إضافة رد
  #1  
قديم 07-06-2012, 02:12 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي يجتاز اللون الأحمر الواقع 6/7/2012

يجتاز اللون الأحمر الواقع 6/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

يجتاز اللون الأحمر الواقع 6/7/2012 من Goptions

لقد أوضحنا خلال عدد من الأيام الاخيرة أن الاتجاه الصاعد في موضعه الصحيح يقع على أرضية خطيرة، وإنه يبدو أنه قد يُبنى على ادعاء زائف وبالأمس كان مثالاً موضحًا على أن ما نعتقده هو الاتجاه الحقيقي: ألا وهو الاتجاه المنخفض. وانخفضت أمس معظم مؤشرات الأسهم الأمريكية في الغالب حيث هبط مؤشر داو جونز بنسبة 0.36% إلى 12896 وأُغلق مؤشر ستاندرد آند بورز منخفضًا اليوم بنسبة 0.47% إلى 1367، وقد نجح مؤشر ناسداك فعليًا أن يظل بدون تغيير في هذا اليوم ولكن الأخبار كانت في هذا اليوم معنية فعلاً بزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD.
وقد هبط زوج العملة بالكامل منخفضًا إلى المستوى 1.2390 ويجرى تداوله بالفعل في وقت كتابة هذا التقرير عند المستوى 1.2381. ويبدو أن التصفية التجارية الهائلة لزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD كانت تستند إلى قرار البنك المركزي الأوروبي (ECB) بتخفيض الأسعار بنسبة 0.25%. إن معدل الإقراض الجديد يكون الأن بنسبة 0.75% ويبدو أن البنك المركزي الأوروبي لم يفعل شيئَا يذكر لتهدئة المخاوف كما أن القرار المعني بتخفيض الأسعار لم يشمل برنامج إعادة شراء السندات كما كان الحال في الماضي. وقد قرر بنك إنجلترا BoE أن يبدء من جديد برنامجه إعادة شراء السندات وتوقع العديد أن البنك المركزي الأوروبي القيام بعمل نفس الشيء. وهذا أثقل بشكل كبير في أذهان المستثمرين حيث هبطت الأسواق الأمريكية وهبطت في وقت لاحق الأسواق الأسيوية.
سوف تركز كل الأنظار اليوم على الولايات المتحده وتقريرها الشهري المعني بالعمالة المعروف بتقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي (NFB). يعد هذا التقرير هو الحدث الاقتصادي الوحيد الأكثر مشاهدة كل شهر حيث لديه القدرة على تحريك الأسواق بقوة كبيرة. بالنسبة لهؤلاء التجار الذين يتعاملون مع أزوج العملات الأجنبية (الفوركس)، فإننا سنوصي بعدم التداول في الدقائق المؤدية إلى الأخبار وعوضًا عن التركيز على ما يُفعل بمجرد إصدار الأخبار. إن الأسواق بوجه عام لا تستجيب كثيرًا إلى الأخبار إذا كانت الأرقام تأتي متقاربة مع التوقعات. ولكن أي نحراف يكون أكثر من 30 ألف يمكن أن يتسبب في تحركات هائلة في السوق، والشيء الذي يجب معرفته هنا بصفتك تاجر خيارات ثنائية هو أن تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي NFP يمكن أن يتسبب في تقلبات كبيرة في السوق ولكن بوجه عام يعود الاتجاه السابق. وهذا يعني أنه في حالة ما إذا كان يتجه السوق عاليًا ومن ثم تخرج الأخبار؛ بالرغم من التحركات في الدقائق التي تكون بعد الإصدار، يعود السوق إلى مساره التصاعدي السابق. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه التحركات ضخمة ويحتمل أن يكون لدى التجار الذين يستخدمون خيارات أوبشن لمسة واحدة One-Touch يوم تداول جيد اليوم.
التوقع اليوم يكون لقراءة 96 ألف وظيفة جديدة يتم إضافتها للاقتصاد الأمريكي، وهذا مقارنة بقراءة الشهر الماضي 69 ألف. ويعتبر هذا الرقم منخفض جدًا بالنسبة لاقتصاد يحاول بناء دعم نفسه واستعادته. ولهذا فإن المستثمرين العالميين لديهم حساسية مفرضة لهذا الرقم، وأن أي شيء أسوأ مما توقع سوف يدفع السوق على الأرجح إلى تصفية بيع شاملة. ويتوقع ان يكون زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD أن يستجيب أولاً وسوف يتبعه بعد ذلك عن كثب زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY والجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD. ينبغي على التجار أن يتوخوا الحذر جيدًا خلال ساعة إصدار التقرير المقرر موعدها في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=9045
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: يجتاز اللون الأحمر الواقع 6/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.