إضافة رد
  #1  
قديم 06-11-2012, 10:24 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي التحليل اليومي للأسواق المالية 11/6/2012

التحليل اليومي للأسواق المالية 11/6/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

التحليل اليومي للأسواق المالية 11/6/2012 من iOption


الأسواق العالمية

الأسواق الأمريكية
عكست أسهم وول ستريت الخسائر المبكرة لتغلق بقوة في المنطقة الإيجابية مع اقبال المستثمرين على التخلص من خيبة أملهم بأن الاحتياطي الفيدرالي لن يقوم بإعداد جولة جديدة من التحفيز بدلاً من التركيز على الآمال في أزمة الديون في أوروبا.سمحت الدورة الإيجابية لأسهم وول ستريت لإغلاق الأسبوع الأفضل لها حتى الآن في عام 2012.ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 93.24 نقطة أو 0.75 في المائة، ليغلق عند 12,554.20 نقطة.وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 واسع النطاق في السوق بمقدار 10.66 نقطة أو 0.81 في المئة، ليغلق على مستوى 1,325.65 نقطة.أغلق ناسداك المجمع التكنولوجي بزيادة 27.40 نقطة أو 0.97 في المائة، إلى 2,858.42 نقطة.دفعت الأنباء بأن الشركات تقوم بإعادة تكوين المخزونات بشكل أسرع مما كان متوقعا الاسهم الامريكية للارتفاع يوم الجمعة، مما يعطى مؤشر داو جونز الصناعي يومه الرابع على التوالي من المكاسب.

الأسواق الأوروبية
أغلقت الاسهم الاوروبية على انخفاض في معظمها، مع استثناء ملحوظ في مدريد، وسط تكهنات متزايدة بأن الحكومة الاسبانية ستطلب مساعدة الاتحاد الأوروبي لبنوكها المتضررة.وقال متعاملون ان المخاوف بشأن اسبانيا - والذى ضرب بواسطة خفض التصنيف الائتماني ثلاثة درجات جذرية لمؤسسة فيتش يوم الخميس - وخيبة الأمل بأن الاحتياطي الفيدرالي لا يعتزم القيام إجراءات التحفيز الفورية الجديدة أكثر من مواجهة تأثير أول خفض لسعر الفائدة في الصين في غضون ثلاث سنوات.تأتي الخسائر، مع كونها متواضعة، بعد الارتداد التقنى القوي في وقت سابق من الأسبوع، وتعديل المواقف من قبل المستثمرين قبل عطلة نهاية الاسبوع، حينما ذكرت تقارير ان مسؤولي الاتحاد الاوروبي قد يناقشون طلب المساعدات الإسبانية.في لندن، أغلق مؤشر فاينانشال تايمز 100 مؤشر شركات القمة منخفضاً بنسبة 0.23 في المائة ليستقر عند 5,435.08 نقطة. وفي فرانكفورت، تراجع مؤشر داكس 30 بنسبة 0.22 في المائة إلى 6,130.82 نقطة، أما في باريس خسر مؤشر كاك 40 بمقدار 0.63 في المائة إلى 3,051.69 نقطة.وخالفت مدريد الاتجاه، محققاً 1.77 اثنين في المائة وسط تكهنات متزايدة ان الحكومة ستطلب من الاتحاد الأوروبي، ربما في وقت مبكر من نهاية هذا الاسبوع، المساعدة على تحقيق الاستقرار في بنوكها المتعثرة.مشهد السوق هو أن المساعدة الخارجية للبنوك سوف تزيل الضغوط عن مدريد كما ستمنح الحكومة مهلة لترى الاقتصاد ينمو من جديد بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار في المالية العامة.

الأسواق الآسيوية
تراجعت الأسواق الآسيوية حيث أزمة الديون الأوروبية وخيبة الأمل حول فشل رئيس البنك الفيدرالي الامريكى بن برنانكي فى الإلتزم بأي إجراءات تحفيزية جديدة تلقي بظلالها على مفاجأة خفض أسعار الفائدة الصينية.وتراجعت الأسهم اليابانية على الرغم من أرقام الجمعة التى تظهر بأن الاقتصاد قد نما بمعدل أسرع مما كان يعتقد من قبل، في حين أن قوة الين وضعف الطلب في أوروبا قد ضرب الصادرات في البلاد.هبطت طوكيو 2.09 في المائة، أو 180.46 نقطة، إلى 8,459.26، بينما خسرت سيول 0.67 في المائة، أو 12.31 نقطة، إلى 1,835.64 وهبط سيدني 1.09 في المائة، أو 44.9 نقطة إلى 4,063.7.وتراجعت هونج كونج 0.94 في المائة، أو 175.95 نقطة، إلى 18,502.34كما خسرت شنغهاي 0.51 في المائة، أو 11.68 نقطة لتغلق عند 22,81.45.وفي تعليقه المراقب عن كثب يوم الخميس، أبلغ برنانكي الكونجرس عن تفاؤله بشأن النمو "المعتدل" في اقتصاد العالم الأقوى وانه "على استعداد لاتخاذ اجراءات" لتقديم الدعم ولكنه لم يلمح حول أى التدابير التحفيزية.وكان التجار قد يأملون تلقى إشارة بأن البنك المركزي كان على استعداد للتدخل لحماية البلاد من الرياح المعاكسة في أوروبا، فضلا عن الضعف في الصين.

العملات العالمية

اليورو/الدولار الأمريكى
ارتفع الدولار أمام اليورو يوم الجمعة اذ ارتفعت المخاوف بشأن المصارف الإسبانية وأزمة الديون في منطقة اليورو والبنوك المركزية والتى قدمت إشارة قليلة حول تحفيز اقتصادي جديد.بيع اليورو بسعر 1.2514 $، حيث فقد قوته أمام الدولار منذ ذلك الوقت نفسه الخميس، عندما تداول على قيمة 1.2561 $.انخفضت العملة الموحدة التى يتقاسمها 17 دولة إلى 99.49 ¥ من 100.01 ¥.عانى اليورو من عمليات البيع طوال الجلسة، ولكنه كان قادراً على تخفيض الخسائر المبكرة بحيث انهى اليوم بإنخفاض بنحو 0.5 في المئة.

الإسترلينى
انسحب الجنيه الاسترليني من أعلى مستوياته لمدة أسبوع أمام الدولار يوم الجمعة مع تزايد الطلب على العملات الآمنة مثل العملة الأمريكية والذى حظى بانتعاش بسبب المخاوف بشأن تباطؤ النمو العالمي، على الرغم من تحقق الخسائر حيث تقدمت في مقابل اليورو المتعثر. وجاءت العملات ذات المخاطر العالية تحت الضغوط بعد أن البنك المركزي الأميركي لم يقدم أي تلميح إلى الحوافز النقدية الوشيكة. بل واختار بنك انجلترا عدم تمديد برنامج شراء الأصول بعد يوم من اعلان البنك المركزي الاوروبي بإلقاء المسؤولية على عاتق الساسة لحل تفاقم أزمة الديون في منطقة اليورو.كان هناك أيضا حديث بأن البيانات الاقتصادية من مركز النفوذ الآسيوي الصين في مطلع الاسبوع قد تكون ضعيفة و أن خفض أسعار الفائدة يوم الخميس والتى كانت تهدف إلى استباق الأنباء القاتمة. وقال متعاملون ان كل هذه العوامل ستبقي الجنيه الاسترليني ضعيفا في نطاق 1.5250 $ إلى 1.5600$.

العملات الآسيوية
هبطت الأسهم الأوروبية والآسيوية حيث أثرت تعليقات بيرنانكي وحيث أصدرت فيتش للتصنيف الائتماني تخفيض لإسبانيا، مع توقعات سلبية، قائلة انها قد تكلف ما يصل الى 100 مليار يورو (125 مليار دولار) لإنقاذ البنوك في البلاد. وذكر تقرير رويترز أن الحكومة الاسبانية قد تطلب المساعدة بأسرع وقت في نهاية هذا الأسبوع، نقلا عن مصادر الاتحاد الألماني والأوروبيأيضا يوم الجمعة، اشترى الدولار بسعر 79.49 ¥ ياباني مقارنة مع 79.62 ين في أواخر التعاملات يوم الخميس . وصعد الدولار حوالي 1٪ أمام الين هذا الأسبوع.

السلع

المعادن و الطاقة
أغلقت العقود الآجلة للذهب الأسبوع بأقل مما كانت عليه عندما بدأت، وارتفع المعدن بمقدار 7 $ للأوقية خلال التعاملات يوم الجمعة ليغلق عند مستوى 1,595.10 $ في وقت متأخر فى نيويورك.بالنظر إلى عدم اليقين الدائر في أوروبا، وخفض أسعار الفائدة مؤخرا من قبل بعض المصارف المركزية، فإن عددا كبيرا من المتداولين لا يريدون الخوض في المراهنة على الذهب فى عطلة نهاية الأسبوع. وهناك احتمال حقيقي للغاية حول بعض التنمية الصعودية للذهب خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبالتالي وجود خطر الوقوع في الجانب الخاطئ من التداول مع الأسواق مغلقة.هذه التطورات المحتملة لصعود الذهب تتضمن بيانات اقتصادية جديدة من الصين خلال عطلة نهاية الاسبوع والتي ستصدر إنتاجها الصناعي لشهر مايو، فضلا عن بيانات التجارة. وقد تدفع المزيد من المؤشرات عن التباطؤ الاقتصادي الشديد عما هو متصور في ثاني أكبر اقتصاد في العالم إلى تجدد الاهتمام بالذهب.لا تزال إمكانية حدوث صدمات في منطقة اليورو مرتفعة وحتى اليوم عندما تتطرق الرئيس الأمريكي أوباما إلى هذا الموضوع: إنه في مصلحة الجميع بأن تبقى اليونان فى منطقة اليورو وعليها كذلك احترام التزاماتها السابقة. الشعب اليوناني في حاجة أيضا إلى الاعتراف بأن معاناتهم من المرجح أن تكون أسوأ إذا ما تركوا منطقة اليورو.ومن المتوقع أن تطلب إسبانيا المساعدة من منطقة اليورو لإعادة رسملة بنوكها التي تعانى في نهاية هذا الاسبوع. وستكون أسبانيا هي الدولة الرابعة التى تقوم بذلك.وفي يوم الخميس، هبطت عقود الذهب لشهر أغسطس بما يقرب من 50 $ للأوقية، لتحطم مستوى 1600 $ للأوقية الهام من الناحية النفسية في أعقاب شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بن برنانكي، إلى الكونغرس الذي أوجز بأن الاحتياطي الفيدرالي على استعداد لتقديم مزيد من التسهيلات.تراجعت أسعار النفط الخام قليلا على احتمالية ضعف النمو الاقتصادي مع عدم وجود مساعدة فورية من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.أغلق النفط الأسبوع بسعر US84.10 للبرميل الواحد يوم الجمعة، في إطار $ US1 من إغلاق الأسبوع الماضى. ولا يزال قرب أدنى مستوى له منذ أكتوبر من العام الماضي.وقد ساعد ارتفاع انتاج النفط والضعف في الاقتصاديات على حرق كميات أقل البنزين وأنواع الوقود الأخرى مما دفع أسعار النفط الخام للإنخفاض بنسبة 14 في المائة في الشهر الماضي و 25 في المائة من أعلى مستوياته في فبراير .وإن كان السائقين الأمريكيين قد رحبوا بانخفاض أسعار النفط. وتراجعت أسعار الوقود بالتجزئة بشكل مطرد منذ الذروة التي بلغتها بقيمة US3.94 دولار للجالون فى 6 ابريل الماضى. وانخفض المعدل الوطني نصف سنت إلى US3.555 الجمعة، وفقا لخدمة معلومات أسعار النفط، AAA، و رايت إكسبرس.وهبط الخام الامريكي القياسي 72 سنتا يوم الجمعة، بنسبة انخفاض قدرها 0.8 في المائة. كما هبط سعر خام برنت، الذى يستخدم لصنع الوقود في الكثير من الولايات الأمريكية، بـ 46 سنتا ليبلغ US99.47.

ثنائي الخيارات| ثنائي خيارات التداول | ثنائي الخيارات وسيط

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f1f2b46f6cc15081a0314e3dc91b7419&t=8820
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل اليومي للأسواق المالية 11/6/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.