إضافة رد
  #1  
قديم 07-05-2012, 10:50 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو ينخفض قبل قرار سعر الفائدة الأوروبية 5/7/2012

اليورو ينخفض قبل قرار سعر الفائدة الأوروبية 5/7/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

اليورو ينخفض قبل قرار سعر الفائدة الأوروبية

انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الاساسية يوم امس، حيث كانت التوقعات بقطع سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي اليوم سبب في الضغط على العملة الاوروبية. كما انخفض سعر النفط الخام يوم امس بسب انحسار التوترات بين ايران والدول الغربية. وخلال التداول اليوم، وبالاضافة الى قرار سعر الفائدة من منطقة اليورو ، سوف يرغب التجار أيضًا في التركيز على تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP المقرر الإعلان عنه في الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش. ويعتبر تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP مؤشر دقيق لما قد يأتي به تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي، وبالتالي قد يؤدي إلى ارتفاع معدل التذبذب في السوق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

احتمالية تذبذب الدولار الأمريكي بسبب تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP
شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل العديد من العملات الأساسية الأخرى يوم أمس، حيث قامت معدلات كره المخاطر الناتجة عن ضعف الاخبار البريطانية واخبار منطقة اليورو الى دعم أصول الملاذ الآمن. وقد انخفض الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي بما يقارب 100 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، بعد الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات بقطاع الخدمات البريطاني والذي جاء بقراءة أسوأ من التوقعات. وسجل هذا الزوج في نهاية الأمر ادنى مستوى له عند 1.5580|. كما انخفض اليورو/ الدولار الأمريكي بمقدار 90 نقطة تقريبًا يوم أمس، ووصل في النهاية إلى مستوى 1.2507. واليوم، يمكن لتجار الدولار الأمريكي توقع ارتفاع معدل التذبذب في السوق، حيث من المقرر الاعلان عن عدد من الاخبار الامريكية واخبار من منطقة اليورو. و يتوقع المحللون أن يكون البنك المركزي الأوروبي مستعدًا لخفض اسعار الفائدة في منطقة اليورو عندما يجتمع اليوم في الساعة 11:45 بتوقيت جرينتش. وإن تحقق هذا بالفعل، فقد يمتد الدولار الأمريكي في ارتفاعاته الأخيرة مقابل اليورو. وفي الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش، من المقرر الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP. وفي ظل توقعات المحللين بأن هذا التقرير قد يأتي بنتيجة أقل من نتيجة الشهر الأسبق، إلا أن العملة الأمريكية قد تشهد المزيد من الخسائر مقابل عملة الملاذ الآمن وهي الين الياباني، وذلك خلال التداول في فترة الظهيرة.

اليورو

اليورو قد يمتد في الاتجاه الهبوطي اليوم
انخفض اليورو مقابل العديد من العملات الاخرى يوم أمس، متضمنة الدولار الأسترالي و الين الياباني، حيث تشير التوقعات الى ان البنك المركزي الأوروبي سوف يقطع اسعار الفائدة، الأمر الذي كان يُعَد ضغطًا على العملة الأوروبية المشتركة. انخفض اليورو/ دولار استرالي بمقدار 85 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، وسجل أخيرًا مستوى 1.2165 خلال جلسة الظهيرة. ومقابل الين الياباني، انخفض اليورو بمقدار 70 نقطة على مدار اليوم، وسجل أخيرًا مستوى 99.78 قبل الدخول في حركة تصحيح صعودي بسيط للغاية. خلال التداول اليوم، من المقرر الإعلان عن قرار سعر الفائدة من منطقة اليورو في الساعة 11:45 بتوقيت جرينتش ويليه المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الاوروبي في الساعة 12:30، وقد تكون هذه هي الاخبار الاكثر أهمية اليوم. وفي ظل انتشار تأثير أزمة الديون في منطقة اليورو في أنحاء المنطقة، يتوقع المحللون أن البنك المركزي الأوروبي سوف يقطع اسعار الفائدة اليوم من 1.00% إلى 0.75%. وإن تحقق هذا بالفعل، فقد يمتد اليورو في الاتجاه الهبوطي خلال بقية الأسبوع. واعتمادًا على نتيجة تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، قد يتمكن اليورو من تعويض بعضًا من الخسائر الأخيرة قبل إغلاق السوق والدخول في الأجازة الأسبوعية.

الذهب

الذهب يستأنف الاتجاه الهبوطي مع زيادة قوة الدولار الأمريكي
تسببت قوة الدولار الأمريكي في انخفاض سعر الذهب خلال جلسة التداول يوم أمس. وتشير حركة الدولار الأمريكي الصعودية إلى ان الذهب يصبح اكثر غلوا بالنسبة للمشترين الاجانب، الامر الذي يتسبب في الظروف العادية في انخفاض اسعار الذهب. وقد انخفض الذهب بما يقارب 8 دولار للأوقية على مدار يوم التداول، وسجل أخيرًا ادنى مستوى له عند 1611.29 دولار قبل التصحيح الصعودي المعتدل والاستقرار حول مستوى 1615 دولار.واليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP. ويعتبر هذا المؤشر مؤشر دقيق للتنبؤ بما قد يأتي به تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة. وإن جاءت أخبار اليوم أقل من توقعات المحللين، فقد يتحول الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الهبوطي، مما قد يساعد الذهب على تعويض بعض ما تكبده من خسائر يوم أمس.

النفط الخام

النفط يتعرض لخسائر معتدلة مع هدوء التوترات الايرانية
انخفضت اسعار النفط بما يزيد عن دولار للبرميل يوم امس، حيث هدأت التوترات بين ايران والغرب وتراجعت المخاوف بين المستثمرين بشأن العروض النفطية. انخفض سعر النفط الى ادنى مستوى له عند 86.46 دولار قبل التصحيح الصعودي البسيط خلال جلسة الظهيرة ليصل الى اعلى مستوى له عند 87.37 دولار. وخلال التداول اليوم، قد يستأنف النفط الخام الاتجاه الهبوطي له إن قرر البنك المركزي الأوروبي قطع اسعار الفائدة وغيّر المستثمرون وجهة اموالهم الى أصول الملاذ الآمن. واي تسارع في الصراع حول البرنامج النووي الايراني قد يؤدي الى ارتفاعات كبيرة في سعر النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ الدولار الأمريكي
يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة البيع. وإن استمر في الانخفاض، فقد يشير هذا إلى تصحيح صعودي محتمل في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته، والذي كوّن تقاطع صعودي. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
وفقًا لأغلب المؤشرات الفنية طويلة الأجل، فإن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة، مما يعني أنه لا يوجد اتجاه واضح يمكن التنبؤ به في الوقت الحالي. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج، حيث من المحتمل أن تكشف صورة أوضح عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
ويبدو أن مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي على وشك تكوين تقاطع هبوطي، مما يشير إلى تصحيح هبوطي محتمل في المستقبل القريب. ويظهر من خلال أغلب المؤشرات الفنية الأخرى أن هذا الزوج يتحرك في نطاق تداول محدد. وقد تكون طريقة المراقبة والانتظار هي الخيار الأفضل في الوقت الحالي.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي منطقة ذروة الشراء. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي. قد يرغب التجار في الدخول بيع قبل أي تصحيح هبوطي محتمل.

الدولار الاسترالي/ الين الياباني
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على وشك تكوين تقاطع هبوطي، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات بيع قبل أي اختراق هبوطي محتمل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=de68cf696dd3f0ea6e7796753a2ecc16&t=9027
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو ينخفض قبل قرار سعر الفائدة الأوروبية 5/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.