إضافة رد
  #1  
قديم 07-04-2012, 11:16 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول خيارات ثنائية على مؤشر4/7/2012FTSE من Goptions

تداول خيارات ثنائية على مؤشر4/7/2012FTSE من Goptions

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

تداول خيارات ثنائية على مؤشر4/7/2012FTSE من Goptions

اليوم هو يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية وسيتم إغلاق الأسواق اليوم لقضاء العطلة الرسمية. وينبغي على تاجر خيارات ثنائية ملاحظة أنه نظرًا لغياب الأمريكان، قد تشاهد الأسواق الأخرى حضور لبعض أحجام التداول المنخفضة التي يمكن أن تتسبب في عدم الاستقرار. وتشتمل هذه الأسواق على العملات الاجنبية (الفوركس) والسلع الأساسية، ويحدث عدد من المرات على مدار السنة في أيام مثل هذا اليوم الرابع من تموز/يوليو، ولهذا فإن ذلك لا يعد شيئًا جديدًا أو مفاجئًا. ومع ذلك، يمكن أن يكون رد فعل الأسواق خلال هذه الأيام للأخبار العاجلة أو الأحدث الرئيسية لها تأثير خطير على التداول. لا يتوقع اليوم إصدار أي أخبار رئيسية، ولا يبدوا أن يكون لدي المؤشرات الاقتصادية أية قدرة على تحريك الأسواق بأية وسيلة. وعلى هذا النحو، سوف ينصب اهتمام التجار على الأرجح على الاتجاه الصاعد المستمر في مؤشرات الأسهم الأمريكية فضلَا عن المؤشرات الأسيوية. وليس هناك حاجة إلى التركيز على أسواق الأسهم الأمريكية، إننا سوف نفحص الأن بعض المؤشرات الرئيسية الأخرى ونرى ما إذا كان هناك إشارة تداول جيدة متوفرة لتاجري خيارات ثنائية أم لا.
من المهم أن يدرك تاجر خيارات ثنائية أنه على الرغم من ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية، إلا أن الانتاج العالم ينخفض الأن. وإننا شاهدنا في الأونة الأخيرة إصدار الأرقام الخاصة بالإنتاج الصناعي الأمريكي والصيني وأنها كانت سلبية، ولقد اظهرت الصين على وجه التحديد أرقامًا سلبية لأكثر من 8 شهور حتى الآن. وقد هبط أمس في أوروبا مؤشر الانتاج PMI بنسبة - 0.5% مقارنة بما كان متوقع فقط بنسبة – 0.3% حيث كان الانخفاض السابق بنسبة 0.1% حتى أن الإنتاج ينخفض ببطئ في البرازيل. وقد انخفض الرقم هناك إلى -4.3% مقارنة بتوقعات جميع الأراء في السوق بقراءة -3.3%، ويبدو كل هذه الأرقام سلبية للغاية ومن الصعب أن يدرك تاجري خيارات ثنائية لماذا ترتفع عندئذِ مؤشرات الأسهم في العالم. على سبيل المثال، بعد أن تم إصدار هذه الأخبار، لا يزال مؤشر DAX الألماني مرتفع بنسبة 1.26% إلى 6578، وقد حافظ أيضًا مؤشر FTSE على تحركه عاليًا وأُغلق اليوم مرتفعًا بنسبة 0.83% إلى 5687، وأُغلقت توا المؤشرات اليابانية جلسة تداولهم في الدقائق الأخيرة القليلة حيث أغلق مؤشر نيكي مرتفعًا بنسبة 0.46% إلى 9108.
يعتبر المستوى 5749 هو مستوى المقاومة التالي لمؤشر FTSE، وأن حدوث أي كسر لهذا المستوى من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP على تجارة منخفضة المخاطر نسبيًا. وكما أوضحنا أعلاه، إننا لا نتوقع أية تحركات رئيسية في الأسواق ولا يبدوا ببساطة وجود كمية زخم كافية لنقل الأسواق في أي اتجاه معين في يوم حيث يكون فيه الأمريكان غير موجودين. ومع ذلك، إنه لا يعني أن الزخم الحالي في السوق لا يمكنه أن يدفع المؤشرات، مثل مؤشر FTSE، أعلى مستوى المقاومة القريب نسبيًا وما وراء ذلك. أما السيناريو الأسوأ فإنه سوف يحدث غدًا، ولكننا نعتقد حقًا أن هذا يعتبر مؤشر يستحق مراقبته في الساعات المقبلة كتداول يبدء عبر أوروبا.



إبدأ بتداول الخيارات الثنائية



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=76be7be1458f6e5511bef4a82a8f02e4&t=9023
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول خيارات ثنائية على مؤشر4/7/2012FTSE من Goptions الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.