، إننا نرى جميع الإشارات المتجهه إلى يوم آخر من مؤشرات الأسهم التي تتحرك نحو الانخفاض. ومن ناحية آخرى، تتجه العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم عاليةً وهي مرتفعة بنسبة 0.46% لكلا من العقود الآجلة لمؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز. وهذه الزيادات لديها القليل للعمل به مع تحركات مؤشرات الأسهم في الأيام القادمة، بيد أن هذه الزيادات يمكن أن يكون لديها ارتباط طفيف الذي يعد السبب في أنه يستحق ان يذكر. إنه يعني ببساطة أن السوق مفتوح لاحتمالية الزيادة، ولكن لم يتم العثور بعد على السبب الخاص به. وقد هبطت الأسواق تمامًا مثل أمس بسبب ضعف أرقام مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة، ولهذا إذا خرج مؤشر أسعار المستهلك أضعف مما كان متوقعًا ولم يفعل بن برنانكي سوى القليل لإعطاء المستثمرين الأمل، فإن الأسواق عندئذٍ سوف تتعثر.

ومن المحتمل اليوم ألا تهبط الأسواق الاوروبية مثلما فعلت أمس حيث لا يزال مؤشر FTSE قريب جدًا من مستوى المقاومة الذي تم مشاهدته عند المستوى 5700. وأغلق مؤشر السهم البريطاني يوم التداول أمس عند المستوى 5662 وبالتالي سيكون تحرك صاعد بنسبة 1% كافيًا لجعل خيار أوبشن UP مربحًا اليوم. فقط تأكد من صحة الزخم الموجود بالسوق قبل البدء بأية تجارة مستخدمًا مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD. ويعتبر أيضًا التحقق من حالة حجم التداول على الأسهم ومؤشرات الأسهم طريقة جيدة جدًا للتأكد من أن الزخم يكون في الجانب الخاص بك.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=239125b24830c7c7b525125694e9a132&t=9102
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بيغ بن: هل سيجعل المؤشرات أكبراليوم؟ 17/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.