إضافة رد
  #1  
قديم 06-18-2012, 10:48 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يشهد ارتفاعات قبل الانتخابات اليونانية 18/6/2012

اليورو يشهد ارتفاعات قبل الانتخابات اليونانية 18/6/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

اليورو يشهد ارتفاعات قبل الانتخابات اليونانية

شهد اليورو EUR ارتفاعات على كافة القطاعات يوم الجمعة، حيث كان المستثمرون يشعرون بالثقة إزاء ما ستأتي به الانتخابات اليونانية الذي انعقدت في الاجازة الأسبوعية، بالاضافة الى احتمالية عمل المجتمع الدولي بجد لدعم منطقة اليورو. وقد اغلق الدولار اليورو/ الدولار الأمريكي الأسبوع عند مستوى 1.2662، مرتفعًا بما يزيد عن 70 نقطة خلال يوم التداول. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على اي اخبار من اليونان. ومن غير المحتمل ان تتشكل الحكومة بعد الانتخابات مباشرة. وبالتالي فإن احتمالية تذبذب اليورو EUR بدرجة عالية لا تزال قائمة، اعتمادًا على تشكيل الحكومة الحكومة اليونانية الجديدة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار الامريكي يمتد في اتجاهه الهبوطي بعد الاخبار الامريكية الضعيفة
تعرض الدولار الأمريكي للمزيد من الخسائر مقابل العملات الاساسية يوم الجمعة، بعد الاعلان عن تقرير ثقة المستهلك من جامعة ميتشجان نتيجة اسوأ من التوقعات، واعتبر المستثمرون هذا كإشارة الى ان التعافي الاقتصادي يتباطأ. ومقابل الين الياباني، انخفض الدولار الامريكي بمقدار 90 نقطة خلال يوم التداول، مسجلا أدنى سعر له عند 78.60 خلال جلسة التداول الصباحية. وقد تمكنت العملة الأمريكية من التصحيح البسيط لتغلق الاسبوع عند 78.75. وقد انخفض الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري بما يزيد عن 50 نقطة خلال جلسة التداول المسائية مغلقًا الاسبوع عند 0.9483.وبإلقاء نظرة على هذا الاسبوع، قد يرتفع معدل التذبذب يوم الاربعاء بالنسبة للدولار الامريكي، حيث سيتم الاعلان عن قرار سعر الفائدة من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش ويليه المؤتمر المؤتمر الصحفي للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع ان تكون هناك اي اشارات من هذا المؤتمر الصحفي لاي خطط لدى البنك الفيدرالي للبدء في دورة جديدة من التسهيل الكمي لتحفيز الاقتصاد الأمريكي. واي حديث حول موازنة تحفيز اقتصادي جديدة قد تؤدي الى تعرض الدولار الامريكي لخسائر، وخاصة مقابل الين الياباني الذي يعتبر ملاذ آمن.

اليورو

الاخبار اليونانية واحتمالية بارتفاع معدل تذبذب اليورو في السوق اليوم
تمكن اليورو EUR من الامتداد في اتجاهه الصعودي مع اغلاق الاسبوع يوم الجمعة، حيث كان المستثمرون يشعرون بالثقة بأنه معما كانت نتيجة الانتخابات اليونانية في الاجازة الأسبوعية فسوف يعمل المجتمع الدولي بجد لدعم اقتصاديات منطقة اليورو. بالاضافة الى ارتفاعه بما يقارب 70 نقطة مقابل الدولار الأمريكي، ارتفع اليورو EUR مقابل الين الياباني بما يزيد عن 60 نقطة، ومقابل الدولار الكندي بمقدار 50 نقطة. ولكن يمكن القول أن اليورو لم يكن على نفس القدر من الحظ مقابل الباوند البريطاني. وقد انخفض اليورو/ باوند بريطاني بما يقارب 100 نقطة يوم الجمعة ليغلق تداول الأسبوع عند 0.8052.خلال هذا الأسبوع، من المحتمل ان تهيمن اليونان مرة اخرى على عناوين الاخبار الرئيسية وان تكون سبب في تذبذب السوق. واعتمادً على التشكيل النهائي من الحكومة اليونانية الجديدة، قد يتحرك اليورو EUR إما في الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي. ولكن يمكن القول ان اي ارتفاعات من اليورو EUR قد تكون قصيرة الاجل. ويحذر المحللون من أنه إن تم انتخاب حكومة مؤيدة للتقشف في اليونان، فقد تستمر المشاكل الاقتصادية في كلا من اسبانيا و ايطاليا في الضغط السلبي على اليورو EUR.

الذهب

الذهي يستمر في الاستفادة من الاضطراب الاقتصادي العالمي
شهد الذهب المزيد من الارتفاعات خلال جلسة التداول يوم الجمعة، بعد الاخبار الامريكية الضعيفة والتي تسببت في تحويل المستثمرين أموالهم الى اصول الملاذ الآمن. ارتفعت أسعار الذهب بما يقارب 10 دولار للأوقية في منتصف يوم التداول، مسجلاً أخيرًا أعلى سعر له عند 1632.23 دولار للأوقية. وقد أدى التصحيح الهبوطي البسيط خلال جلسة التداول المسائية الى اغلاق الذهب الاسبوع عند 1626.55 دولار امريكي.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على اي اخبار من أمريكا. وبشكل خاص المؤتمر الصحفي للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الاربعاء، والذي قد يقدم اي اشارات لاي خطط لدى البنك الفيدرالي للبدء في دورة جديدة من التسهيل الكمي لتحفيز معدل النمو الاقتصادي الأمريكي. وإن ذكر البنك الفيدرالي اي شكل من أشكال التحفيز النقدي في الأيام القادمة، فقد يستمر المستثمرون في تحويل اموالهم الى اصول الملاذ الآمن، مما قد يتسبب في امتداد الذهب في الاتجاه الصعودي.

النفط الخام

فتور النفط الخام مع اغلاق الاسبوع
شهدت اسعار النفط الخام حركة بسيطة يوم الجمعة، حيث ظلت العملة بالقرب من أدنى الاسعار الاخيرة بسبب ضعف البيانات الاقتصادية الامريكية، بالاضافة الى قلق المستثمر بشأن نتيجة الانتخابات اليونانية. وبعد ان سجل أعلى سعر له عند 84.75 دولار للبرميل خلال جلسة التداول المسائية، شهد النفط الخام تصحيح هبوطي بسيط مما دفع السعر الى الاسفل الى مستوى 83.39 خلال جلسة منتصف اليوم. وخلال هذا الاسبوع، من المحتملان يعتمد اتجاه النفط الخام على كيفية تفسير المستثمرين لنتائج الانتخابات اليونانية. واي اشارة تدل على ان نتائج الانتخابات قد تؤدي الى المزيد من المشاكل في منطقة اليورو، فقد يتحول النفط الى الاتجاه الهبوطي في الأيام القادمة. وفي الوقت ذاته، إن تشكلت حكومة جديدة مؤيدة للتقشف في اليونان، فإن المخاوف بشأن منطقة اليورو قد تهدأ، مما قد يؤدي الى ارتفاع في النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تقدم المؤشرات الفنية طويلة الاجل إشارات متضاربة لهذا الزوج. فمن ناحية، يبدو ان مؤشر الـ MACD/OsMA على وشك تكوين تقاطع صعودي. ومن ناحية اخرى، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق. وقد تكون طريقة الانتظار والمراقبة هي الخيار الافضل للتجار الان.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته على وشك تكوين تقاطع هبوطي. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على هذا المؤشر. فإن تكون التقاطع، فقد يكون الوقت مناسب لفتح صفقات بيع.

الدولار الأمريكي/ ين ياباني
يضيق حديّ البولنجر على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تغير في السعر في الأيام القادمة. بالاضافة الى ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته بالقرب من منطقة ذروة البيع. قد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظريةمدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته. وقد يكون الشراء هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

توصية اليوم

البلاتينيوم
يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي حاليًا في منطقة ذروة الشراء. بالإضافة إلى ذلك، يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته قد كوّت تقاطع هبوطي، بينما يتحرك مؤشر القوة النسبية بالقرب من خط الـ 70. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل اي اختراق هبوطي.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=263d54b5798218fc94798041ca85799c&t=8904
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يشهد ارتفاعات قبل الانتخابات اليونانية 18/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.