إضافة رد
  #1  
قديم 07-11-2012, 11:22 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يستأنف الاتجاه الهبوطي 11/7/2012

اليورو يستأنف الاتجاه الهبوطي 11/7/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

اليورو يستأنف الاتجاه الهبوطي

فشل اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في دعم معدلات ثقة المستثمر فيما يتعلق بالتعافي الاقتصادي في المنطقة، ونتج عن هذا استئناف اليورو لاتجاهه الهبوطي. كما كانت لهذه الاخبار تأثير سلبي على السلع والمعادن النفيسة،والتي تحولت الى الاتجاه الهبوطي خلال جلسة التداول في فترة الظهيرة. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على قراءة الميزان التجاري الأمريكي ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، والمقرر الاعلان عنهما في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش وفي الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش على التوالي. وإن أشارت أيًا من هذه الأخبار الى تعرض الاقتصاد الأمريكي للمزيد من التباطؤ، فقد يستمر المستثمرون في تحويل اموالهم الى اصول الملاذ الآمن، مما قد ينتج عنه المزيد من الخسائر لليورو.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يرتفع وسط ارتفاع معدلات كره المخاطر
وصل الدولار الامريكي الى اعلى مستوى له خلال عامين مقابل اليورو يوم امس، حث يشعر المستثمر بالقلق بشأن خطة منطقة اليورو لتخفيض تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا، مما نتج عنه ارتفاع معدلات كره المخاطرة في السوق. وقد انخفض اليورو/ دولار بما يقارب 80 نقطة خلال جلسة الظهيرة، ووصل اخيرا الى ادنى مستوى له عند 1.2244. وقد تمكن الدولار من الامتداد في حركته الصعودية مقابل الفرنك السويسري خلال جلسة التداول الاوروبية. وقد ارتفع الدولار/ فرنك بما يقارب 60 نقطة، وكوّن قمة سعرية عند 0.9805 في وقت لاحق من جلسة الظهيرة. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على قراءة الميزان التجاري الأمريكي ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، والمقرر الاعلان عنهما في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش وفي الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش على التوالي. ولا تزال معدلات ثقة المستثمر في التعافي الاقتصادي الامريكي منخفضة، خاصة بعد القراءة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي. وإن جاءت اخبار اليوم بما يدل على ان الاقتصاد الأمريكي في تباطؤ إضافي، فقد يستمر المستثمرون في تحويل اموالهم الى عملات الملاذ الآمن مما قد يساعد كلا من الدولار الامريكي والين الياباني خلال التداول في فترة الظهيرة.

اليورو

مخاوف منطقة اليورو تدفع اليورو الى الاتجاه الهبوطي
لم يأتي وزراء مالية منطقة اليورو يوم أمس بالكثير لإقناع المستثمرين بأن الاتحاد الاوروبي كان في طريقه الى التعافي الاقتصادي. ولا يزال من غير الواضح كيف يخطط الإتحاد الأوروبي لتنفيذ خطته لتقليل تكاليف الإقتراض في كلاً من إيطاليا وأسبانيا، وتوجد إشارات تدل على أن أزمة الديون في منطقة اليورو تنتشر إلى دول أخرى في المنطقة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو مقابل العديد من العملات الأساسية الأخرى. فقد انخفض اليورو/ دولار أسترالي بما يقارب 100 نقطة على مدار يوم التداول، ووصل أخيرًا إلى أدنى مستوى له عند 1.1983 قبل أن يدخل مرحلة التصحيح الصعودي بدرجة خفيفة. ومقابل الين الياباني، انخفض اليورو إلى أدنى مستوى خلال خمسة أسابيع عند مستوى 97.29. واليوم، يحذر المحللون من أن اليورو قد لا يكون لديه الكثير من الفرص لتصحيح ارتفاعاته الأخيرة، خاصة مع قلة اخبار منطقة اليورو المنتظرة اليوم. وسوف يرغب التجار في التركيز على مزاد السندات لأجل عشر سنوات في ألمانيا. وكأكبر اقتصاد في منطقة اليورو، تميل المؤشرات الاقتصادية الألمانية لأن يكون لها تأثير كبير على اليورو. وإن سجلت معدلات الطلب على السندات الألمانية ارتفاعًا اليوم، فقد يشهد اليورو بعض الارتفاعات على المدى القصير.

الذهب

الذهب يستأنف الاتجاه الهبوطي
بعد ارتفاعه بما يقارب 17 دولار للاوقية خلال جلسة التداول الصباحية يوم امس، استأنف الذهب اتجاهه الهبوطي بعد اخبار منطقة اليورو المحبطة للآمال والتي أدت إلى ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق. وقد انخفض هذا المعدن النفيس من أعلى مستوى له عند 1601.26 دولار إلى مستوى 1585 دولار خلال جلسة الظهيرة.واليوم سوف يرغب التجار في مراقبة المؤشرات الاقتصادية الأمريكية، وخاصة الميزان التجاري ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وإن نتج عن هذه الأخبار تحوّل الدولار الأمريكي الى الاتجاه الهبوطي مقابل العملات ذات المخاطر العالية، فقد يكون لدى الذهب الفرصة لتعويض خسائره الأخيرة.

النفط الخام

النفط يتحول إلى الاتجاه الهبوطي بعد انتهاء إضراب النرويج
انخفض سعر النفط الخام يوم امس بعد انتهاء اضراب في النرويج أدى الى ارتفاع المخاوف بشأن العروض النفطية بين المستثمرين. وكان النفط الخام قد انخفض بمقدار 1.25 دولار للبرميل تقريبًا في منتصف يوم التداول، ووصل أخيرًا إلى ادنى مستوى له عند 84.60 دولار قبل الدخول في حركة من التصحيح الصعودي الصغير.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على أي اعلانات من منطقة اليورو. وإن ظهرت المزيد من الإشارات التي تدل على أن أزمة الديون في منطقة اليورو تنتقل إلى دول أخرى في المنطقة، بما فيها ألمانيا والتي سيُعقَد فيها اليوم مزاد السندات لأجل 10 سنوات، فقد يمتد النفط الخام في اتجاهه الهبوطي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في الأيام القادمة. بالإضافة إلى هذا، يبدو انه يوجد تقاطع صعودي يتكوّن على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. وقد يرغب التجار في فتح صفقات شراء قبل أي حركة صعودية محتملة.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
بينما يقع مدى ويليامز النسبي على كلا من الرسم البياني الأسبوعي والرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، يظهر من خلال المؤشرات الفنية ان هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية طويلة الاجل أن هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد، مما يعني انه لا يمكن التنبؤ باتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي بالقرب من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، والذي كوّن تقاطع هبوطي. وقد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

اليورو/ دولار أسترالي
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على احتمالية الحركة الصعودية في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد يكون الشراء هو القرار الحكيم لتجار الفوركس اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=946aadd77c3387fb40f6a1c40e76b812&t=9081
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يستأنف الاتجاه الهبوطي 11/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.