إضافة رد
  #1  
قديم 07-12-2012, 01:16 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي خمسة أيام متتالية يغمرها اللون الأحمر 12/7/2012

خمسة أيام متتالية يغمرها اللون الأحمر 12/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

خمسة أيام متتالية يغمرها اللون الأحمر 12/7/2012 من Goptions


شهد أمس اليوم الخامس على التوالي من تراجع أسعار الأسهم في الولايات المتحدة واليابان، على الرغم من كونه يوم هادئ وإيجابي في أوروبا ، ويبدو أن بقية العالم تفكر في أن اتجاه الاقتصاد العالمي ليس في حالة من الازدهار. وأغلق مؤشر الأسهم داو جونز يوم التداول منخفضًا بنسبة 0.38% إلى 12604 كما انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.49% إلى 2887.98. وأغلق مؤشر ستاندرد آند بورز 500 منخفضا حوالي نقطتين فقط إلى 1341، الذي يعد أساسًا يوم استرداد رأس المال. ومع ذلك، أوضحنا بالأمس، أن تركيز تاجري خيارات ثنائية ينبغي أن يبقى على مؤشرات الأسهم الأوروبية لأنها تظهر علامات فقط من اتجاه صعودي قوي. أغلق مؤشر DAX الألماني اليوم عاليًا لكنه لم يتمكن من الوصول إلى مستوى المقاومة الهام على نحو ما أشرنا أمس، حيث أغلق المؤشر الألماني مرتفعًا بنسبة 0.24٪ إلى 6453، والذي يعد أقل من مستوى المقاومة عند 6535. ويحتمل أن يحوز المؤشر على كمية زخم بعد ويصل إلى هذا المستوى اليوم. لهذا، ضع في اعتبارك مستوى المقاومة هذا التداول اليوم.


ومع عدم وجود اخبار رئيسية خلاف مطالبات إعانة البطالة الأولية في الولايات المتحدة (المتوقع صدوره في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش مع توقع 372 ألف وظيفة جديدة مقارنة بالرقم السابق الذي كانت قراءته 374 ألف)، من المحتمل أن يقوم المشاركين في السوق بإبقاء تركيزهم على التحليل الفني. وعلى الرغم من أنه يتوقع قيام الصينين بتقديم إصدار إجمالي ناتجهم المحلي GDP الاقتصادي في وقت لاحق اليوم، إلا أنه سوف تُغلق معظم الأسواق بحلول ذلك الوقت. وسيكون وقت الإصدار الفعلي لإجمالي الناتج المحلي الصيني غدًا في تمام الساعة 3:00 بتوقيت جرينتش حيث أننا سنقدم تقريًا عن النتائج صباح الغد. بيد أن التجار قد ينتظرون هذا الإصدار قبل دخول السوق، مما يمكن أن يؤدي ذلك في حقيقة الأمر إلى انخفاض حجم التداول اليوم. يعتبر الاقتصاد الصيني أمر حاسم للنمو العالمي ومع الأخبار الأخيرة التي تبين الضعف الكبير في الاقتصاد الصيني، فقد قدم الاقتصاديون سبب وجيه يدعو للقلق.


ولهذا، ينبغي على تاجري خيارات ثنائية محاولة التركيز على الأصول ذات الاتجاهات القوية. وكما ذكرنا أعلاه، لا يزال مؤشر DAX خيار جيد لإبقاء التركيز عليه، وأن حدوث أي كسر لمستوى المقاومة 6535 سوف يسمح للتجار باتخاذ خيارات أوبشن UP مع مخاطر منخفضة نسبيًا.
العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم في الولايات المتحدة تشير مرة أخرى إلى الانخفاض لكلا من مؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز 500. وكما أوضحنا في الماضي، لا تملك أسواق العقود الآجلة بالضرورة القدرة على التنبؤ بالتحركات في السوق لنفس اليوم نظرًا لأن الأسواق الآجلة هي عقود شهرية وليس لديها علاقة مباشرة بنتائج اليوم الواحد. وثمة علاقة ما موجودة، وإن كانت علاقة ضعيفة فقط تحتاج إلى الاعتراف بها من قبل التجار على الأقل. وهذا هو السبب وراء أن التجار بوسعهم المحاولة للاستفادة من ذلك في حالة ما إذا انخفض مؤشر سهم ناسداك أدنى المستوى 2850. ومن خلال إبقاء التركيز على احتمالية حدوث كسر هابط، سيكون التوقيت لعمل التداول أفضل وعلى هذا النحو، ينبغي عليك أن تكون مستعدًا للبدء بالتداول والمضي قدمًا. وأن حدوث أي كسر للمستوى 2850 من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع مخاطر منخفضة نسبيًا اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=9086
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: خمسة أيام متتالية يغمرها اللون الأحمر 12/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.