إضافة رد
  #1  
قديم 07-13-2012, 11:16 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ستة أيام متتالية 13/7/2012

ستة أيام متتالية 13/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

ستة أيام متتالية 13/7/2012 من Goptions

ستة أيام متتالية من الاتجاه المنخفض ولا تظهر الأسواق إشارات تعكس الطريقة التي تستمر بها جلسات التداول حتى النهاية. وقد واجهت الأسواق الأمريكية صعوبات جمة أخرى مقابل ضغط البيع مرة أخرى بالأمس حيث خسر مؤشر ناسداك بنسبة 0.75% وانخفض إلى 2866. وخسر أيضًا مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يعد واحدًا من مؤشرات الأسهم الأكثر تداولاً ولقد بلغ بنسبة 23.5% من حجم التداول على خيارات ثنائية لمؤشر السهم، بنسبة 0.5% وهبط إلى المستوى 1334، وانخفض أيصُا مؤشر سهم داو جونز بنسبة 0.25% إلى 12573. وبالإضافة إلى انخفاض الأسهم الامريكية أمس، لم تتمكن الأسواق الأوروبية في أن تؤكد النشاط بعد هذا الركود الذي شوهد على مدار الأسبوع الماضي أو نحو ذلك كما انخفضت مؤشرات مثل مؤشر FTSE ومؤشر DAX.

كنا نأمل أن نشاهد كسر للجزء العلوي لمؤشر FTSE ولكن لسوء الحظ لم تبلغ إشارة التداول مطلقًا مستوى المقاومة المطلوب لسماح تجار خيارات ثنائية باتخاذ خيار أوبشن UP. وانخفض مؤشر FTSE بنسبة 0.99% إلى 5608 و هبط مؤشر DAX بنسبة 0.53% لينخفض إلى المستوى 6419. والمتسبب الرئيسي في انخفاض الأسواق أمس كان النمو المتباطئ للاقتصاد الصيني. وأصبح إجمالي الناتج المحلي أهدأ من النسبة 8.1% التي نُشرت في الربع السنوي الاول المنخفضة بنسبة 7.6% في الربع السنوي الثاني. وعلى الرغم من أنه مثل الأسواق التي اتخذت الأخبار جيدًا في البداية، كما بدأت العديد من المؤشرات في الاتجاه عاليًا. ولكن سريعًا، تحولت الامور لتصبح متقلبة واتجهت نحو الانخفاض بطريقة مكررة مفرطة. ويعد مستوى النمو في الصين هو أقل مستوى له في أكثر من 3 سنوات وهو سبب وجيه في هبوط أسعار الأسهم في جميع أنحاء العالم. بدون نمو الاقتصاد الصيني، فثمة امل طفيفة لبقية الاقتصاد العالمي، أو على الأقل هذه هي الصورة التي رسمت بغالبية الاقتصاديين، وربما لسبب وجيه أيضًا. وحقيقة الأمر أن الاقتصاد الأمريكي ينتعش بالكاد وربما يرى الأوروبيون النور في نهاية النفق المظلم مع ازمة الديون الخاصة بهم، ولكن بعد 3 سنوات لن يغادر الألم سريعًا. ولهذا ما هي العوامل التي تخلصنا من هذه الورطة؟ للأسف، مهما كانت العوامل يمكن أن توفر الزخم اللازم للقيام بذلك، لن يجعلهم أنفسهم متوفرين إلى العام لبعض الوقت، ولا يوجد نشرات اقتصادية رئيسية يمكن أن تساعد في دفع الامور إلى الامام ولهذا يحتاج تاجري خيارات ثنائية التطلع إلى التحليل الفني كمنهجية لعملية اتخاذ القرار في الأسواق.

عند التطلع إلى الرسم البياني اليوم (يمكنك استخدام الرسوم البيانية الخاصة بنا على Goptions.com/freecharts ) سوف يلاحظ التجار تطور النمط على الرسم البياني اليوم لسهم جوجل GOOG. ويعتبر سهم جوجل خيار جيد لشراءه وأن يتمسك به تجار الأسهم. ولكن ما يتعلق بتجار خيارات ثنائية، هناك ضرورة كبيرة للحصول على إشارة تداول قوية وإننا لدينا إشارة جيدة اليوم. إننا لا نزال متفائلين على نطاق طويل بارتفاع الأسعار على السهم ولكن يبدو اليوم أن يكون اليوم الذي يحدث فيه كسر لسعر السهم أدنى مستوى الدعم الرئيسي عند 560. ومستوى المقاومة ليس واضح بشكل كامل في الوقت الراهن كما ان هناك أسباب نعتقد من خلالها أن مستوى المقاومة هو فعليًا نطاق من الأسعار يتراوح بين 559.6 و560. ولهذا بوسع التجار الأكثر مغامرة اتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند حدوث أي كسر للمستوى 560 في حين أن التجار الأكثر تحفظًا بوسعهم الاختيار للاستفادة من الكسر الذي يحدث عند المستوى 559.6 كنقطة إدخال لتحقيق أرباحًا اليوم على سهم جوجل GOOG.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=63d9312c7823ea5fa6ef41786ac26370&t=9090
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ستة أيام متتالية 13/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.