إضافة رد
  #1  
قديم 06-21-2012, 11:31 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي شكوك بشأن السياسية الفيدرالي 21/6/2012

شكوك بشأن السياسية الفيدرالي 21/6/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

شكوك بشأن السياسية الفيدرالي تؤدي الى ارتفاع العملات ذات المخاطر العالية

تمكنت العملات ذات المخاطر العالية بما فيها الدولار الاسترالي و اليورو EUR من الحفاظ على الارتفاعات التي سجلتها في بداية الاسبوع خلال جلسة التداول يوم أمس، حيث ان التوقعات بأن البنك الفيدرالي قد يمد من برنامج شراء السندات قد ادى الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وخلال التداول اليوم، قد يعود التركيز الى منطقة اليورو وقضايا الديون المستمرة في اسبانيا و ايطاليا. وسوف يرغب التجار في التركيز على اي اعلانات بشأن هاتين الدولتين، والتي قد تؤدي الى ارتفاع معدل التذبذب في السوق. علاوة على ذلك، قد تساعد بيانات السوق العقاري وبيانات القطاع الصناعي الامريكي على تعويض الدولار الامريكي لبعض خسائرة التي تكبدها في الآونة الأخيرة، وذلك إن جاءت هذه البيانات فوق المستويات المتوقعة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار الامريكي وتعافي معتدل مقابل الين الياباني
بعد انخفاضه الى أدنى سعر له عند 78.78 في جلسة التداول المسائية، تمكن الدولار الأمريكي من التعافي المعتدل مقابل الين الياباني على مدار جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. وقد ارتفع الدولار الأمريكي/ ين ياباني بما يقارب 60 نقطة، مسجلا أعلى سعر له عند 79.36. ولم تكن العملة الأمريكية على نفس القدر من الحظ مقابل العملات الاساسية الاخرى، حيث ادت التوقعات بتمديد برنامج شراء السندات من البنك الفيدرالي الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد ارتفع الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي بما يقارب 40 نقطة تقريبًا على مدار يوم التداول، مسجلا أعلى سعر له عند 1.0209. وفي الوقت ذاته، ارتفع الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي بما يقارب 60 نقطة، مكوّنًا قمة سعرية في نهاية المطاف عند مستوى 1.5776.خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على كلا من مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي و مؤشر مبيعات المنازل الموجودة في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. ويعتبر كلا المؤشرين على درجة عالية من الاهمية حيث انهما يقيسا الصحة الاقتصادية العامة، وبالتالي قد يتسبب في ارتفاع معدل تذبذب الدولار الامريكي. وقد تساعد البيانات الامريكية الأفضل من التوقعات على امتداد العملة الأمريكية في حركتها الصعودية مقابل الين الياباني. بالإضافة إلى هذا، فإن أي بيانات سلبية من منطقة اليورو قد تساعد الدولار الامريكي على التعافي مقابل العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية.

اليورو

ارتفاعات اليورو قد تكون مؤقتة
شهد اليورو EUR ارتفاعات مقابل كلا من الدولار الأمريكي و الين الياباني خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة بعد الاخبار التي جاءت بان الأحزاب السياسية اليونانية قد اتفقت على تشكيل حكومة جديدة بعد الانتخابات في الاجازة الأسبوعية. ارتفع سعر اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 50 نقطة على مدار اليوم، مسجلا أعلى سعر له أخيرًا عند 1.2723. وفي الوقت ذاته، ارتفع اليورو/ ين ياباني بما يزيد عن 100 نقطة، مسجلاًا مستوى 101.11 في نهاية المطاف. وخلال التداول اليوم، يحذر المحللون من ان اليورو EUR قد يعكس ارتفاعاته التي سجلها يوم امس في ظل التركيز على مشاكل الديون في اسبانيا. وقد ارتفعت عوائد السندات الحكومية الأسبانية مؤخرًا بشكل حاد بما يزيد عن 7%، مما أدى الى ظهور مخاوف بأن اسبانيا قد تتطلب مساعدة مالية اكبر مما هو مُعتقَد في في الاصل. بالإضافة إلى هذا، فإن الاخبار الالمانية الاخيرة تشير الى ان أزمة الديون في منطقة اليورو قد تنتقل الى أكبر اقتصاد في المنطقة. وبالتالي فإن أي مؤشرات اقتصادية ألمانية إضافية قد ينتج عنها خسائر حادة لليورو.

الذهب

الذهب ينخفض وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
انخفضت اسعار الذهب خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث تسبب ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين في السوق الى تحول أصول الملاذ الآمن الى الاتجاه الهبوطي. وقد انخفض هذا المعدن النفيس إلى ادنى سعر له عند 1,600 دولار للأوقية مع حلول جلسة الظهيرة، منخفضًا بما يزيد عن 20 دولار خلال يوم التداول. وخلال التداول اليوم، قد يتمكن الذهب من تعويض بعض ما تكبده من خسائر يوم أمس، حيث يحوّل المستثمرون تركيزهم الى المشاكل المستمرة في منطقة اليورو. وبدون توفير حلول قوية لحل مشاكل الديون الاسبانية، بالتضامن مع المخاوف من ان أزمة الديون في المنطقة قد تنتشر الى ايطاليا و ألمانيا، فقد يختار المستثمرون تحويل اموالهم الى أصول الملاذ الآمن، الأمر الذي قد يؤدي الى ارتفاعات في سعر الذهب.

النفط الخام

النفط الخام يعكس ارتفاعاته المبكرة.
تخلى النفط الخام عن اغلب ارتفاعاته الأخيرة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس بسبب مخاوف المستثمر بشأن تباطؤ التعافي الاقتصادي الأمريكي بالتضامن مع ارتفاع مخزونات النفط الخام الامريكي بقراءة أعلى من التوقعات. فقد سجل تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي ارتفاع بمقدار 2.9 مليون دولار امريكي خلال الأسبوع الماضي، مما يشير الى أن الطلب على النفط من أكبر مستهلك للنفط في العالم في تراجع. ونتيجة لذلك، انخفض سعر النفط الخام بما يزيد عن 1 دولار أمريكي، مسجلا مستوى 82.80 دولار في نهاية الامر. خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على قراءة مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي و مؤشر مبيعات المنازل الموجودة. وأي إشارة تدل على أن الاقتصاد الأمريكي يتباطأ أكثر، فقد يتراجع الطلب على النفط أيضًا. ونتيجة لذلك، قد يستمر سعر النفط في الاتجاه الهبوطي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب، إلا أن أغلب المؤشرات الفنية طويلة الاجل تشير الى ان هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار في اتخاذ طريقة الانتظار والمراقبة، حيث قد تكشف صورة اكثر وضوحًا عن نفسها في المستقبل القريب.

الباوند البريطاني/ دولار أمريكي
تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. بالاضافة الى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في الدخول في صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يضيق حديّ البولنجر على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته، مما يشير الى ان تغير السعر قد يكون في الاتجاه الصعودي. وقد يكون فتح صفقات شراء قرارًا حكيمًا بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تقدم المؤشرات الفنية طويلة الاجل إشارات متضاربة لهذا الزوج. فمن ناحية، يبدو ان مؤشر الـ MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تكوين تقاطع هبوطي. ومن ناحية اخرى، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة البيع. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الخيار الافضل للتجار الان.

الدولار الأمريكي/ الكورونا النرويجية
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي محتمل. علاوة على ذلك، يقترب مدى ويليامز النسبي على الرسم البياتي ذاته من مستوى -90، مما يقدم المزيد من الدعم لنظرية الحركة الصعودية الوشيكة. قد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات شراء على هذا الزوج.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=8920
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: شكوك بشأن السياسية الفيدرالي 21/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.