إضافة رد
  #1  
قديم 07-09-2012, 10:12 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي بيانات ردئية للوظائف لكن لا يزال الدولار قويًا 9/7/2012 من Goptions

بيانات ردئية للوظائف لكن لا يزال الدولار قويًا 9/7/2012 من Goptions

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions


لقد عاد التركيز إلى ما سيتفق عليه معظم الاقتصاديين وهو النظام الطبيعي للأمور. في الأسابيع الاخيرة من شهر حزيران/يونيه وكذلك الأسبوع الماضي، تم دفع الأسواق عاليًا بناءًا على أمل أن أزمة الديون الأوروبية كانت تقترب من النهاية في حين تجاهل بيانات الإنتاج الصناعي الهائلة. وكان واضحًا تمامًا أن هذا المنظور السلبي لن يستمر وفي النهاية سوف يعود المستثمرين للتركز على ما يهم بالفعل المعني بالنمو العالمي. ولهذا عندما ظهر تقرير كشوف المرتبات للقطاع غير الزرايع (NFP) مخيبًا للأمال، انخفضت الأسواق. وقد أظهر التقرير الذي أصدره وزارة العمل الأمريكية أن الاقتصاد الأمريكي نجح في خلق 80 ألف وظيفة جديدة مقارنة بالتوقعات التي كانت تفيد بقراءة ما بين 9-96 ألف وظيفة، وكان الرقم في شهر أيار/مايو بلغ 77 ألف وظيفة (بعدما تم مراجعته ليكون أعلى من الرقم الأصلي 69 ألف وظيفة) مما يترك معظم الاقتصاديين يعربون عن سعادتهم بأنفسهم للاعتراف بأن تجاهل بيانات السوق تكون دائمًا منهج سيء. ولا يمكن أن يتجاهل التجار هذه البيانات إلا أن العالم بأسره انتظر إصدار هذه البيانات بأنفاس مقطوعة. وإننا على يقين أن الجميع كان يأمل إصدار نتائج جيدة، التي كان من الممكن أن تدفع أسعار الأسهم الامريكية والاوروبية إلى مزيد من اتجاهات متصاعدة، ولكن هذا لم يحدث.
أغلق مؤشر ستاندرد آند بورز يوم التداول منخفضًا بنسبة 0.94% يوم الجمعة كما أغلق مؤشر داو جونز بنسبة 0.96% إلى 12772. وقد تحسن مؤشر ناسداك إلى حد بعيد كما أغلق جلسة التداول منخفضًا بنسبة 1.3% إلى 2937 الذي يعني أنه يبعد نفسه الآن من مستوى المقاومة الهام عند 3000. وربما سيسمح هذا المستوى للعدين من المشترين بالدخول في السوق حيث أنه يعتبر مستوى يشير إلى التفاؤل قبل كل شيء. وعدم حدوث كسر هناك، نتوقع أن يبدء السوق منخفضًا على الأرجح اليوم.
وتقتصر التقارير الاقتصادية، المتوقع صدورها اليوم التي من الممكن أيضًا أن يكون لديها تأثير على سلوك السوق، على كلمة رئيس البنك المركزي الأوروبي (ECB) دراجي. وإنه من المحتمل أن يناقش انخفاض أسعار الفائدة اعتبارًا من الأسبوع الماضي، فضلاً عن المسائل الأخرى التي يواجهها الاقتصاد الأوروبي.
سيكون من الذكاء بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية أن يبقى تركيزه على جلسة تداول الولايات المتحدة اليوم حيث تبدوا إشارات التداول على سهم جوجل (GOOG) واعدة جدًا. بعد حدوث كسر زائف عند المستوى 596.5 (حيث بلغ السوق إلى المستوى، الذي حدث كسر له، ولكن أغلق أدنى هذا المستوى)، يكون السهم مستعدًا لمحاولة أخرى. وإننا نحذر من هذه التجارة بعد الكسر الزائف الذي حدث يوم الخميس، ولكننا متفائلون بأنه سوف يظهر نتائج جيدة اليوم.
يواجه أيضًا زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD تحديًا ذات أهمية، فالبرغم من الأخبار السيئة الناجمة عن الاقتصاد يوم الجمعة، إلا أن الدولار USD لا يزال قويًا. إن مستوى الدعم التالي المهم عند 1.21، الذي يعتبر مستوى لم يتم مشاهدته منذ أوائل عام 2010، ويعتبر أيضًا المستوى 1.225 إشارة تداول تستحق الأخذ في الاعتبار كذلك، وبوسع تاجر خيارات ثنائية التطلع إلى هذه التجارة مع خيارات أوبشن DOWN، كما يمكن للتجار الأكثر تحفظًا وربما ينبغي عليهم انتظار حدوث كسر للمستوى 1.21.




شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9070
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بيانات ردئية للوظائف لكن لا يزال الدولار قويًا 9/7/2012 من Goptions الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.