إضافة رد
  #1  
قديم 06-13-2012, 06:13 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي البيانات الأمريكية واحتمالية بارتفاع معدل التذبذب 13/6/2012

البيانات الأمريكية واحتمالية بارتفاع معدل التذبذب 13/6/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

البيانات الأمريكية واحتمالية بارتفاع معدل التذبذب في السوق اليوم

شهدت الأسواق حركة صغيرة صغيرة يوم أمس، بسبب مزيج من قلة الاخبار خلال يوم التداول والمخاوف بشأن نتيجة الانتخابات القادمة في اليونان، مما تسبب في حد المستثمرين من الصفقات الجديدة. ومن المحتمل ان يكون هناك المزيد من التذبذب اليوم، حيث من المنتظر الاعلان عن ثلاث مؤشرات اقتصادية خلال جلسة منتصف اليوم. خلال التداول اليومن سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على قراءة تقرير مبيعات التجزئة و تقرير مبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والطاقة في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وفي ظل توقعات المحللين بأن كلا من تقرير مبيعات التجزئة و مؤشر أسعار المنتجين سوف يأتيان بقراءة اقل من قراءة الشهر الماضي، قد يشهد الدولار الامريكي حركة هبوطية مقابل العملات الاساسية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

تقرير مبيعات التجزئة الأمريكي قد يحول الدولار الامريكي الى الاتجاه الهبوطي
كان تداول الدولار الامريكي ثابتًا مقابل اليورو يوم أمس، بسبب قلة البيانات الاقتصادية الهامة خلال جلسة التداول الأوروبية. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بمقدار 30 نقطة تقريبًا على مدار يوم التداول، مسجلا أعلى سعر له عند 1.2528 خلال جلسة التداول الصباحية. ومقابل الين الياباني، حصل الدولار الامريكي على القليل من الدعم خلال جلسة التداول المسائية بعد التعليقات من صندوق النقد الدولي بأن قيمة الين الياباني مبالغ فيها. ارتفع الدولار الأمريكي/ ين ياباني بما يزيد عن 2 دولار امريكي للبرميل، ووصل أخيرًا إلى اعلى مستوى له عند 79.68 دولار امريكي قبل ان يقوم بتصحيح هبوطي بسيط ليستقر أخيرًا عند مستوى 79.55. خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار الامريكي في التركيز على قراءة تقرير مبيعات التجزئة و تقرير مبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والطاقة في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون ان يأتي كلا من تقرير مبيعات التجزئة و مؤشر أسعار المنتجين بقراءات اقل من قراءات الشهر الماضي. إن تحقق هذا بالفعل، فقد يشهد الدولار الامريكي حركة هبوطية مقابل كلا من الين الياباني و اليورو خلال التداول في فترة الظهيرة. وفي ظل الوضع السيء الذي تعاني منه منطقة اليورو في الوقت الحالي، فإن أي خسائر يتكبدها الدولار الامريكي مقابل اليورو قد تكون مؤقتة.

اليورو

أزمة منطقة اليورو قد تنتقل إلى ايطاليا
شهد اليورو حركة سعرية مقابل اغلب العملات الاساسية، حيث يشعر المستثمرون بالقلق إزاء النتيجة التي قد تأتي بها الانتخابات اليونانية الاسبوع القادم، وبالتالي فإنهم لا يزال مترددون بشأن فتح صفقات جديدة. وقد قضى كلا من اليورو/ الدولار الأسترالي و اليورو/ باوند بريطاني أغلب الوقت في اتجاه هبوطي. انخفض الأوروبية بما يزيد عن 50 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، مسجلا أخيرا أدنى سعر له عند 0.8028. ومقابل الدولار الأسترالي، انخفض اليورو بمقدار 52 نقطة خلال جلسة الظهيرة ليصل الى مستوى 1.2576 وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على اي اخبار من منطقة اليورو وخاصة فيما يتعلق بايطاليا. والان وبعد ان ضمنت اسبانيا الحصول على مساعدة مالية لدفع القطاع المصرفي الى التعافي، تحولت كل الاعين الان الى الدولة التالية التي من المحتمل ان تتضرر من أزمة الديون في منطقة اليورو. واي اخبار سلبية قد تدفع اليورو الى الاسفل. علاوة على ذلك، قد يشهد الانتخابات اليونانية المزيد من التذبذب إن تم الاعلان عن تنبؤات جديدة بشأن الانتخابات اليونانية.

الذهب

الذهب يرتفع متجاوزًا مستوى 1600 دولار
ارتفعت أسعار الذهب بما يقارب 20 دولار للأوقية في وقت لاحق من جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، مسجلاً أخيرًا أعلى سعر له عند 1,610 دولار للأوقية. وفي ظل استمرار حالة التوتر بين المستثمرين بشأن كيفية تأثير الانتخابات القادمة على بقية منطقة اليورو، شهد الذهب ارتفاعات في الأيام الأخيرة بسبب وضعه كأصل من أصول الملاذ الآمن. و خلال التداول اليوم، اي اعلانات قادمة من منطقة اليورو قد تؤثر على سعر الذهب. وفي ظل مراقبة المستثمرين لوضع الديون في ايطاليا، فإن اي اخبار سلبية من هناك قد ينتج عنها امتداد هذا المعدن النفيس في الاتجاه الصعودي الحالي.

النفط الخام

النفط الخام يشهد تصحيح صعودي بسيط
بعد انخفاضه إل أدنى سعر خلال 9 اشهر عند 81.02 في وقت مبكر من الأسبوع، شهد النفط الخام تعافي بسيط على مدار يوم التداول يوم أمس. وكان تداول النفط الخام يوم أمس عند أعلى سعر له عند 83.38 دولار للبرميل خلال جلسة التداول الأوروبية. ولم تتمكن هذه السلعة من الحفاظ على الزخم الصعودي لها، حيث أصبح التداول حول مستوى 82.60 دولار مع حلول الجلسة المسائية. و خلال التداول اليوم، قد يشهد النفط الخام حركة هبوطية إن جاءت المؤشرات الاقتصادية الأمريكية بنتائج اقل من المستويات المتوقعة. ويعود جزء من سبب الاتجاه الهبوطي الاخير للنفط الى انخفاض الطلب من أمريكا والتي تعتبر مستهلك النفط الأول في العالم. واي بيانات امريكية محبطة للآمال اليوم قد تشير الى ان الطلب على النفط سوف يستمر في الانخفاض.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يظهر على المؤشرات الفنية على الرسم البياني الأسبوعي ان هذا الزوج يقع داخل نطاق محدد للتداول، مما يعني انه لا يمكن التنبؤ باتجاه محدد طويل الاجل في الوقت الحالي. وقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي الى منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب التجار في فتح صفقات بيع، حيث قد تكون هناك حركة هبوطية في المستقبل القريب.

الباوند البريطاني/ دولار أمريكي
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يبدأ حديّ البولنجر على الرسم البياني اليومي في الضيق، مما يعني انه قد يطرأ تغير في السعر في المستقبل القريب. وقد يكون فتح صفقات شراء قرارًا حكيمًا بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
بينما يظهر تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي، يظهر من خلال أغلب المؤشرات طويلة الاجل الأخرى أن هذا الزوج في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار في اتخاذ طريقة الانتظار والمراقبة، حيث قد تكشف صورة اكثر وضوحًا عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تقدم المؤشرات الفنية إشارات متضاربة لهذا الزوج. بينما يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، إلا أنه قد تكون تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي. وسوف يرغب التجار في تتبع استراتيجية الانتظار والمراقبة لهذا الزوج.

اليورو/ الكورونا السويدية
تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في طريقه الى منطقة ذروة البيع. قد يرغب تجار الفوركس في الدخول في صفقات شراء قبل اي اختراق صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4387c20cfd2fd1b5541af55cba80190&t=8861
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: البيانات الأمريكية واحتمالية بارتفاع معدل التذبذب 13/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.