إضافة رد
  #1  
قديم 06-25-2012, 09:52 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي التحليل اليومي للأسواق المالية 25/6/2012

التحليل اليومي للأسواق المالية 25/6/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

التحليل اليومي للأسواق المالية 25/6/2012 من iOption


الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
أغلقت سوق الأسهم الأمريكية على إرتفاع لكنه بقي في المنطقة السلبية حتى نهاية الأسبوع. وجاءت المكاسب عبر البنوك والشركات المالية، حيث ارتد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من الانخفاض الثاني الأسوأ خلال هذا العام. وخفضت وكالة موديز لخدمات المستثمرين 15 من البنوك العالمية الكبرى في وقت متأخر من يوم الخميس، ولكن بمجرد أن استقبل المتداولين هذه المعلومات، فإنهم تجاهلوا التخفيض.وكان هنالك الكثير من التركيز على اسبانيا وطلب الإنقاذ الرسمي، الذي تأجل حتى يوم الاثنين وقمة وزراء مالية الاتحاد الأوروبي.

الأسواق الأوروبية
في لندن هبط مؤشر فاينانشال تايمز بنسبة 1٪ في حين انخفض مؤشر كاك في فرنسا بنحو 0.8٪ و تراجع مؤشر داكس الألماني بنسبة 1.3٪. وعلى مدار الاسبوع شهدت جميع المؤشرات مكاسب طفيفة على الرغم من كونها أقل من 1٪. تعرضت الأسواق الأوروبية هذا الأسبوع، مع اختتام اجتماعات مجموعة العشرين، معاقبة زعماء الاتحاد الاوروبي لعدم وجود الخطط والتوجيه، تليها الاقتتال الداخلي بين الألمان والاتحاد الأوروبي، كما تظهر البيانات الجديدة أن الاقتصاد الألماني يتباطأ مع إصابته من المشاكل الجارية في الاتحاد الأوروبي. إن ألمانيا و انجيلا ميركل يفقدون نفوذهم.

الأسواق الآسيوية
انخفض مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بأكثر من 1.4٪ على نبأ تخفيض القطاع المالي من قبل موديز وانخفض بنسبة 1.2٪ خلال الاسبوع، وانخفض مؤشر نيكي في طوكيو بنسبة 0.3٪ في نهاية الجلسة ولكن إحتفظت بمكاسب قدرها 2.7٪ خلال الأسبوع . وأغلق مؤشر شنغهاي المركب لقضاء عطلة إقليمية، ولكن كان قد انخفض 1.5٪ للأسبوع. تتبع الاسواق الاسيوية للأسواق الأمريكية هذا الاسبوع. حافظت الأسواق الآسيوية على تقدمها عقب البيانات الإقتصادية السلبية في جميع أنحاء العالم والتباطؤ المستمر في الاقتصاد الصيني.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
أضاف الدولار اليورو نقاط قليلة يوم الجمعة، بعد أن خفف البنك المركزي الأوروبي متطلبات الضمانات وأكد الاتحاد الأوروبي الذي أسواق انه سيطرح صندوق النمو العالمى، الذي يهدف إلى مساعدة الدول في تعزيز النمو في الاتحاد الأوروبي. وأظهرت مراجعة الحسابات المصرفية في اسبانيا ان البلاد قد تحتاج ما يصل الى 79 مليار يورو فقط لدعم نظامها المصرفي. ووصل تداول اليورو إلى 1.2570

الإسترلينى
تراجع الجنيه الاسترليني قليلا يوم الجمعة وسط استمرار المخاوف حول بنك انجلترا ومواقفهم تجاه السياسة النقدية للمساعدة في تحفيز الاقتصاد. وكان تداول الجنيه الإسترليني عند 1.5585

العملات الآسيوية
كان الين الياباني منخفضاً مقابل الدولار، حيث استمر DX في الزيادة، مع تحول المستثمرين من الذهب إلى الدولار بعد خيبة الأمل من بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن الحوافز النقدية. كان تداول الدولار عند 80.44 مقابل الين، كان الزوج أقل من 80.00 خلال معظم أيام الأسبوع. ولا يزال العزوف عن المخاطرة هو موضوع السوق بشكل عام.

السلع

المعادن و الطاقة
واصل الذهب اتجاهه الهبوطي، ليجد نفسه مرة أخرى على هذا الاتجاه قبل التحول في النفور من المخاطر وذلك يشكل تصحيح بسيط على المدى القصير. إن الذهب مستمر على الطريق السابق حيث توجه نحو مستوى الـ 1520. سجل تداول الذهب يوم الجمعة 1573.15.استمر النفط الخام في الانخفاض على مدار اليوم، ولكنه وجد فجأة دفعة من الطاقة ليتداول عند 80.11 بعد أن أمضى معظم اليوم على مقربة من سعر 78.00. ومع توقعات النمو المنخفضة في الولايات المتحدة، تظهر الصين HSBC مؤشر مديري المشتريات تباطؤ متواصل وجاءت المخزونات EIA منتفخة وليس هناك من سبب للنفط الخام للتحرك إلى ما فوق مستواه الحالي. وتظهر بيانات ادارة معلومات الطاقة مؤخرا ان الانتاج في الولايات المتحدة مستمر في الارتفاع إلى أعلى مستوياته، حيث أن الولايات المتحدة انتقلت مؤخرا من مستوردة للطاقة إلى مصدر للطاقة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=097d90cde299e07d97151f987b700f52&t=8963
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل اليومي للأسواق المالية 25/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.