إضافة رد
  #1  
قديم 07-02-2012, 11:23 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي مرحبا بالاتجاه الصاعد 2/7/2012

مرحبا بالاتجاه الصاعد 2/7/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة Goptions

مرحبا بالاتجاه الصاعد 2/7/2012 من Goptions

أنهى الاتحاد الأوروبي مؤتمر القمة المعني بأزمة الديون يوم الجمعة الماضي والاتفاق الذي تم التوصل إليه بين القادة الأوروبيين هو خلق المزيد من الاستقرار في نظام المصارف التابعة لمنطقة اليورو مما ساعد في دفع الأسهم على تسجيل أفضل يوم تداول منذ كانون الاول/ديسمبر 2011، وقد تلقت الأسواق أخبارًا تفيد بأنه قد تم توطيد اتفاقية بطريقة أكثر تفاؤلاً حيث حلقت الأسواق عاليةً، وأغلق مؤشر داو جونز جلسة تداول يوم الجمعة في تعزيز لكمية هائلة من الزخم وأغلق التداول مرتفعًا بنسبة 2.49% إلى 1362.
وقد سمحت اتفاقية القمة أساسا بقيام الاتحاد الأوروبي بدفع أموال حزمة الإنقاذ مباشرة إلى المصارف المحاصرة، وسوف يبدأ البرنامج العام المقبل وسوف يسمح أيضًا بقيام الاتحاد الاوروبي للتدخل في أسواق سندات الحكومة، وهي خطوة التي ستسمح للاتحاد الاوروبي بتقديم الدعم لدول الاتحاد الأوربي الذين يحتاجون إلى أموال إنقاذ.
وتضَمن الاتفاق وجود شرط مثير للاهتمام بموجبه سوف يكون لدى الاتحاد الأوروبي مراقب واحد لمصارف منطقة اليورو التي تستند إلى البنك المركزي الأوروبي (ECB)، وهذه خطوة نحو اتحاد موحد للمصارف الأوروبية التي ينبغي ان تنتقل بعيدًا في تأمين حالة الاقتصاد في أسبانيا، ولهذا فإن جميع الأخبار الواردة من أوروبا جيدة ونتيجة لذلك تم دفع الأسواق عاليةً.
ومع ذلك، قبل أن نسمح لأنفسنا أن نصل لحالة من الإثارة، يوجد هناك قطعة واحدة أخرى لهذا اللغز الذي يظل معروفًا. حسنًا، هذا ليس صحيحًا حيث لا يزال هناك العديد من الجوانب الفنية التي تتطلب قرارات، ولكن المسألة الرئيسية التي تظل على المدى القصير هي ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي سوف يخفض أسعار الفائدة الأسبوع المقبل كخطوة تهدف للمساعدة في دعم الاتفاقية التي توصل إليها القادة الأوروبيين الأسبوع الماضي. وإنه سوف يساعد بالتأكيد الأنظمة المصرفية ويسمح أيضًا لأسبانيا وإيطاليا باقتراض أموال بأقل سعر للفائدة. وكان إجماع الأراء بشأن هذه المسألة حيث استطلعت وكالة رويترز أن البنك المركزي الأوربي سوف يخفض في حقيقة الأمر أسعار الفائدة، وهي خطوة التي من الممكن أن تدفع اليورو إلى الانخفاض. والقرار في هذه المسألة لن يكون معروفًا حتى بعد اجتماع البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس الخامس من تموز/يوليو.
وبصرف النظر عن مؤشر التصنيع ISM، لا يتوقع اليوم وجود أي أخبار رئيسية في الأسواق. ويتوقع صدور المؤشر ISM في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش والتوقع الموجود بالأسواق هو قراءة 52، مقارنة بقراءة الشهر الماضي 53.5. وإننا لا نتوقع أي تحركات رئيسية تستند إلى ها الإعلان. وقد أوصينا يوم الجمعة بتداول سهم أبل (APPL) وقد أثبت صحة ذلك مرة اخرى حيث حدث كسر للسهم اعلى مستويات المقاومة وأغلق اليوم عند المستوى 584. ويوجد مستوى مقاومة لتداول اليوم عند 585 وربما يقوم تاجري خيارات ثنائية باستخدام هذا كإشارة تداول قوية عند البدء بجلسة تداول الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وإننا نحذر من أن هذا يمكن أن يكون سابقًا لأوانه على الرغم من أننا لدينا حالة تفاؤل بصعود الأسعار على هذا السهم.
وهناك سهم أخر نفضله وهو سهم جوجل (GOOG) الذي يكون في الحد الاعلى من النطاق الذي يكون راسخًا به. ولا يوجد إشارة تفيد أن السهم سوف يحدث كسر له خارج النطاق. ولكن في حالة حدوث كسر له، ينبغي على التجار الاستعداد لاتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث كسر للمستوى 596

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=df601ba51c3747304ad48ca5709a7880&t=9002
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مرحبا بالاتجاه الصاعد 2/7/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.