إضافة رد
  #1  
قديم 06-26-2012, 11:50 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو ينخفض قبل قمة الاتحاد الأوروبي 26/6/2012

اليورو ينخفض قبل قمة الاتحاد الأوروبي 26/6/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

اليورو ينخفض قبل قمة الاتحاد الأوروبي

بدا اليورو الاسبوع بامتداد الاتجاه الهبوطي الأخير، حيث ظل المستثمرون متشككين في انه سيتم الكشف عن اي استراتيجية ذات معنى لمكافحة أزمة الديون في منطقة اليورو خلال قمة الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق من هذا الاسبوع. وقد تتعرض العملة الأوروبية المشتركة الى المزيد من الخسائر مقابل عملات الملاذ الآمن بما فيها الدولار الأمريكي و الين الياباني على مدار يوم التداول. خلال التداول اليوم، بالاضافة الى اي اعلانات من منطقة اليورو، سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على قراءة مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد. وإن جاءت هذه القراءة اعلى من التوقعات التي تبلغ 64.0، فقد يمتد الدولار الامريكي من الامتداد في ارتفاعاته مقابل اليورو EUR.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

مخاوف منطقة اليورو تؤدي الى ارتفاع الدولار الامريكي
تمكن الدولار الأمريكي من الاستفادة من وضعه كعملة من عملات الملاذ الآمن خلال جلسة التداول يوم امس، حيث يشعر المستثمرون بالقلق من أزمة الديون في منطقة اليورو، الامر الذي أدى الى ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق. انخفض اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 50 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، مسجلا أخيرا أدنى سعر له عند 1.2469. ومقابل الدولار الاسترالي، ارتفعت العملة الأمريكية بما يقارب 60 نقطة، مكوًنًا قمة سعرية عند 0.9979 خلال التداول في فترة الظهيرة. ولكن يمكن القول أن الأخبار لم تكن جميعها ايجابية للدولار الامريكي. فقد انخفض الدولار الأمريكي/ ين ياباني بما يقارب 100 نقطة يوم أمس، ووصل في النهاية الى مستوى 79.55 قبل التصحيح الصعودي المعتدل.خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. وقد جاءت بيانات السوق العقاري الأمريكي اعلى من التوقعات يوم أمس، مما يدل على ان معدل النمو الاقتصادي معتدل في امريكا. وإن جاءت أخبار اليوم أعلى من التوقعات عند 64.0,، فقد يحصل الدولار الامريكي على دعم إضافي مقابل بعض العملات مرتفعة العوائد، بما فيها اليورو EUR و الدولار الأسترالي و الباوند البريطاني GBP. علاوة على ذلك، اي اخبار سلبية من منطقة اليورو قد ينتج عنها ارتفاع في معدلات كره المخاطر، الامر الذي قد تستفيد منه العملة الأمريكية.

اليورو

اليورو يستأنف الحركة الهبوطية
تعرض اليورو EUR لخسائر مقابل العديد من العملات الاساسية يوم أمس، بسبب ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق، نتيجة لتضامن المخاوف بشأن أزمة الديون في منطقة اليورو مع الشكوك بأن القادة سيأتون بطرق جديدة لتحفيز معدل النمو الاقتصادي في المنطقة. وبالاضافة الى الخسارة بمقدار 50 نقطة مقابل الدولار الأمريكي، انخفض اليورو بما يزيد عن 100 نقطة مقابل الين الياباني خلال جلسة التداول الأوروبية. وقد انخفض اليورو/ ين ياباني إلى أدنى سعر له عند 99.24 خلال جلسة الظهيرة.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على اي اخبار من منطقة اليورو وخاصة فيما يتعلق بألمانيا والتي أشارت مؤخرًا اعتراضها على الطرق المختلفة لحل أزمة الديون، والتي قدمتها دول أخرى في المنطقة. ويحذر المحللون من عدم قدرة القادة في منطقة اليورو على التوصل الى اتفاق حتى الان بشكل الطريقة الفضلى للتغلب على أزمة الديون، مما يعني انه من غير المحتمل التوصل الى اتفاق في قمة الاتحاد الأوروبي. وقد يبقى اليورو EUR تحت الضغط حتى يتم تأسيس خطة واضحة لتحفيز معدل النمو الاقتصادي في المنطقة.

الذهب

الذهب داخل نطاق تداول ضيق قبل قمة الاتحاد الأوروبي
بدأ الذهب التداول هذا الاسبوع يوم أمس بحركة سعرية بسيطة، حيث ظل المستثمرون على قلقهم بشأن نتيجة قمة الاتحاد الأوروبي المقرر انعقادها يومي الخميس والجمعة. وبينما تم اعتبار هذا المعدن النفيس أصل من أصول الملاذ الآمن في الاسابيع الأخيرة، امتنع المستثمرون عن فتح اي صفقات شراء على الذهب قبل قمة الاتحاد الأوروبي. نتيجة لذلك، قضى الذهب الخام أغلب يوم التداول حول مستوى 1570 دولار أمريكي.خلال التداول اليوم، على التجار ملاحظة اي تطورات بشأن الاتحاد الأوروبي والتي قد يكون لها تأثير دراماتيكي على المعدن النفيس. علاوة على ذلك، إن جاءت الاخبار الامريكية خلال فترة الظهيرة اليوم بنتيجة اقل من التوقعاتن فقد يختار المستثمرون الاستثمار في الذهب كملاذ آمن بدلا من الدولار الامريكي.

النفط الخام

معدلات كره المخاطر تؤدي الى تراجع النفط
بعد التعافي البسيط حتى اغلاق الاسبوع الماضي، استأنف النفط الخام الاتجاه الهبوطي يوم أمس، حيث يشعر المستثمرون بالقلق إزاء أزمة الديون في منطقة اليورو التي نتج عنه ارتفاع في معدلات كره المخاطر. انخفض سعر النفط مرة اخرى الى ما دون الحاجز النفسي الهام عند 80 دولار للبرميل، ووصل في النهاية الى أدنى سعر عند 78.22 دولار خلال جلسة الظهيرة.وخلال التداول اليوم، يحذر المحللون من ان النفط قد يكون تحت الضغط طالما ان الاخبار من منطقة اليورو تستمر في سلبيتها. علاوة على ذلك، إن جاء مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد بقراءة أعلى من التوقعات، فقد يشهد الدولار الامريكي ارتفاعات، مما قد ينتج عنه تعرض النفط للمزيد من الخسائر خلال جلسة الظهيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يقترب كلا من مؤشر القوة النسبية و مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي من ذروة البيع، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في الأيام القادمة. وبالتالي سوف يرغب التجار في التركيز بشكل مستمر على هذه المؤشرات، فإن انخفضت أكثر، فقد تكون هذه اشارة الى فتح صفقات شراء.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يظهر من خلال أغلب المؤشرات طويلة الاجل الأخرى أن هذا الزوج يقع في نطاق تداول محدد، مما يعني انه لا يمكن التنبؤ باتجاه محدد في الوقت الحالي. وقد يرغب التجار في اتخاذ طريقة الانتظار والمراقبة، حيث قد تكشف صورة اكثر وضوحًا عن نفسها في الأيام القادمة.

الدولار الأمريكي/ ين ياباني
تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يمتد في حركته الهبوطية في الأيام القادمة. بالاضافة الى ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياتي ذاته، والذي يقع الآن فوق مستوى 70 مباشرة. وقد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

مؤشر MSCI التايواني
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل اي حركة صعودية محتملة قريبًا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=8972
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو ينخفض قبل قمة الاتحاد الأوروبي 26/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.