قديم 04-25-2012, 07:22 PM
الصورة الرمزية حضرمية كيوووت
حضرمية كيوووت حضرمية كيوووت غير متواجد حالياً
عضو جديد

حضرمية كيوووت is on a distinguished road
Thumbs up حيآآكن اللة عند ( حضرمية كيوووت )

حيآآكن اللة عند ( حضرمية كيوووت )

((( السلآآآم عليكن أخوآآآتي الغآآآليات حياكن اللة ))) أنا تآآآجرة في مجال اللانجري والبكيني وحبيت أعرض لكم بعض من بضاعتي المميزة والمتجددة وفي نفس الوقت أسعآآآرها معقولة أنا لاأقوم بطرح صور العارضآآت في أي منتدى أو صفحتي بالفيس بوك صرآآحة الواحد يكفي يشيل ذنوبة والرجال ماشاء اللة عليهم في كل القروبات والمنتديات تلاقيهم مابي أكسب ذنوب اللي تبي تتواصل معي حيآآآها اللة أعرض لها الكتالوجات عالإيميل وهي تختآآآر اللي يناسبها وأخبرها بالمقاسات والسعر وزبوناتي اللي معي حيتواصلو عاطول حوفر لهم قطع مميزةأخواتي اللة يعافيكم اللي مو بنيتها الشراء اللة يسعدها لاتضيع وقتي ووقتها واللة أعلم بالنيات والرجال لاأحلل من يضيفني عالمسن حتى لو بيشتري لحرمتة خلها تتواصل معي بنفسها ماينفع تختار لها هاذي أمور خاصة للنساء بالعكس لمن تختار هي وتشتري بنفسها راح تفاجأك بالقطعة بدال ماتشوفها عالعارضة شوفها عازوجتك أحلى تمنياتي لكن بالسعادة وراحة البال ( أختكن حضرمية كيوووت ) هذآ أيميلي ha.ku.111@hotmail.com أو صفتحي بالفيس بوك أكتبي (حضرمية كيوت ) وأنا حرد على إستفسارات الجميع <<< ملاحظة التوصيل نوصل لأي مكان بالسعودية وبالخليج والشركة اللي تختارونها وفية مناطق راح نسلم فيها يدبيد

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=8247
الموضوع: حيآآكن اللة عند ( حضرمية كيوووت ) الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك