إضافة رد
  #1  
قديم 07-11-2012, 11:36 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي ما الأسهم التي يمكن أن تتجه عاليةً اليوم 11/7/2012

ما الأسهم التي يمكن أن تتجه عاليةً اليوم 11/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

ما الأسهم التي يمكن أن تتجه عاليةً اليوم 11/7/2012من Goptions

كما حذرنا أمس بأن الأسواق العالمية تتجه نحو الانخفاض مرة أخرى ويبدو كما لو انها اليوم لن تكون مختلفة، حيث انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية أمس على مدار ثلاث جلسات تداول على التوالي. وهبط مؤشر سهم داو جونز بنسبة 0.65% إلى 12653 وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.81% إلى 13541. ولقد قدمنا تفسيرًا موسعًا عما سيحدث في حالة انخفاض مؤشر ناسداك وحيث أنه انخفض بنسبة 1.0% إلى 2902، فقد حدث كسر لمستوى الدعم خلال سير الأحداث. وهذا يعني أنه ينبغي على تاجري خيارات ثنائية أن يكون قادرًا على تحقيق ربح جيد على إشارة واحدة من إشارتين التداول على الأقل التي قدمناهما أمس. وعلى الجانب الأخر، إن حدوث كسر للمستوى 2900، الذي توقعناه أيضًا، لم يكن لديه كمية الزخم الكافية. وأغلق مؤشر السهم اليوم أعلى قليلاً من هذا المستوى عند 2902 وهذا ما سوف نعتبره كسر زائف، وإنه يعتبر سيئ ولكنه جزء من التداول. ومن ناحية أخرى، فإنه يقوم بإعداد التداول اليوم مع تجارة قوية جاهزة بالنسبة لنا بمجرد أن تبدأ جلسة تداول الولايات المتحدة، وهذا يعني أن المستوى 2900 لا يزال مستوى دعم وفي حالة حدوث كسر له سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن Down مع تجارة منخفضة المخاطر.
لم يكن الهبوط في الولايات المتحدة مطابقًا للهبوط في الأسواق الأوروبية. وفي واقع الأمر أن الأوروبيون شهدوا مكاسب طفيفة على الأسهم حيث أنه تم التحرر من بعض المخاوف المحيطة بالديون الإيطالية والإسبانية قليلاً. والسبب في حدوث هذا هو أن وزراء مالية منطقة اليورو، خلال الاجتماع، وافقوا على منح المعونة إلى المصارف الإسبانية قبل نهاية هذا الشهر. وقد اتخذت الأسواق الأوروبية هذا في صورة أخبار جيدة للغاية مما دفعت الأسواق في أن تتجه عاليةً هناك. وأغلق مؤشر DAXيوم التداول عاليًا بنسبة 0.79% إلى 6438 وأغلق مؤشر FTSE اليوم مرتفعًا بنسبة 0.65% إلى 5664. ويعتبر المستوى 6535 هو مستوى المقاومة التالي لمؤشر DAX، ولهذا يمكن لتاجر خيارات ثنائية الذي يتطلع إلى تجارة قوية في وقت مبكر من جلسة تداول اليوم استخدام خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر لهذا المستوى، وهذا محتمل حدوثه جدًا وعند حدوث كسر لهذا المستوى سوف يؤدي على الأرجح إلى مزيد من الزخم بعض الشيء. وإذا حدث هذا آنذاك، يمكن أن نرى مستوى المقاومة الرئيسي عند حدوث كسر للمستوى 6578 بعد ذلك، وهذا سوف يميز عندئذٍ الاتجاه الحالي في صورة اتجاه صاعد كامل. ولكن الآن، سوف نكون سعداء لمجرد رؤية حدوث كسر لمستوى المقاومة أولاً..

ولقد تسبب عدم وجود ترابط بين أسواق الأسهم في بعض المتاعب للعديد من التجار أثناء تحليل الأسواق. وعندما يتجه مؤشر نيكي اليوم نحو الانخفاض (بنسبة 0.45% إلى 8817) في حين تتجه الأسواق الأوروبية عاليةً، يكون من الصعب معرفة أين ستسير الأسواق، ويكون من الصعب توقع أمور دون وجود ترابط قوي. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة لأن تتجه أسواق الولايات المتحدة عاليةً، ويمكن حدوث ذلك اليوم إذا نجح الأوروبيون في إدارة يوم تداول جيد. وإذا اتجهت الأسهم الاوروبية عاليةً، فسوف يسمح ذلك لمؤشرات الأسهم في الولايات المتحدة أن تصعد عاليةً كذلك. ويرجع السبب في ذلك هو عدم وجود أخبار اقتصادية رئيسية اليوم، حيث لا يوجد هناك سببًا في خلق أسباب جديدة تهدف للبيع. وبالإضافة إلى ذلك، جميع الأسعار الآجلة لمؤشر السهم قريبة من استرداد رأس المال. ولهذا وجود أي أخبار جيدة من المحتمل أن تدفع مؤشرات الأسهم في الولايات المتحدة عاليةً.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=91f1cf3a366ab7048610e0fd99f6c28e&t=9082
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ما الأسهم التي يمكن أن تتجه عاليةً اليوم 11/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.